يمكنك حفظ جميع معلومات الاتصال بأصدقائك لاستخدامها في برنامج البريد الإلكتروني من خلال

يمكنك حفظ جميع معلومات الاتصال بأصدقائك لاستخدامها في برنامج البريد الإلكتروني من خلال ،،،  شبكة الإنترنت ساعدت على تطور جهاز الحاسب الألي  التي يحتو ي على البرامج المادية والبرامج التطبيقية الهامة التي لا يعمل جهاز الحاسب الآلي بدون وجود البرامج المتنوعة التي يستخدمها الجميع فى مختلف المجالات .

يمكنك حفظ جميع معلومات الاتصال بأصدقائك لاستخدامها في برنامج البريد الإلكتروني من خلال

يعتبر برنامج البريد الإلكترونى من البرامج المتوفرة فى كافة اجهزة الحاسب الآلي والتي يتم استخدامه بشكل واسع فى كافة المجالات من اجل المحادثات وإرسال الملفات حيث يمكن خلال البرنامج كتابة وإرسال التقاير والصور وغير ذلك من الأمور، وأيضا يتم إضافة جهات إتصال من خلال البرنامج وإجراء المحادثات الكتابية أوالصوتية بين الطرفين من خلال، وأيضا من مميزات الجهاز يتوفر به سعتة تخزين واسعة للمفات والصور ، ويوجد أنظمة عدة من البريد الإلكتروني الهوت ميل، جوجل ميل، حيث أصبح له اهمية كبيرة فى عصرنا الحالة فى كافة المجالات العملية أو الشخصية .

الإجابة: إضافة مجموعة جهات اتصال تم تلقيها من شخصٍ ما عندما تتلقى رسالة تتضمن مجموعة جهات اتصال تريد استخدامها، يمكنك حفظها إلى جهات الاتصال الخاصة بك. افتح الرسالة التي تحتوي على مجموعة جهات الاتصال. في المربع إلى أو نسخة،انقر بزر الماوس الأيمن فوق مجموعة جهات الاتصال، ثم انقر فوق إضافة إلى جهات اتصال Outlook‏.