تردد سبيستون نايل سات 2020

تردد سبيستون نايل سات 2020 ، قناة سبيستون من ابرز القنوات التي تم انشاؤها منذ مدة زمنية بعيدة ، انفردت هذه القناة بالأفق واصبحت احدى افضل الفضائيات الخاصة بالأطفال في العالم العربي ، ولديها عدد كبير من الانجازات والجوائز العالمية والمحاية ، وتصنف هذه القناة من اكثر القنوات مشاهدة من قبل الاطفال ، لما تعرضه من المحتوى المفيد والقصص الجميلة ، التي تلفت انتباه الكثير من الاطفال ، وهذه القناة لا تخلو من أي بيت في العالم العربي لشدة جمال محتواها ، والان متبعينا الكرام  سنعرض لكم التردد الخاص بهذه القناة وسنتحدث عنها بشكل عام .

قناة سبيستون

تتميز هذه القناة بالكثير من المميزات وابرزها انها تعرض المحتوى المفيد ، قناة تلفزيونية عربية مفتوحة متخصصة في أفلام الرسوم المتحركة والمسلسلات والفقرات للأطفال والمراهقين. Space Toon هي قناة الرسوم المتحركة الثالثة في العالم العربي. تقدم القناة أهم مسلسلات الرسوم المتحركة الدولية ، كما تقدم سلسلة من الأغاني وأغاني معينة وفقرات قصيرة ذات طبيعة فكاهية وتعليمية ودينية.

بدأت القناة بثها في مارس 2000 مع العمود الفقري للأطفال على تلفزيون دولة البحرين وتم إطلاقها كقناة مستقلة في عام 2002. ولها موقعان ، الأول في دمشق والثاني افتتح في عام 2004 في دبي. تحتوي القناة على عشرة كواكب تحدد فئات الرسوم المتحركة حسب المحتوى أو العمر. تمتلك سبيس تون مجموعة من المستثمرين السوريين وتضم مجموعة من الشركات المتخصصة في مجال الأطفال.

تردد سبيستون 2020

اليكم التردد الخاصة بهذه القناة ، ضبط تردد قناة سبيس تون الجديدة 2020 أكبر قناة للأطفال في نايل سات .. تابع أفلام الرسوم المتحركة الخيالية العلمية لأنها تركز دائمًا على هذا الجانب لإظهار محتوياتها لأنها تعتمد على تطور ذكاء الأطفال منذ ذلك الحين سن مبكرة وتنمية مهاراتهم. للتفكير في الابتكارات والإبداع المستمر لذلك ، يطلق عليها قناة مستقبل الطفل منذ نشأتها من السنوات السابقة ، واليوم نستمر في إطلاق قناة سبيس تون بعد تعديلها في الفترة الأخيرة ، ونتابع أشهر عروض الرسوم المتحركة و أفلام.

  • التردد: 11785
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5\6
تردد سبيستون نايل سات 2020