مسلسل مقابلة مع السيد ادم حلقة 10

مسلسل مقابلة مع السيد ادم حلقة 10، يعد مسلسل مقابلة مع السيد ادم احد المسلسلات الرمضانية التي دخلت في المنافسة مع المسلسلات الاخرى، وبعد ان تم عرض اول تسعة حلقات من المسلسل حصل المسلسل على رضا الجماهير والمشاهدين، وحصل على عدد مشاهدات كبير، وهذا يدل على نجاح المسلسل في هذا الموسم، والكثير من المتابعين يبحثون عن احداث الحلقة العاشرة قبل اوان عرضها على شاشات التلفاز، وذلك بعد ان انتهت الحلقة التاسعة حامله معها احداث مشوقة تجذب المشاهدين لمعرفة تفاصيلها.

مسلسل مقابلة مع السيد ادم حلقة 10

مسلسل مقابلة مع السيد ادم

مقابلة المسلسل مع الأستاذ آدم ، الحلقة 9 ، تعتبر المسلسل من أنجح المسلسلات حتى الآن في شهر رمضان المبارك ، من أجل جذب العديد من المتابعين في المسلسل ومن المتوقع أن يحقق المسلسل الكثير في نهاية المسلسل. المكاسب والشهرة بفضل المجموعة المميزة من الممثلين الذين يجسدون الشخصيات في المسلسل بأكثر العروض إنه رائع وجميل ، وسوف نقدم لكم أخبارًا جديدة على موقعنا ، ومن خلال موظفينا الرائعين ، ملخص يوميًا لجميع الأحداث التي تحدث في الحلقات ، ونقدم لك عدة حلقات قبل أن تنخفض. واحداث المسلسل تدور حول دراما شرطية مثيرة حول خبير في الطب الشرعي يصف كيف انقلبت حياته رأساً على عقب عندما تورط في الاتجار غير المشروع بالأعضاء تابعوا معنا عبر لاين للحلول.

ابطال مسلسل مقابلة مع السيد ادم

شارك في مسلسل مقابلة مع السيد ادم نخبة من افضل الممثلين العرب، وعلى راسهم غسان مسعود، وقام كل ممثل باداء الادوار بشكل رائع ساهم في نجاح المسلسل، ونوضح لكم اسماء الممثلين الابطال:

الممثل غسان مسعود، الممثلة رنا شميس، الممثل محمد الاحمد، الممثلة منة فضالي، الممثلة جيانا عنيد، الممثل يزن السيد، الممثلة دانة جبر، الممثلة سلمى جلال، الممثلة تولين البكري، الممثل مصطفى المصطفى، الممثلة كارمن لبس، الممثل لجين اسماعيل، الممثل سدير مسعود، الممثلة ضحى الدبس، الممثلة يارا قاسم، الممثلة سوزانا الوز، الممثل جرجس جبارة.

مسلسل مقابلة مع السيد ادم حلقة 10

احداث الحلقة الثامنة، يحاول وارد انتزاع اعتراف من المعتصم ، الذي ينفي علاقته بالجريمة ، وتطلب ديالا من يوسف مساعدتها في تغيير تقرير الطب الشرعي لوالدها ، وأطلق سراحه بأن سالي حامل ، يدخل جوزيف إلى المكتب من والده ويغير التقرير ويطبع نسخة ومساعد وردي يستبدل التقرير بتقرير كاذب ويختطف حياة ابنة آدم ويهددها.

احداث الحلقة التاسعة، ديالا تخبر معتصم أن آدم غير كلماته خوفاً من الحياة ، ويوسف يلوم ديالا على اختطاف حياة وهدد بالانتقام من معتصم ، يلتقي الصحفي باسم ويحاول معرفة سبب تغير التقرير ويقول آدم إنه كان مخطئًا سالي لم تكن حاملاً ، ومعتصم يحاول إنكار علاقته بالجريمة ، ويستدعي العميد عمار آدم للتحقيق.

احداث الحلقة العاشرة، سوف تعرض الحلقة العاشرة على قنوات التلفاز اليوم وبعد ساعات معدودة، وينتظرها العشاق والمتابعين بشوق كبير لمعرفة تفاصيل الحلقة المشوقة.

مسلسل مقابلة مع السيد ادم حلقة 10