كيف تفتح الملفات bin ؟

كيف تفتح الملفات bin، نرحب بكم متابعينا الأحبة وزورانا المميزين لنقدم لكم أفضل الحلول والإجابات الصحيحة لكافة الأسئلة التي ترفقونها، اليوم نواصل معكم في هذا المقال الحديث حول نوع من أنواع الملفات وهو ملفات bin ، وكيفية التعامل معها وما هي نوعيتها، وغيرها من الأمور المتعلقة بهذه الملفات، فهناك الكثير من الأسئلة المتداولة والمطروحة حول ملفات bin وكيفية فتحها والتعامل معها، حيث أن ملفات bin هي عبارة عن ملفات ثنائية مضغوطة يتم استخدامها لأغراض متنوعة بواسطة العديد من تطبيقات الكمبيوتر، منها ما يتم استخدامه عادةً مع بعض برامج مكافحة الفيروسات وملفات الصور الاحتياطية على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD، ومنها ما تستخدم التطبيقات المختلفة على نظامك الرموز الثنائية التي تحتوي عليها ملفات BIN.

كيف تفتح الملفات bin ؟

رداً على التساؤلات حول كيفية فتح ملفات bin ، فهناك بعض ملفات bin ، التي تم إنشاؤها بواسطة بعض تطبيقات الكمبيوتر الشخصي ويجب فتحها باستخدام نفس المنتج الذي أنشأها ، أو باستخدام تطبيق برمجة جيد، لذا هنا سنوضح لم الطرق المتواجدة حول كيفية فتح ملفات bin .

يمكننا فتح ملفات bin  من خلال طرق مختلفة، حيث تتمثل بـ ثلاثة طرق وهي//

  1. حرق الملف، وهنا عزيزي المتابع إن كنت تحاول حرق ملف بامتداد “بين” BIN على أسطوانة CD أو DVD، ستحتاج كذلك لملف CUE معه. إن كنت تمتلك ملف BIN ولم تتمكن من إيجاد ملف CUE، يمكنك إنشاء ملف جديد.
  2. تركيب الصور، وهنا سوف تحتاج إلى تثبيت برنامج محرك افتراضي لمحاكاة محرك أقراص ضوئي فعلي في نظامك. سيسهل عملية تثبيت ملف الصورة. يجعل برنامج محرك الأقراص الظاهري جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعتقد أنه تم إدخال قرص وتحميل الصورة كما لو كانت تعمل من قرص.
  3. تحويل BIN إلى تنسيق ISO، ومن أجل ذلك ، ستحتاج إلى برنامج تحويل. بعد قيامك بتحويل BIN إلى ISO، يمكنك تحميله أو نسخه باستخدام العديد من البرامج الأخرى. لذا، اختر أداة تحويل وافتحها. من القائمة، حدد BIN إلى ISO وتصفح للوصول إلى ملف BIN. اختر اسم ملف ISO الجديد الخاص بك وانقر فوق تحويل.

    بمجرد اكتمال التحويل، يمكنك استخدام محرك أقراص افتراضي لتثبيته أو استخدام أي برنامج لنسخ الأقراص لنسخه.