تحميل كتاب فرعون ذو الاوتاد

تحميل كتاب فرعون ذو الاوتاد، يعد كتاب فرعون ذو الاوتاد من تاليف الكاتب احمد سعد الدين، ويعد من افضل الكتب واروعها، وهو عبارة عن دراسة شاملة كاملة عن فترات وجود الهكسوس في جمهورية مصر تزامنا مع دخول بني اسرائل والاماكن التي عاشوا فيها في شرق دلتا النيل ايضا فترات خروج بني اسرائيل من دولة مصر، ويقوم الكاتب بتوضيح من هم الفراعنة ويعرض تاريخ الفراعنة، ويوضح الفرق بين الفراعنة والمصريين القدماء، هناك الكثير من الاشخاص محبي قراءة الكتب يبحثون عن كتاب فرعون ذو الاوتاد من خلال محرك البحث في جوجل ولا يجدون طريقة لتحميله وقرائته، لذلك نقدم لكم عبر لاين للحلول من خلال السطور القليلة في مقالنا كيفية تحميل كتاب فرعون ذو الاوتاد وقرائته، ونوضح لكم نبذة عن الكتاب.

نبذة عن كتاب فرعون ذو الاوتاد

يعد كتاب فرعون ذو الاوتاد للكاتب احمد سعد الدين ، من افضل الكتاب للمؤلف وفيه يوضح دراسة شاملة لتاريخ الفراعة ويعرف فيه من هم الفراعنة، ويوضح الفرق بينهم وبين المصريين القدماء وسبب الخلط بينهم، ولاول مرة يحتوي الكتاب لمسار واضح عن خروج بني اسرائيل مشفع باحصائيات وخرائط تم اخذها بالحسبان.

ويعد كتاب فرعون ذو الاوتاد بمثابة انقلاب كبير على السرد التاريخي التقليدي المنتشر بكثرة وقد قلب الطاولة على كثير من المسلمات التاريخية وبدا عرض الكثير من التساؤلات والتعمق في التاريخ والبحث عن الاجابات.

يوضح الكاتب في كتاب فرعون ذو الاوتاد مسالة تهويد الارض والتراث والتاريخ واكذوبة الارض الموعودة، ويفتح مساله تهويد فلسطين وتشويه صورة المصريين والدول العربية وسرقة التراث، ويوضح لنا اسرار الماضي، ويقدم لن مسار واضح لخروج بني اسرائل باحصائيات وخرائط.

ويطرح الكاتب في الكتاب الكثير من التساؤلات ويقدم الاجابة عنها ومن هذه التساؤلات (هل زار سيدنا ابراهيم عليه السلام مصر ووادي النيل.؟ من هو فرعون؟ هل كان مصريا ام من القبط؟ من هو الملك المعاصر لسيدنا ابراهيم عليه السلام؟ لماذا زور اليهود هوية فرعون وقومه.؟ لماذا روجو ان المصريين فراعنة.؟ هل تم خداعنا حول هوية فرعون؟ ما هي اهداف التزوير لهوية فرعون؟

تحميل كتاب فرعون ذو الاوتاد

بعد تساؤل الكثير من الاشخاص عبر الانترنت عن هذا الكتاب الذي يوضح فيه الكاتب اسرار وخفايا وحقائق تاريخية وعرض فيه الكثير من التساؤلات التي تظهر الحقائق، ويعد من افضل الكتب واكثرها قراءة وتحميلا عبر الانترنت، ويسعى الكثير من الاشخاص للحصول على الكتاب، ويمكنكم تحميل الكتاب بسهولة من خلال البحث عنه وتحميله على الهاتف الشخصي الخاص بكم، وقراءة محتواه في الوقت الذي تريدوه، الكتاب باسم فرعون ذو الاوتاد، للكاتب احمد سعد الدين، عدد صفحات الكتاب تسعمائة وثمانية واربعون صفحة.

تحميل كتاب فرعون ذو الاوتاد