حل سؤال ما معنى ip

ما معنى ip، تُستخدم فئة حماية IP فيما يتعلق بالمنتجات الصناعية، حيث يشير الاختصار IP إلى “الحماية الدولية” أو “الحماية من دخول الماء والغبار”، حيث تحدد فئة حماية IP مدى إحكام المنتج ضد دخول الأجسام الصلبة والغبار والماء وفقًا للمعيار الدولي IEC / EN 60529.

ما معنى ip

يجب تحديد درجة الحماية في المستندات الفنية وكذلك على الأجهزة، والمعينة بـ IP ورقمين يوفران معلومات حول درجة حماية الجهاز، على سبيل المثال IP20 أو IP65. يوفر الرقم الأول معلومات حول درجة الحماية عند لمس الأجزاء الموصلة للكهرباء وضد دخول أجسام غريبة، ويمكن العثور على خصائص الحماية التي سيتم تحديدها بواسطة الرقم الأول، حيث يشير الرقم الثاني إلى درجة حماية السكن ضد دخول الماء.

  • السؤال هو : ما معنى ip ؟
  • الإجابة الصحيحة على السؤال هي : عنوان بروتوكول الإنترنت (Internet Protocol)، وهو عنوان رقمي منطقي يتم تعيينه لكل كمبيوتر، أو طابعة، أو محول، أو جهاز توجيه، أو أي جهاز آخر يشكل جزءاً من شبكة TCP / IP، ويُعد عنوان IP المكون الأساسي الذي بنيت عليه بنية الشبكات؛ حيث لا توجد شبكة إنترنت بدون عنوان IP، هو عنوان يُستخدم لتعريف كل عقدة في الشبكة بشكل فريد، ويربط شبكة الإنترنت العالمية ببعضها البعض.