طريقة الاشتراك في سهرانين معاكم بالبيت

طريقة الاشتراك في سهرانين معاكم بالبيت، وهو احد البرامج المعروضة في شهر رمضان ليتمتع بها المشاهدون عبر شاشات التلفاز من البيوت ويقدمه كل من الفنان احمد فهمي والفنانة سيرين عبد النور، ويعرض على قناة ام بي سي ون، ويعد من البرامج الترفيهية التي يتم عرض حلقة واحدة في كل يوم من ايام شهر رمضان المبارك،ونظرا لبحث الكثير من الاشخاص عن طريقة الاشتراك في سهرانين معاكم بالبيت، سوف نوضح لكم ذلك.

طريقة الاشتراك في سهرانين معاكم بالبيت

برنامج سهرانين معكم بالبيت ، الذي أطلقته قناة ام بي سي كما هو ، ويعود مشاهدو قناة ام بي سي لتقديم أفضل برنامج في شهر رمضان. ، وتم إطلاقها من قبل قناة MBC للترفيه عن الناس أثناء تواجدهم في منازلهم وجعلهم يفوزون بجوائز ومسابقات.

موعد عرض برنامج سهرانين معاكم بالبيت

يتم بث تاريخ البرنامج على الشاشة العربية ، قناة ام بي سي ، والذي يقدمه أكبر نجوم التمثيل في العالم العربي سيرين عبد النور والمطربة المصرية أحمد فهمي. البرنامج من خلال شاشة mbc1 في تمام الساعة الواحدة صباحًا في السعودية ولبنان وفي تمام الساعة ١٢ صباحًا بالقاهرة ، وستحتوي الحلقات على العديد من المفاجآت.

نبذة عن برنامج سهرانين معاكم بالبيت

إنه برنامج يتم من خلاله إقامة عدد من المسابقات والجوائز. برنامج ترفيهي يومي في رمضان والعيش. تتضمن فقرة مهمة وهي أنغام. كل يوم يتوقع نجم مختلف وهو في المنزل. النجمة الأولى المتوقعة من البرنامج هي الفنانة نجار عجرم ممثلة الحجر الهملي. برنامج صحراوي معك في المنزل لمدة ساعة ونصف من المرح والترفيه والمسابقات والجوائز.

ارقام الاشتراك في البرنامج

في ظل كل الظروف التي تأتي في شهر رمضان 2020 ، أعلنت MBC عن تقديم البرنامج الصحراوي معك في Home 2020 ، والذي تقدمه الفنانة أحمد فهمي والفنانة سيرين عبد النور من خلال البرنامج الذي يجمع في ساعة ونصف ويعيش ، حيث الفن والترفيه والربح والموسيقى والضحك ، وكذلك المقابلات الحصرية للعديد من الفنانين المشهورين والمنازل.

هذا بالإضافة إلى منظر خاص من الرياض لكل من محمد الموسى وقصص الحجر الصحي الفعلية. لذلك تعد هذه البرامج اليوم من أكثر البرامج المتبعة حيث يمكنك الاشتراك من خلال الرقم التالي 56561666 ، وهو الرقم الموحد للعالم العربي ككل.

طريقة الاشتراك في سهرانين معاكم بالبيت

من خلال التسجيل في المسابقة وبعد إرسال كلمة “سأشارك” أو كلمة “Playo” من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS) بأرقام قصيرة ولكل مكان معلن في البرنامج ، وبعد إرسال الرسالة ، أنت تقبل أن قواعد هذا سابقة ، سنبقى معك في المنزل ، وهذا يعني أنك توافق على تلقي رسائل قصيرة ، بالإضافة إلى الإعلانات وحملات أخرى للمسابقة ومن المنظم على هاتفك المحمول. يعد برنامج التواصل الصحراوي معاك معك في المنزل أحد البرامج القيمة للعالم العربي ، حيث يعمل البرنامج على كسر الروتين الذي تسبب في اليأس الشديد للمواطنين في العالم العربي في ضوء كل ما يمرون به بسبب فيروس كورونا.

طريقة الاشتراك في سهرانين معاكم بالبيت