من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف

من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف، يعتبر هذا اللغز هو أحد ألغاز لعبة كلمة السر الشهيرة، ويحتار اللاعبون في التعرف على إجابته على الرغم من أنه من ضمن الأسئلة السهلة، وتعتمد لعبة كلمة السر، أو كما تعرف في بعض المناطق باسم الكلمة المفقودة على استخدام المهارات العقلية في التعرف على الكلمات المفتاحية بين الحروف المبعثرة، وهي من الألعاب المسلية والمفيدة في الوقت نفسه. سوف نتعرف خلال مقالنا من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف، على اجابة اللغز بصورة موضحة.

من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف

من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف، تعتبر إجابة هذا السؤال هى الماس، حيث أنها تتكون الكلمة من خمسة أعرف، ويعتبر حجر الماس هو من أثمن الأحجار الكريمة، وأكثرها استخداما في مجال الحلي والمجوهرات، كما يتم تصنيع الماس في المختبرات الكيميائية ويُعرف باسم الماس الصناعي، وله العديد من الاستخدامات، غير أنه أقل بكثير في القيمة من الماس الطبيعي.

من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف

الاجابة النموذجية: الماس 

من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض المعلومات المرتبطة باللغز بصورة تدريجية، كل هذه الأمور تعرفنا عليها خلال مقالنا من اصلب المواد الطبيعيه من خمس حروف.