هزات سريعة تصيب أجزاء من القشرة الأرضية في فترة زمنية قصيرة وتعتبر من أكثر الكوارث تأثيراً على الإنسان بسسب حدوثها المفاجئ .

هزات سريعة تصيب أجزاء من القشرة الأرضية في فترة زمنية قصيرة وتعتبر من أكثر الكوارث تأثيراً على الإنسان بسسب حدوثها المفاجئ، هناك أنواع من الكوارث الطبيعية التي تصيب الأرض مما يؤدي إلى دمار وخراب وهلاك وموت الكثير من الأشخاص، وهذه الكوارث هي من الله عز وحل، ومن هذه الكوارث الزلازل، والبراكين، والفيضانات، والأعاصير، والجفاف، والانهيارات، وغيرها.

هزات سريعة تصيب أجزاء من القشرة الأرضية في فترة زمنية قصيرة وتعتبر من أكثر الكوارث تأثيراً على الإنسان بسسب حدوثها المفاجئ 

وكما عودناكم أن نقوم بطرح أسئلتكم عبر موقعنا لنوافيكم بالحلول والإجابات المناسبة والصحيحة لها، وسنكون دوما وإياكم لنوافيكم بها، ونرجو أن تنال إجاباتنا إعجابكم، وتحوز على رضاكم، فلا تنسوا طرح تساؤلاتكم على موقعنا، وسنقوم بدورنا بتناول كل سؤال بالتفصيل ونقدم لكم شرح مفصل له، حتى الوصول إلى حله السليم.

الإجابة هي: الزلازل هي هزات سريعة تصيب أجزاء من القشرة الأرضية في فترة زمنية قصيرة وتعتبر من أكثر الكوارث تأثيراً على الإنسان بسسب حدوثها المفاجئ .