ما هي كرة الطائرة

ما هي كرة الطائرة، من المعروف ان الكرة بشكل عام تعتبر من اهم الالعاب التي تلعبها جميع دول العالم، حيث انللكرة العديد من الالعاب المختلفة سواء كانت تلك الالعاب عبارة عن جماعية او ثنائية او فردية فعلى سبيل المثال على الالعاب الفردية هناك لعبة السكواش واتلي تلعب بشكل فردي في ملعب مغلق،وهناك لعبة التنس والتي تلعب على طاولة على شكل ثنائي، واهناك لعبة كرة الطائرة على سبيل المثال والتي تلعب على شكل جماعي، وسنجيبكم عن سؤالكم السابق خلال الاسطر التالية.

ما هي كرة الطائرة

تحدثنا في الاسطر السابقة عن الكرة بشكل عام حيث ان هناك العديد من الالعاب المشهورة والت يتلعب بالكرة على مستولى العالم فعلى سبيل المثال لعبة كرة القدم والتي تعتبر من اشهر الالعاب الكروية في العالم ويتم تنظيم الدوريات والبطولات العالمية لتلك اللعبة، وايضا هناك كرة الطائرة والتي تعتبر ايضا من اشهر الالعاب الكروية، وسنجيكبم عن سؤالكم ما هي كرة الطائرة؟

الاجابة هي:

‏ هي إحدى أكثر الرياضات العالمية شعبية. يلعب فيها فريقان تفصل بينهما شبكة عالية. على الفريق ضرب الكرة فوق الشبكة لمنطقة الخصم. لكل فريق ثلاث محاولات لضرب الكرة فوق الشبكة. تحسب نقطة للفريق حينما تضرب الكرة أرضية الخصم، أو إذا تم ارتكاب خطأ، أو إذا أخفق الفريق في صد الكرة وإرجاعها بشكل صحيح