افضل مسك ثابت .. وين احصله في المملكة

افضل مسك ثابت

  • مسك الغزال الأسود.
  • مسك الطهارة الأسود.
  • ماسك الرمان الأصلي.
  • مسك صافي.
  • ماسك الزعفران المركز.

يعد التطيب من سنن النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- لهذا نقدم لكم قائمة بأسماء افضل مسك ثابت، بل ونرد على سؤالكم “وين احصل مسك ثابت في المملكة العربية السعودية؟”.

مسك الغزال الأسود: يُباع مسك الغزال الأسود على أمازون عن طريق هذا الرابط مقابل 30 ريال سعودي، وإن كان متاحاً الآن بخصم 37% ليصبح سعره 19 ريال، وتأتي العبوة زجاجية سعتها 6 ملليلتر، وتحتوي على سائل ذو قوام زيتي مما يمنحه ثباتاً وتركيزاً عالياً، هذا غير أنه يعمل على ترطيب الجسم، ويمكن استخدامه من قبل الجنسين في كافة المناسبات.

افضل مسك ثابت

مسك الطهارة الأسود: يتوفر مسك الطهارة الأسود على موقع أمازون بسعر 20 ريال سعودي،  ويعد هذا النوع هو الأفضل للعناية بالمنطقة الحساسة، نتيجة تركيبته الفريدة ورائحته الزكية، وتعتمد عليه السيدات عادةً بعد دورتها الشهرية للتطهر ومنع الالتهابات والروائح الكريهة (يمكنك تجربته وشراؤه من هنا).

مسك الطهارة الأسود

مسك الرمان الأصلي: يمكن شراء مسك الرمان الأصلي من موقع أمازون عن طريق هذا الرابط بسعر 19 ريال، فهو متاح على الموقع بحجم 6 ملليلتر، ويمتاز برائحته العطرة التي تدوم فترة طويلة، نتيجة احتوائه على البرغموت، والمشمش، والتفاح  بالإضافة إلى العنبر والرمان والكراميل، مما يجعله مناسباً للاستخدام في كافة المناسبات وحتى في أوقات وأماكن العمل.

وين احصل مسك ثابت

مسك صافي: يوجد مسك صافي بسعر 79 ريال سعودي على موقع أمازون (يمكن الإطلاع على عرض الشراء من هنا)، ويتوفر في عبوة ذهبية اللون مزخرفة بشكل رائع مما يجعلها هدية مناسبة لكل عزيز، وحجم هذه الزجاجة هو 6 ملليلتر بهدف حمله أثناء السفر دون عناء.

أنواع مسك ثابتة

مسك الزعفران المركز: يُعرض مسك الزعفران حالياً على موقع أمازون السعودية بسعر 18 ريال بدلاً من 30 ريال، وهو مخصص للاستخدام اليومي إذ تدوم رائحته على اليد لأكثر من ساعتين، بينما تظل رائحته ثابتة على الملابس لمدة لا تقل عن 24 ساعة (اشتريه الآن من هنا قبل انتهاء العرض). [1]

أفضل عطر مسك رجالي

وين احصل مسك ثابت

  • موقع أمازون.
  • موقع عبدالصمد القرشي أو مراكز البيع الخاصة به.
  • موقع العربية للعود أو مراكز البيع الخاصة به.

موقع أمازون: يتوفر على موقع أمازون عدد كبير من المنتجات، ويبحث فيه كثير من السعوديين على المنتجات العطرية مثل المسك والمخمريات، فهو موقع ضخم يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي يمكنك أن تجد فيها ضالتك.

ولكن عليك قبل شراء أي منتج وكنصيحة نقولها لكل محبي الشراء أون لاين أن تقرأ التعليقات أسفل المنتج، وذلك لتتأكد من أن البيانات التجارية الموجودة في الإعلان هي بيانات صحيحة، بالإضافة إلى معرفة رأي العملاء السابقين في الرائحة والثبات.

يمكنك زيارة موقع أمازون من هذا الرابط، ومن ثم البحث في شريط العلوي على باسم المنتج الذي تريده أو وصفه على أقل تقدير.

موقع عبدالصمد القرشي أو مراكز البيع الخاصة به: لا يوجد أحد في الوطن العربي لا يعرف شركة عبدالصمد القرشي الخاصة بالعطور، فالشركة لها باع طويل في إنتاج العطور والزيوت العطرية بمختلف الروائح والأحجام، وننصحك أن تتصفح موقع الشركة من هنا إن أردت يوماً شراء زجاجة مسك مميزة، إذ تتنوع الاختيارات بين تلك الزجاجات ذات الرائحة الثابتة والنفاذة.

أما إن كنت من هؤلاء الذين لا يحبون شراء العطور عن طريق الإنترنت، فيمكنك شراء ما تريد من أحد فروع عبدالصمد القرشي في بلدك، تلك الفروع التي يمكنك معرفة أي منهم هو الأقرب لك عن طريق هذا الرابط، كل ما عليك هو إدخال اسم بلدك،ومن ثم مدينتك لتظهر النتائج مرتبة من الفرع الأقرب لمكانك إلى الفرع الأبعد.

موقع العربية للعود أو مراكز البيع الخاصة به: تعرف شركة العربية للعود منذ عام 1982، وتضم ما يقرب من 900 فرع حول العالم، وتعد واحدة من أقوى العلامات التجارية للعطور في السعودية منذ عام 2013، وتهدف هذه الشركة إلى نشر الثقافة العربية عن طريق العطور لهذا فهي تهتم بصناعة المسك، وخاصة ذلك النوع ذو الرائحة الثابتة الذي يمكنك شراؤه من هنا. [1] [2] [3]

افضل مسك ثابت في العربية للعود

  • مسك العروس.
  • مسك خاص.
  • مسك ملكي.

يوفر موقع العربية للعود وفروعه على مستوى مدن المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية عدداً من زجاجات المسك العربية ذات الروائح الثابتة لفترة طويلة؛ ومن الأمثلة عليها:

مسك العروس: يوفر هذا المسك رائحة رائعة وقوية، ويباع على موقع الشركة بسعر 688 ريال سعودي مقابل تولة واحدة. (يمكن شراؤه من هنا)، كما يوفر الموقع والفروع نفس المنتج ولكن في حجم نصف تولة بسعر 344 ريال سعودي، أما حجم الربع تولة فسعره يصل إلى 172 ريال سعودي.

مسك خاص: يوفر الموقع تركيبة خاصة لك من المسك بسعر 464 ريال سعودي مقابل تولة واحدة، يمكنك شراؤها من هنا، أما الربع تولة من نفس المنتج فسعرها يصل إلى 116 ريال سعودي.

مسك ملكي: يُباع هذا المسك على موقع شركة العربية للعود وفروعها بسعر 304 ريال سعودي مقابل تولة واحدة قد دُمج فيها رائحة المسك القديم برائحة العود الشرقي (يمكن الشراء من هنا)، بينما يتوفر حجم النصف تولة بمبلغ قدره 152 ريال سعودي، في حين أن الربع تولة يصل سعرها إلى 76 ريال سعودي. [2]

العربية للعود

أفضل عطر مسك رجالي

  • عطر مسك الختام.
  • عطر مسك العود.
  • عطر مسك العنب.
  • عطر مسك التوت البري.

يدخل المسك في صناعة العطور المخففة التي لا تسبب أي بقع على الملابس إن كانت كميتها كثيرة؛ ويمكن للرجل أن يحصل على عطر مسك بمختلف الأسعار من على موقع عبدالصمد القرشي، لهذا وفرنا نقدم لكم أفضل 3 عطور بالمسك موجودة على الموقع:

عطر مسك الختام:  يوفر موقع عبدالصمد القرشي عطر مسك الختام بسعر 150 ريال سعودي بدلاً من 300 ريال سعودي (اشتريه من هنا)، إذ يمتزج فيه المسك مع العنبر، وخشب العود، وخشب الصندل، بالإضافة إلى أزهار السوسن والياسمين.

عطر مسك الختام

عطر مسك العود: تُباع زجاجة عطر مسك العود على الموقع من هذا الرابط، وذلك بسعر 250 ريال سعودي بدلاً من 500 ريال سعودي، ويمتزج المسك في هذا العطر مع العنبر ودهن العود بالإضافة إلى الورد.

عطر مسك العود

عطر مسك العنب: يتوفر عطر مسك العنب على موقع عبدالصمد القرشي وفروعه بسعر يصل إلى 86 ريال سعودي بدلاً من 172 ريال سعودي، ويمكنك أن تلحق بالعرض من خلال هذا الرابط، ومن ثم الاستمتاع برائحة جسم عطرة طوال اليوم، فهذه العبوة تحديداً ستشعرك كما لو أنك على الشاطئ في إحدى الغابات الاستوائية المليئة بأشجار الفاكهة.

عطر مسك العنب

عطر مسك التوت البري: يعد هذا العطر تركيبة فريدة تجمع بين المسك، والتوت، والليمون الأخضر، بالإضافة إلى زهور الأوركيد؛ وذلك بسعر 86 ريال بدلاً من 172 ريال. (اشتريه من هنا) [3]

عطر مسك التوت البري