حل سؤال بناءً على المعلومات المقدمة في النص، أختر الشكل الذي يمثل العلاقة بين درجة حرارة الجسم مع مرور الوقت بعد انتهاء العملية الجراحية؟

بناءً على المعلومات المقدمة في النص، أختر الشكل الذي يمثل العلاقة بين درجة حرارة الجسم مع مرور الوقت بعد انتهاء العملية الجراحية؟ علم الرياضيات يحتاج الي تركيز وانتباه، فالرياضيات لا تقتصر علي العمليات الاساسية من جمع وطرح وضرب وقسمة، بل يوجد فروع متعددة لعلم الرياضيات علي المتعلم ان ينتبه لها ويتعلمها لكي تفيده في حياته، فهناك علم الجبر والهندسة، والنظريات والقوانين التي علي اساسها يتم الاجابة علي المعادلات الرياضية في المنهج التعليمي.

بناءً على المعلومات المقدمة في النص، أختر الشكل الذي يمثل العلاقة بين درجة حرارة الجسم مع مرور الوقت بعد انتهاء العملية الجراحية؟ 

يمثل الاحصاء جزء من فروع علم الرياضيات الذي يعتمد علي اظهار النتائج في حال ارتفاع وانخفاض، فهذه الاحصائيات هي ليست مجرد ايجاد نسبة او تناسب بل تكون دراسات وابحاث علمية تقدم من خلال علم الاحصاء، فتكون هذه الاحصائيات علي نطاق المجتمع اوالفرد او المجتمع او الدولة، فلكل تخصص دراسة واحصاء لكي نجد النتيجة المطلوبة والصحيحة .

الاجابة/ الشكل الثالث