اشهر براندات بدل رجالي بالترتيب

براندات بدل رجالي

  • إمبوريو أرماني.
  • هوغو بوس.
  • بونوبوس.
  • بدل State & Liberty.
  • بدل ريس REISS.
  • بربري.
  • إيف سان لوران.

اشهر براندات بدل رجالي بالترتيب هذا ما سنقدمه لك خلال السطور التالية، فبالتأكيد لن تخلو خزانتك كرجل أنيق من بدلة رسميّة كلاسيك أو كاجوال وعصريَّة

أشهر براندات بدل رجالي إمبوريو أرماني: من الصعب أن تجد من يتفوّق على ماركة إمبوريو أرماني، واحدة من أشهر بيوت الأزياء العالميَّة، حيثُ توفّر إمبوريو أرماني مجموعة من ستايلات البدل المتنوّعة لتُناسب وتُرضي كافة الأذواق، مع إضافة العديد من العناصر البسيطة، منها الصوف البكر في صناعة البدل، وأساور الأزرار وهذا ما يجعل بدل إمبوريو أرماني مميَّزة للغاية.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل إمبوريو أرماني من خلال الرابط التالي “هنا“.

أشهر براندات بدل رجالي إمبوريو أرماني
أشهر براندات بدل رجالي إمبوريو أرماني

أفضل بدل رجالي هوغو بوس: تعد ماركة هوغو بوس “Hugo Boss” مزيجًا رائعًا يجمع بين الحديث والعصري، وبين العتيق الكلاسيك،  لذا استمرّت تلك الماركة من البدل الرجالي علامة تجاريَّة دائمة لها أسلوبها الخاص، ومازالت تسعىَ لتقديم كل ما هو جديد وحصري وأنيق، فسوف تشعر بأناقة فاخرة وأنت ترتديها.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل هوغو بوس من خلال الرابط التالي “هنا“.

أفضل بدل رجالي هوغو بوس
أفضل بدل رجالي هوغو بوس

براندات بدل رجالي بونوبوس: بالرغّم من ارتفاع أسعار البدل الرجالي خاصةً الماركات الشهيرة منها، إلا أنَّ ماركة Bonobos تقدّم مجموعة من أرقى البدل الرجالي بسعرٍ معقول غير مُبالغ فيه، حيثُ تبيع الماركة السترات والسراويل بشكل منفصل، فإذا كنت تحتاج إلى شراء زوج من السراويل مع سترة بدلة واحدة ستتيح لك بدل بونوبوس هذا الاختيار، وبعيدًا عن ذلك فإنَّ جودة ملابس ماركة بونوبوس جودة ممتازة.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل بونوبوس من خلال الرابط التالي “هنا“.

براندات بدل رجالي بونوبوس
براندات بدل رجالي بونوبوس

براندات بدل رجالي State & Liberty: ماركة أخرى من اشهر براندات بدل رجالي، حيثُ الجودة الفائقة واللمسة الأنيقة الرياضيَّة بعض الشيء، ستتمكن من الاختيار بين مجموعة واسعة من البدل الرجاليَّة العصريّة، فلا تتردد في الشراء.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل State & Liberty من خلال الرابط التالي “هنا“.

براندات بدل رجالي State & Liberty
براندات بدل رجالي State & Liberty

ماركات بدل رجالي عملية ريس REISS: إذا كنت تبحث عن اشهر براندات بدل رجالي عصريّة، وعمليَّة فيُمكنك الاختيار من العلامة التجاريَّة REISS فهي المكان المناسب للتسوق، تقدم لكَ الشركة مجموعة واسعة من البدل الرجالي المصنوعة من الأقمشة المختلفة منها “الصوف – الكتان” وخلافه

بالإضافة إلى ذلك، فإنَّ سعر البدل هناك معقول وليس مبالغًا فيه إلى حدٍّ كبير، إذ يمكنك الخروج بسترة بدلة واحدة ومجموعة بناطيل أنيقة مقابل حوالي 500 إلى 600 دولار.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل REISS من خلال الرابط التالي “هنا“.

ماركات بدل رجالي عملية ريس REISS
ماركات بدل رجالي عملية ريس REISS

أفضل بدل رجالي عالمية بربري: لا شك أنَّ ماركة بربري واحدة من اشهر براندات البدل الرجالي، حيثُ البدل الرسميّة الأنيقة، والفاخرة للغاية بتصاميمها المذهلة بشكلٍ لا يُصدق، لذا تمّ تصنيفها ضمن أفضل براندات البدل الرجاليَّة.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل بربري من خلال الرابط التالي “هنا“.

أفضل بدل رجالي عالمية بربري
أفضل بدل رجالي عالمية بربري

براندات بدل رجالي فرنسيّة إيف سان لوران: تشتهر الماركة الفرنسيَّة إيف سان لوران بقائمة ضخمة من الملابس الفاخرة جدًا،  حيثُ تمنحك البدلة مزيجًا من الإثارة والفخامة والأناقة أيضًا، كونها لها لمسة فريدة من نوعها،  كما تقدّم قائمة اختيارات مُحتملة في الكتالوج الموجود بالمتجر.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل إيف سان لوران من خلال الرابط التالي “هنا“.

براندات بدل رجالي فرنسيّة إيف سان لوران
براندات بدل رجالي فرنسيّة إيف سان لوران

اسماء ماركات بدل رجالى

  • تيد بيكر.
  • بروكس براذرز.
  • بريوني.

ماركات بدل رجالي تيد بيكر: Ted Baker واحدة من أشهر ماركات البدل الرجالي، حيثُ الدقة والجودة، والأناقة والتصميمات الراقية العصريّة المتطوّرة، لذا يمكنك الحصول على بدلة أنيقة للغاية مقابل 500 دولار تقريبًا، وذلك اعتمادًا على اختياراتك.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل Ted Baker من خلال الرابط التالي “هنا“.

ماركات بدل رجالي تيد بيكر
ماركات بدل رجالي تيد بيكر

بروكس براذرز: إذا كنت تريد مكان واحد يضمن لك جودة فائقة واختلافًا وانفرادًا لا يتكرر أبدًا، فيمكنك اختيار براند Brooks Brothers ستجد هناك تقريبًا كل ما تبحث عنه، خاصةً إذا كانت البدل مزيجًا ما بين التقليدي، والكلاسيك، والعصري الحديث.. وخلاف ذلك.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل بروكس براذرز من خلال الرابط التالي “هنا“.

بروكس براذرز
بروكس براذرز

بريوني بدل رجالي فاخرة: تعكس لكَ أناقة البدل الإيطاليَّة، فهي واحدة من براندات البدل الرجالي التي تستحق الشراء حقًا، ستجد جميع الخامات فائقة الجودة، حتى أدق التفاصيل فيها مميّزة للغاية من ناحية “الخياطة واختيار الأزرار” وغيرها من الأمور التي تجعلها من أفضل ماركات بدل رجالي.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل بريوني من خلال الرابط التالي “هنا“.

بريوني بدل رجالي فاخرة
بريوني بدل رجالي فاخرة

أغلى ماركات البدلات الرجالية

  • توم براون.
  • بوتيغا فينيتا.
  • ألكسندر ماكوين.

أغلى بدل رجالي توم براون: إذا كنت تبحث عن بدلة رياضية بعض الشيء، لكنها مازالت تحتفظ بمظهرٍ رسميّ إلى حدٍّ كبير، فإليك ماركة Thom Browne، حيثُ الأناقة والخطوط واللمسات النهائيّة فائقة الجودة، بالرّغم من ذلك عليك تحمّل سعرها الباهظ.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل توم براون من خلال الرابط التالي “هنا“.

أغلى بدل رجالي توم براون
أغلى بدل رجالي توم براون

بوتيغا فينيتا: بالرّغم من أنَّ براند بوتيغا فينيتا قد لا يكون المكان الأول الذي يأتي إلى ذهنك، لكن في الواقع هي علامة تجاريَّة للبدل الرجالي عالية الجودة، Bottega تعبّر عن التفرد باستايلات جديدة حريرية بسيطة، فحتمًا تقدم لك شيئًا يمثل إحساسك الشخصيّ بالموضة.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل بوتيغا فينيتا من خلال الرابط التالي “هنا“.

بوتيغا فينيتا
بوتيغا فينيتا

ألكسندر ماكوين أغلى البدلات الرجالية: واحدة من براندات البدل الرجالي الأعلىَ سعرًا، لكنها تضمن لك بدلة رجاليَّة مُطرزة فريدة من نوعها، بعيدة عن الملل والأشكال التقليديَّة المعتادة.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل ألكسندر ماكوين من خلال الرابط التالي “هنا“.

ألكسندر ماكوين أغلى البدلات الرجالية
ألكسندر ماكوين أغلى البدلات الرجالية

أغلى ماركات البدل الرجالى

  • غوتشي.
  • برادا.

غوتشي أغلى ماركات بدل رجالي: واحدة من البراندات الرائدة في عالم الموضة على أعلى مستوىَ، مع العلم أنَّ الميزانية صعب أن تكفي منتجات غوتشي دائمًا، ولكن عند امتلاك المال الكافِ ستحصل علىَ قطعة وكأنها تنتمي إلى متحف الأزياء.

تختلف البدل الرجالي لبراند غوتشي ما بين الموهير الصوف، وغيرها إذ يوجد حاليًا أكثر من 40 بدلة بتفاصيل وأقمشة  متنوّعة، لإرضاء كافة الأذواق واختيار الأنسب معك.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل غوتشي من خلال الرابط التالي “هنا“.

غوتشي أغلى ماركات بدل رجالي
غوتشي أغلى ماركات بدل رجالي

أغلى بدل رجالي برادا: لا تبقىَ البدل الرجاليّة من براند برادا على الموقع الإلكتروني أو المتجر، بل يتم بيعها بشكلٍ سريع، كونها علامة تجاريّة عالميّة عالية الطلب، كما أنّها من أكبر دور الأزياء في العالم، لذا تتميّز البدل بالأناقة الشديدة والذوق الرفيع.

يُمكنك الدخول على الموقع الرسميّ لبدل برادا من خلال الرابط التالي “هنا“.[1][2]

أغلى بدل رجالي برادا
أغلى بدل رجالي برادا

افخم بدل رجالي

افخم بدل رجالي 2023
افخم بدل رجالي 2023
افخم بدل رجالي 2023
افخم بدل رجالي 2023
افخم بدل رجالي 2023
افخم بدل رجالي 2023

بدل رجالي كلاسيك

بدل رجالي كلاسيك
بدل رجالي كلاسيك
بدل رجالي كلاسيك
بدل رجالي كلاسيك
بدل رجالي كلاسيك
بدل رجالي كلاسيك

أجمل البدلات الرجالية الايطالية

أجمل البدلات الرجالية الايطالية

أجمل البدلات الرجالية الايطالية

أجمل البدلات الرجالية الايطالية