في دراسة مسحية أجاب ٤٤٪ من الطلاب أنهم يمارسون الرياضة. إذا كان عدد الطلاب الذين تم سؤالهم ١٥٣٢ طالبا. التقدير المعقول لعدد الطلاب الذين يمارسون الرياضة هو

في دراسة مسحية أجاب ٤٤٪ من الطلاب أنهم يمارسون الرياضة. إذا كان عدد الطلاب الذين تم سؤالهم ١٥٣٢ طالبا. التقدير المعقول لعدد الطلاب الذين يمارسون الرياضة هو، تعتبر مادة الرياضيات من أبرز وأهم العلوم التي ركزت على الأعداد والعمليات الحسابية الأربعة التي تستخدم في حل كافة المعادلات الحسابية، حيث تتناول العديد من الموضوعات الهامة التي تدرس لكافة المراحل الدراسية، وسوف نتعرف خلال الأسطر القادمة على إجابة السؤال الصائبة.

كم يبلغ عدد الطلاب الذين يمارسون الرياضة

البحث الوصفي هو نوع أسلوب البحث الذي يتضمن دراسة الأعداد الكبيرة، ودراسات المسح هي نوع واحد من البحث الوصفي، وكما تجعل هذه المعادلات الطلاب يفكرون مليًا من أجل الوصول إلى الإجابة الصحيحة، وتعتمد هذه الأسئلة على أربع عمليات حسابية، وتعد الإجابة الصائبة عن السؤال المطروح، في دراسة مسحية أجاب ٤٤٪ من الطلاب أنهم يمارسون الرياضة. إذا كان عدد الطلاب الذين تم سؤالهم ١٥٣٢ طالبا. التقدير المعقول لعدد الطلاب الذين يمارسون الرياضة هو، كالتالي:

الجواب: 675.