اجمل عبارات التهنئة بمناسبة استقلال الاردن

اجمل عبارات التهنئة بمناسبة استقلال الاردن، في الخامس والعشرين من أيار لعام 1946م كان استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وكان الاستقلال فرحة للعرب جميعهم، ويشتمل هذا اليوم على الاحتفالات وإطلاق الألعاب النارية، وتوزيع الحلوى، وغرس حب الوطن في قلوب الأجيال الناشئة، وتبقى رايات وطننا الحبيب ترفرف عالياً وتتراقص على نغمات الاستقلال، وفي هذا المقال سنقدم لكم أجمل العبارات والكلمات الخاصة بالتهنئة بعيد الاستقلال الأردني.

اجمل عبارات التهنئة بمناسبة استقلال الاردن

  • أدام الله على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان، ودوام التقدم والازدهار، وكل عام والوطن وقائد الوطن والشعب بألف ألف خير.
  • لا كلمات ولا شعر ولا خطابة توفي بلدنا فرحتنا بحريته، بالشموع والورود شوارعنا تزينت للتعبير عن فرحتنا بك يا عيد استقلال بلدي الحبيب
  • في هذا اليوم الخالد نرفع إلى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين باقات الاعتزاز والولاء والإخلاصِ مزينة بكل الورود والرياحين فهو الذي يصل الليل بالنهار حاملا هموم وطنه الصغير والكبير إلى أرجاء الدنيا فله من أعمق الأعماق كل عبارات التهنئة والتبريك وكل عام وقائد الوطن وشعبه بألف خير.
  • إنّنا نفاخر الدنيا بأسرها بذكرى الاستقلال غرة أعيادنا، هنيئا لنا يا وطني بك، وهنيئا لك بأبنائك أصحاب الهامات العالية التي ما انحنت إلا لبارئها، وكل عام وشعبنا الطيب والأمة العربية بألف ألف خير.
  • في عيد استقلالك موطني نعلي الهامات علو السماء، ونشرف الرؤوس بلباسها تاج العز والفخار، ونبعث في النفس أجملَ وأرق مشاعر الولاء ونسطر على أرضك الطاهرة، أجمل عبارات الفداء، وكلّ عام وموطني الغالي بألف ألف خير.

اجمل عبارات التهنئة بمناسبة استقلال الاردن، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف على بعض العبارات الخاصة بالتهنئة بمناسبة استقلال الأردن بصورة جميلة ومبدعة.