ما هي الشجرة التي ليس لها ثمر ولا ظل

ما هي الشجرة التي ليس لها ثمر ولا ظل من سبعة حروف، تعد لعبة الالغاز من اكثر الالعاب تشويقا واثارة، وتحتوي على عدد كبير من الاسئلة ويتمكن اللاعبون من اجابة بعض الاسئلة والبعض الاخرى يتصعبون منه، وحتى يتمكنوا من تخطي المرحلة والانتقال للمراحل التالية، عليهم الاجابة عن السؤال لذلك نجد البحث بكثرة عبر محرك البحث عن اجابة اسئلة الالغاز، ونقدم لكم عبر لاين للحلول الكثير من الاجابات عن اسئلة الالغاز، ومن خلال مقالنا هذا نوضح لكم اجابة ما هي الشجرة التي ليس لها ثمر ولا ظل السؤال المطروح بكثرة في الاونة الاخيرة.

ما هو اللغز

عادة ما يصعب الإجابة على سؤال غامض. على اللسان ، أربك الربوع غرفته وارتبكه: شكلت الحفر الملتوية مشكلة في الجزء الداخلي ، وتشك في حفرها وألغازها ، وحفرها اصطدم الربيع ، أحدهما: ألغاز وغموض. من الاستعارة ، خلط بين كلماته: لم يشرحها عمه ، وخلط بين كلماته وألغازه ، وأحضر لغزًا إلى شعره وألغازه. وخلط يده اليمنى: فضربه عن يمينه. “تم إيقافه بالنار على اليمين والثرثرة”. طريقة جادة وانت والغاز: مسارات ملتوية. وقد رأيتها مؤثرة ومحررة

ما هي الشجرة التي ليس لها ثمر ولا ظل

من اكثر العاب الالغاز انتشارا وشهرة هي لعبة كلمة السر ولعبة الكلمات المتقاطعة، ونوضح لكم اجابة لغز ما هي الشجرة التي ليس لها ثمر ولا ظل وهي من سبعة حروف:

  • العائلة
ما هي الشجرة التي ليس لها ثمر ولا ظل