موعد مباراه الاهلي وصن داونز العوده

موعد مباراه الاهلي وصن داونز العوده، تعد معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولته المحببة ومواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لهذه المباريات من أكثر المواضيع أهمية لمن يرغب في متابعتها من خلال مواقع الانترنت، ويعتبر موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة أبرز ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في مصر وإفريقيا.

موعد مباراه الاهلي وصن داونز العوده

  • موعد مباراه الاهلي وصن داونز العوده، حيث ستقام المباراة في تمام الثالثة عصر السبت المقبل، الموافق 22 مايو الجاري، على ملعب موريس كاريبي ويستعد الأهلي للسفر إلى جنوب أفريقيا، استعدادا لموقعة الإياب، والتي ستشهد سفر التونسي على معلول، وذلك بعد تحسن حالته من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية في العضلة الخلفية.
  • ومن جانبه، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بثنائية نظيفة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
  • فى حين علق بيتسو موسيمانى ، وهو المدير الفني للفريق للأهلي، على فوز فريقه على صن داونز، موضح أن الفريق خاض مباراة من المباريات الصعبة في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واستطاع أن يحقق الفوز على فريق قوي ومميز بحجم صن داونز، مؤكدًا أن الأهلي لم يحسم التأهل إلى الآن. بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي
  • وقد أكد الجنوب إفريقي، أن الأهلي خرج من فترة طويلة وعصيبة: «كنا نخوض مباراة كل يومين أو ثلاثة أيام، ولكن لا يوجد أعذار لدينا، نحن الأهلي فريق كبير».
  • وقد واصل «موسيماني» حديثه قائلا: «صن داونز فريق كبير، تحركات مميزة وكرة قدم استعراضية ويلعب بطريقة مختلفة، ولكن كرة القدم تعترف بالأهداف، واجهنا صعوبة في الشوط الثاني وكان يجب أن نلعب بذكاء وحماس»

موعد مباراه الاهلي وصن داونز العوده، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة للسؤال المطروح، وتعرفنا على الموعد المحدد لمباراة الأهلى مع نظيره صن داونز، كل هذه الأمور تعرفنا عليها خلال مقالنا موعد مباراه الاهلي وصن داونز العوده.