مسلسل البرنسيسة بيسة على قناة الحياة

مسلسل البرنسيسة بيسة على قناة الحياة

موعد عرض واعادة مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2020 ومعلومات عن المسلسل وقته  لمي عز الدين، المسلسل الدرامي الشيق والممتع الذي يحتوي على الاثارة والتشويق بشكل كبير، فهناك كثير من البحث هذه الايام على موعد عرض واعادة مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2020الذي ينافس كثير من مسلسلات رمضان 2020هذا الموسم، الذي يذخر بعدد كبير من المسلسلات المصرية والسورية والخليجية، ونجد كثير من المشاهدين يريدون التعرف على قصص المسلسلات من اجل اختيار المسلسل المراد متابعته في شهر رمضان المبارك 2020، وسوف نقدم لكم ايضا موعد عرض واعادة مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2020لتستطيعوا اختيار المسلسلات المناسبة لتوقيتكم تابعونا .

متى يعرض المسلسل

تجسّد مي عز الدين تجسّد شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب “بيسة” الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

سيتم عرض المسلسل على قناة الحياة المصرية فيما لم يتم الاعلان عن الموعد الرسمي للعرض والاعادة لمسلسل البرنسيسة بيسه .

قصة المسلسل

ونقدم لكم قصة مسلسل البرنسيسة بيسة عبر موقعنا عربي نت  مي عز الدين تجسد شخصيتين في أحداث المسلسل ، الأولى فتاة شعبية تعمل في مجال الأعراس ، ترث مدرسة من عمها تعيش في إيطاليا وتقع في حب “بايسة”. الفنان أمير المصري ، نجل الفنان بوسي ، في حين أن الشخصية الثانية ، الجدة التي تعيش معها ، وبطريقة فكاهية ، تُفرض الإتاوات على سكان المنطقة ، وتفكر الأسرة في وضعها في منزل مسن ، كما يظهر الشخص الذي يدعي أنه ابن عمها ويحق له الإرث ، من أجل تدوير بعض المفارقات الهزلية.

سيتم عرض المسلسل على قناة الحياة المصرية ، في حين لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض وتكرار مسلسل الأميرة بيسا.
بالنسبة لها ، ترث قطعة أرض وتعتبرها شريان الحياة من حياتها الضحلة.
لكن تجد مدرسة مملوكة لسيدة ثرية تدعى شويكار ، ترفض هدم المدرسة ، وترفض بيسا بيع الأرض ، لذلك قرروا المشاركة في المدرسة ، وبعد ذلك يحاول شويكار التلاعب ببيسة لإعادة الممتلكات إلى مدرسة.

تخطط شويكار للزواج من ابنها كاظم إلى بيسا ، حتى تتمكن من الضغط عليها بالتخلي عن حقوقها في الميراث لعمها في قطعة الأرض التي تقع عليها المدرسة.

المسلسل بطولة مي عز الدين ، حجاج عبد العظيم ، بوسي ، سامي مغاوري ، محمد أنور ، أمير المصري ، إيمان السيد ، محمد أسامة ، حسام داغر ، ضياء الميرغني.