إذا كان الجدول أدناه يبين المبالغ التي تبرع بها عبد الرحمن للجمعيات الخيرية خلال عام كامل، فأي االعبارات الآتية تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟

إذا كان الجدول أدناه يبين المبالغ التي تبرع بها عبد الرحمن للجمعيات الخيرية خلال عام كامل، فأي العبارات الآتية تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟، مادة الرياضيات من أحد أهم المواد والمناهج التعليمية المقررة بصورة أساسية مع الطلاب والطالبات في مناهج المملكة العربية السعودية، وهي مادة مميزة وممتعة وتحتاج إلى التركيز والانتباه الجيدان، كما أنها مادة تتضمن أربعة عمليات حسابية أساسية وهي الجمع والطرح والضرب والقسمة، والتي تعتبر هي الركائز الأساسية في الرياضيات.

إذا كان الجدول أدناه يبين المبالغ التي تبرع بها عبد الرحمن للجمعيات الخيرية خلال عام كامل، فأي العبارات الآتية تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟

المسألة الحسابية في مادة الرياضيات هي مسألة مهمة جداً حيث يجب التركيز في قراءتها وفهمها بشكل سليم، لإيجاد الحل بالطريقة الصحيحة.

  • السؤال المرفق هو// إذا كان الجدول أدناه يبين المبالغ التي تبرع بها عبد الرحمن للجمعيات الخيرية خلال عام كامل، فأي العبارات الآتية تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟
  • الإجابة الصحيحة هي// العبارة ب ، 250 ريال تقريبا في ثلاث ارباع عدد الشهور