عمر سوزان السيرة الذاتية

عمر سوزان السيرة الذاتية

عمر سوزان السيرة الذاتية

تعتبر الفنانات السوريات من الفنانات اللواتي سطرن لهن اسما على الشاشات الفنية العربية ويبدو أنه على الرغم من محاولات الفنانة السورية سوزان نجم الدين لإخفاء حياتها الحقيقية بمختلف الوسائل ، إلا أن إحدى الصور الحديثة التي تسربت إليها وهي تخرج من ناد رياضي كشفت عن عمرها الحقيقي الذي تحاول إخفاء أو على الأقل رفض الاعتراف. والفنانة “نجم الدين” تروج أنها ولدت عام / 1973 / من خلال ويكيبيديا ومن خلال بعض تصريحاتها لوسائل الإعلام عندما تشعر بالحرج بسؤالها عن سنها ، مما يعني أن السن الذي تروج له الآن / 43 / سنوات. ولكن الصورة المسربة تكشف عن العمر الحقيقي للفنانة السورية البالغة من العمر خمسين سنة ، حيث ولدت عام / 1966 / وليس / 1973 /. ولم تكن الممثلة السورية “نجم الدين” الوحيدة التي تحاول إخفاء حياتها ، فهناك العديد ممن لجأوا إلى العديد من الإجراءات التجميلية لإخفاء مظاهر الشيخوخة ، بالإضافة إلى التعامل مع خبراء التجميل والمظهر الذين أيضا إخفاء ملامح الشيخوخة. وبعد أن أنهت سوزان نجم الدين المدرسة الثانوية في الدريكيش ، ذهبت إلى دمشق لإنهاء الهندسة وتخصصت في هندسة العمارة ، حيث كانت واحدة من الدفعة الأولى.

عمر سوزان نجم الدين الحقيقي

تعتبر الفنانة سوزان نجم الدين واحدة من الفانات اللواتي لهن شهرة كبيرة ولذلك يهتم متابعيها بمعرفة عمرها الحقيقي ودخلت الصدفة مجال الفن في أوائل التسعينات في مسلسل “الدخيلة” مع الممثل جهاد سعد ، ومن هذا بدأت حياتها الفنية. وسوزان نجم الدين في المسلسل الذي حاز على إعجاب الجميع “نهاية رجل شجاع” إلى جانب الفنانة أيمن زيدان ، لعبت دور بيبي الشقر عام 1993 ، ومنه إلى دورها في المسلسل “خان الحرير” عام 1996. و”الثريا” مسلسل شاركت فيه سوزان نجم الدين عام 1998 ، تلتها “الكواسير” في نفس العام الذي شاركت فيه سلافة. وسوزان نجم الدين ممثلة سورية ، من مواليد (24 نوفمبر 1973) ، عمرها 47 سنة حتى 2020. تعيش في الإمارات العربية المتحدة وسوريا ، وتحمل الجنسية السورية ، ودينها الإسلام. ولديها الكثير من العمل لتذكره وآخر أعمالها في عام 2015 هي امرأة من Ash ، تميزت بأدائها البطولي ، حيث إن شخصية الجهاد التي أدتها هي شخصية معقدة ومعقدة للغاية بسبب مركباته النفسية التي تتبع الأحداث وتبني القصة وهذه السلسلة موجهة نجدت أنزور. العمل الآخر الوحيد هو المسلسل المصري ، ماذا بعد ، مع حسين فهمي وكريم عبد العزيز ومن اعمالها الفنية:

  • فرصة العمر مع عباس النوري إخراج عزام. 
  • جوز الصط مع أيمن زيدان إخراج سيف الدين سبع.
  • شاركت أيضًا في خماسية الخيانة ، صرخة روح عام 2013 ، في خمس سنوات من حب محرم.

ابنة سوزان نجم الدين

تزوجت الفنانة سوزان نجم الدين عدة مرات ولها ابنة من زوجها الأول وهي بعيدة عن الوسط الفني وتمتلك ناديًا رياضيًا يُدعى الأبطال في طريق المزة السريع في دمشق ، وتمتلك شركة إنتاج فني تسمى (سناء للإنتاج الفني) واسمها مأخوذ من (أول حرف سناء S من سوزان ون من نجم وا من الدين). ولقد ولدت وترعرعت وترعرعت في دريكيش. والدها نجم الدين الصالح ، شاعر ، محام ، وعضو مجلس الشعب في مصر ثم في سوريا ، ووالدتها شاعر دولة عباس ، محامية وعضو اتحاد الكتاب العرب. وبعد ذلك ، نقلت سوزان نجم الدين أدوارها من “صلاح الدين الأيوبي” عام 2001 إلى “أبو زيد الهلالي” عام 2005 م و “ملوك الجماعات” عام 2005 م. وكما لعبت سوزان نجم الدين دور والدة جبران في مسلسل “جبران” عام 2008 م ووالد محمود درويش في مسلسل “في حضرة الغياب” عام 2001 م. وسوزان نجم الدين ممثلة سورية. ولدت سوزان وترعرعت في إحدى المدن الساحلية السورية ، وبعد حصولها على دبلوم المدرسة الثانوية من بلدتها ، انتقلت إلى دمشق لدراسة الهندسة المعمارية في جامعة دمشق. ودخلت مجال الفن منذ أن كانت طالبة في عامها الأول في الجامعة ، حيث انضمت إلى فرقة زنوبيا المسرحية ، وبعد ذلك دخلت مجال التمثيل التلفزيوني وشاركت في مسلسل الغريب ، ثم أثبتت فنها الموقف من خلال سلسلة نهاية الشجعان العودة.

سوزان نجم الدين قبل وبعد

تغيرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بعد شهرتها وقد قامت بالعديد من عمليات التجميل المختلفة ولديها الكثير من الأعمال المتنوعة بين أنواع مختلفة من الدراما. تعرف على السيرة الذاتية والإنجازات والحكم والأقوال وجميع المعلومات التي تحتاجها حول سوزان نجم الدين. وفي عام 2012 كان لديها مسلسل “عمر” وسلسلة “باب الخلق”. وأعلنت النجمة سوزان نجم الدين خطوبتها عام 2014 مع رجل أعمال خليجي لم يكشف عن اسمه أو أي تفاصيل حتى الآن. ومواطنتها نسرين طافش ، على عكسها ، أعلنت صراحة عن عمرها الحقيقي خلال عيد ميلادها قبل أيام قليلة ، حيث أعلنت أنها تبلغ من العمر / 39 / عامًا ، وفي رأيها أنها مناسبة جدًا للنجومية أو على الأقل بداية طريقها. وكما أن الفنانة اللبنانية الشهيرة نجوى كرم لم تجد حرجًا في الإعلان عن عمرها أيضًا ، خلال احتفالها بعيد ميلادها / 50 / عامًا ، في لفتة جريئة أيضًا في الإعلان عن العمر الحقيقي للفنانين ، خاصة مع إجراءات التجميل والمكياج هذه الأيام من الصعب الكشف عن العمر الحقيقي لأي فنان أو حتى فنان.