سبب الخلاف بين نجيب ساويرس و يوسف زيدان

سبب الخلاف بين نجيب ساويرس و يوسف زيدان، من المعروف ان نجيب سويرس يعتبر من ابرز رجال الاعمال الموجودون في مصر حيث ان هناك العديد من رجال الاعمال في مصر ومن اهم هؤلاء هو نجيب سويرس، حيث ان هناك اسم لمع في الاونة الاخيرة على محركات البحث  وهو  يوسف زيدان حيث ان يوسف زيدان هو  أستاذ جامعي كاتب وفيلسوف مصري، ومتخصص في التراث العربي المخطوط وعلومه، وسنجيبكم عن سؤالكم سبب الخلاف بين نجيب ساويرس و يوسف زيدان خلال الاسطر التالية.

سبب الخلاف بين نجيب ساويرس و يوسف زيدان

تحدثتنا في الاسطر السابقة عن موضوع نجيب سويرس ويوسف زيدان حيث احدث الخلاف الدي بينهم العديد من التساؤلات في مصر وان الخلاف الاعلامي كان بين رجل الاعمال الكبير نجيب سويرس والكاتب يوسف زيدان، وسنجيبكم عن سؤالكم سبب الخلاف بين نجيب ساويرس و يوسف زيدان؟

الاجابة هي:

إن ساويرس قال إن والدته كانت تصطحبه إلى حي “الزبالين” (جامعي القمامة)، وتوصيهم بالفقراء في مصر، ليتفق مع أخويه سميح وناصف على إنشاء مؤسسة معنية بالثقافة، بعدما أوصتهم والدتهم بالفقراء، قائلا: “ربنا وفقنا وعملنا المؤسسة دي وكنا في الأول نقطة في محيط ودلوقتي بقينا نقطة في بحر”.

وردا على وصف “الزبالين” قال الكاتب المصري الكبير يوسف زيدان: “ليس من عادتي التوقف عن سفاسف الأمور ومحقرات الأخبار، مثل كلامه هذا المنشور والمنتشر منذ أمس بشكل كبير، وأثار في نفسي التقزز” معتبرا أنه حديث يستوجب الرد.