لنسخ المعلومات من موقع على الإنترنت، نفتح متصفح الويب، ثم نحدد المعلومات التي نريد نسخها، ثم نضغط بالزر الأيمن للفأرة لصق، ثم نذهب لمحرر النصوص، ونضغط بالزر الأيمن للفأرة ونختار قص.

لنسخ المعلومات من موقع على الإنترنت، نفتح متصفح الويب، ثم نحدد المعلومات التي نريد نسخها، ثم نضغط بالزر الأيمن للفأرة لصق، ثم نذهب لمحرر النصوص، ونضغط بالزر الأيمن للفأرة ونختار قص.، الحاسب الآلي من أهم التقنيات التكنولوجية التي تساعد المستخدم على إنجاز مهامه بسهولة ويسر من خلال تطبيق العمليات المنطقية ونسخ المعلومات وتحريرها على شكل نصوص.

لنسخ المعلومات من موقع على الإنترنت، نفتح متصفح الويب، ثم نحدد المعلومات التي نريد نسخها، ثم نضغط بالزر الأيمن للفأرة لصق، ثم نذهب لمحرر النصوص، ونضغط بالزر الأيمن للفأرة ونختار قص

 لنسخ أي معلومة عن مواقع الانترنت تتم من خلال عدة خطوات بسيطة عبر الحاسب الآلي للاستفادة من المعلومات التي يحتاجها المستخدم، والعبارة السابقة من خطوات نسخ المعلومات وتعديلها في مواقع البحث على الانترنت فهل هي صحيحة أم خاطئة؟

  • خاطئة.

أجبنا السؤال لنسخ المعلومات من موقع على الإنترنت، نفتح متصفح الويب، ثم نحدد المعلومات التي نريد نسخها، ثم نضغط بالزر الأيمن للفأرة لصق، ثم نذهب لمحرر النصوص، ونضغط بالزر الأيمن للفأرة ونختار قص.