حل سؤال ما معنى www

ما معنى www، اختصار لشبكة الويب العالمية، وفي الواقع www هو مزود خدمة والسطح الرسومي للإنترنت النص سابقًا، وباعتبارها الخدمة الأكثر شيوعًا على الإنترنت، غالبًا ما يتم ربطها بمصطلح الإنترنت، حيث يوفر خيار استدعاء الصفحات التي تحتوي على نصوص أو رسومات أو مقاطع فيديو باستخدام عناوين بتنسيق www. Adresse.de أو www. Adresse.com، وتصفح المواقع لأنها مرتبطة ببعضها البعض، في الوقت الحالي عادةً ما تبدو عناوين WWW هذه والتي تسمى أيضًا عناوين URL.

ما معنى www

http: // هو اختصار لـ “Hypertext Transfer Protocol” ، وهو بروتوكول الإنترنت الذي يتصل به المتصفح بخادم الويب المحدد، ثم يأتي المجال الذي يبدأ هنا بـ www لشبكة الإنترنت العالمية وعنوان الموقع، على سبيل المثال whatiswas، كما تشير كلمة “de” إلى “ألمانيا” ، و “com” تعني “شركة”  وهذا يعني أنك تعلم أنك ذاهب إلى موقع شركة. 

  • السؤال هو : ما معنى www ؟
  • الإجابة الصحيحة على السؤال هي : WWW اختصار لجملة World Wide Web، وتعني الشبكة العنكبوتية العالمية، وتعرف بأنها : مجموعة من أجهزة الحاسب على الشبكة يحوي كل منها على صفحات إعلانية إلكترونية (مواقع) مصممة تصميما خاصا باستخدام لغات برمجة خاصة مثل
    HTML و Java.