استنتج وجه الشبه بين نمط تفكير غاليليو غاليلي وعباس بن فرناس

استنتج وجه الشبه بين نمط تفكير غاليليو غاليلي وعباس بن فرناس، هناك الكثير من المواد الدراسية التي تواجه الطلاب خلال قيامهم بالدراسة، حيث ان هذه المواد الدراسية لها الكثير من الأهمية الواسعة جدا التي يمكن من خلالها ان يستفيد الطالب بشكل واسع جدا، وذلك من خلال المعلومات التي تحتوي عليها هذه المواد الدراسية والتعليمية.

استنتج وجه الشبه بين نمط تفكير غاليليو غاليلي وعباس بن فرناس

استنتج وجه الشبه بين نمط تفكير غاليليو غاليلي وعباس بن فرناس، يعتبر حل الأسئلة التعليمية على أنه واحد من أهم الأمور التي يجب ان يقوم بها كافة الطلاب في جميع المراحل الدراسية والتعليمية المختلفة، حيث أن القيام بحل الأسئلة التعليمية يحتاج من الطالب ان يكون مدركا للعديد من المهارات التعليمية المختلفة، وذلك من أجل القيام بحل الأسئلة التعليمية المختلفة التي يجدها خلال القيام بدراستة في شتى المجالات التعليمية، كما إن المراحل التعليمية المختلفة لها الكثير من الأهمية بالنسبة للطلاب الذين يقومون بدراسة هذه المراحل التعليمية المختلفة.
  • السؤال التعليمي هو : استنتج وجه الشبه بين نمط تفكير غاليليو غاليلي وعباس بن فرناس ؟
  • الإجابة الصحيحة هي : هو مخترع و فيلسوف و وأستاذ رياضيات وعالم فلك وفيزياء من رواد القرن السابع عشر ولدفي مدينة بيزا في فلورنسا لدولة ايطاليا .

    تنقل لطلب العلم خاصتا في مجال الرياضيات ثم عمل مدرسا لمادة الرياضيات ثم بعد ذلك عمل على عدة اختراعات منها آله حاسبه وبعد ذلك زاد شغفه على وميوله على تعلم علم الفلك بعد أن تعرف على التلسكوب .