اساور ماركات بالترتيب

اساور ماركات

  • كارتييه Cartier
  • شانيل Chanel
  • تيفاني Tiffany
  • شوبارد Chopard
  • ميجوري Mejuri

كارتييه Cartier

كارتييه اساور من افضل اساور ماركات

تم تصميم أساور كارتييه لأول مرة عام 1969، وهو مستوحى من التصاميم المستوحاة من أحزمة العفة التي تعود للقرون الوسطى.

لا تزال هذه القطع من أكثر قطع المجوهرات المرغوبة في يومنا هذا. حيث أثبت التصميم البسيط لهذه المجوهرات أنها خالدة على مدار الخمسين عامًا الماضيين. وقد ارتدت هذه المجوهرات الكثير من الشخصيات المعروفة مثل السيدة إليزابيث روزموند تايلور التي لقبت بلقب “قطة هوليوود المدللة” إلى مشاهير العصر الحالي مثل كيتي هولمز و روزي أليس هنتنغتون وايتلي.

شانيل Chanel

شانيل

هذا السوار من شركة شانيل الغنية عن التعريف من مجموعة Coco Crush الشهيرة من شانيل. وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومغطى ب0.25 قيراط من الماس من أجل الفرادة والتألق.

يمكن شراء المجوهرات المختلفة والفاخرة من شانيل الرائعة من الذهب البيج أو الذهب الأبيض ومرصعة بالماس. المجموعة الجديدة مستوحاة من رقم غابريال شانيل المفضل N°5. ويمكن شراء الاساور والقلائد والخواتم وجميع ما تحب المرأة ارتدائه من المجوهرات.

تيفاني Tiffany

تيفاني

من أكبر الشركات الأمريكية المختصة بالذهب والمجوهرات. تأسست هذه الشركة في عام 1837. تم تصميم سوار Tiffany’s Bone على يد الراحلة إلست بيريتي في السبعينات. وهي واحدة من أشهر مصممات المجوهرات في العالم ارتبط اسمها بشكل كبير بدار “تيفاني آند كو”. القطع التي تقوم شركة تيفاني بإنتاجها من الاساور مثل هذه الاسوارة الجميلة منحوته من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بحجر اليشم المنحوت يدويًا. وهي من اجمل قطع المجوهرات التي يمكن للسيدات ارتدائها.

شوبارد Chopard

شوبارد

شوبارد هي شركة سويسرية للساعات الفاخرة والمجوهرات والاكسسوارات. تأسست الشركة عام 1860 على يد لويس أوليس شوبارد في سويسرا. هذه الصورة توضح اسوارة من شوبارد مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومزودة بماسه من أحد الطرفين وقلب حب من عرق اللؤلؤ من الطرف الآخر.

ميجوري Mejuri

ميجوري

تقدم ميجوري اساور فريدة وجميلة بنفس الوقت. يمكن اختيار اللون الذهبي أو الفضي الاسترليني. تتنوع الأشكال بين اقراط وخواتم واساور. [1]

اسماء اساور ماركات

  • فان كليف آند آربيلس Van Cleef & Arpels
  • باندورا Pandora
  • بولغاري BVLGARI
  • شوميه Chaumet
  • سوارفسكي Swarovski

فان كليف آند آربيلس Van Cleef & Arpels      

فان كليف آند اربيلس

شركة فرنسية للمجوهرات، والساعات والعطور. تم تأسيسها عام 1896 من خلال سلمون آربيلس وألفريد فان كليف. السوار الموجود في الصورة فان كليف آند آربيلس هو سوار من الذهب الأصفر بقلادة الزهرة الجريئة. وهي مملوءة بحجر العقيق الأحمر القرمزي ومحاطة بخرزات ذهبية صغيرة.

باندورا Pandora

باندورا

هي من شركات تصنيع المجوهرات الدنماركية تأسست عام 1982. تقوم هذه الشركة بإنتاج أجمل الأساور مع الخواتم، والأقراط. بالإضافة إلى انتاجها للقلائد والساعات.

قامت باندورا مؤخرًا بإنتاج تصاميم جديدة ومعاصرة مطلية باللون الذهبي (لأن العلامة التجارية لباندورا الشائعة هي مجوهرات مطلية باللون الفضي). السوار المفتوح الموجود في الصورة يتميز بتصميمه البسيط بالاضافة الى اناقته.

بولغاري BVLGARI

بولغاري

شركة إيطالية تأسست عام 1884، تنتج الكثير من السلع الفاخرة مثل العطور، والساعات الفاخرة، والمجوهرات الأنيقة، والاكسسوارات، والمنتجات الجلدية. سوار بولغاري B.zero1 في الصورة مستوحى من الكولوسيوم الروماني (مدرج روماني عملاق يقع وسط مدينة روما) بالإضافة إلى شعار بولغاري الذي يبلغ من العمر 100 عام.

شوميه Chaumet

شوميه

شوميه هي دار مجوهرات فرنسية فاخرة في باريس وتقوم بإنتاج الساعات والمجوهرات. تأسست هذه الدار عام 1780 بواسطة ماري إتيان نيتوت. هذه الاسوارة من مجموعة Bee My Love collection. تم تصميمها على شكل قرص عسل جميل مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزين بالألماس على مداره.

سوارفسكي Swarovski

سوارفسكي

منذ عام 1895، قام دانيل سوارفسكي بإنشاء هذه الشركة التي تعبر عن شغفه بالابتكار والتصميم، وإتقان قطع الكريستال. وتعتبر هذه الشركة من أكبر موردي الكريستال لمصنعي المجوهرات والملابس والإضاءة حول العالم.

هذه القطعة هي من القطع التي صممتها المصممة الشهيرة جيوفانا باتاغليا إنجيلبرت وهي المديرة الإبداعية لمجموعة سواروفسكي. وتتمتع هذه القطعة بأسلوب تصميم مميز وفريد. وتسمى هذه القطعة باسم فريد وهو Swarovski Harmonia Swarovski Crystal Rhodium-Plated Cushion-Cut Bracelet. وتكلفة شراء هذه القطعة هي 350$. [1] [2]

اساور ماركات اصلية

  • ديور Dior
  • ديفيد يورمان DAVID YURMAN
  • غوتشي GUCCI
  • بوتشيلاتي BUCCELLATI

ديور Dior

ديور سوار

من اهم الشركات الفرنسية المتخصصة بالسلع الفاخرة المختلفة، من مجوهرات، أو عطور للرجال والنساء وحقائب نسائية فاخرة.السوار في الصورة يدعى Dior Rose des Vents Bracelet، وهو مرصع بالألماس وعرق اللؤلؤ والأوبال الوردي والعقيق والفيروز والمالاكيت.

ديفيد يورمان DAVID YURMAN

ديفيد يورمان

تألقي بأحدث صيحات الموسم الجديد من أروع تصميمات ديفيد يورمان. وهي من الشركات الأمريكية الراقية لتصميم المجوهرات ومقر الشركة الرئيسي في نيويورك. تأسست من قبل ديقيد يورمان. يمكن أن تجدي العطور الفاخرة، والتصاميم الفريدة، وافخم المجوهرات.

تعتبر الأسوار من تصاميم ديفيد يورمان هي الأكثر مبيعًا لهذه العلامة التجارية، وتتميز بتصميم كلاسيكي فريد. يحوي هذا السوار الموجود في الصورة على الفضة الإستريلينيه، ومغطى كل طرف منها بالأحجار الكريمة ومزخرف بالذهب الأصفر.

غوتشي GUCCI

غوتشي

علامة تجارية إيطالية فاخرة غنية عن التعريف، تقدم أشهر وأفخم الأزياء والسلع الجلدية. تم تأسيس هذه الشركة من قبل وتشيو غوتشي في فلورنسا عام 1921. يمكن أن تجدي في غوتشي الحقائب الفاخرة، والملابس، والعطور، والديكور المنزلي، والأحذية، والمكياج، بالإضافة إلى المجوهرات الفاخرة.

هذا السوار الموجود في الصورة يسمى GUCCI BRACELET WITH INTERLOCKING G. تصميمه الفريد على شكل G المتشابك يجعله من الاساور الجميلة للغاية. كما تم تزيين هذا السوار ذو السلسلة الذهبية بشعارات G المتشابهة.

بوتشيلاتي BUCCELLATI

بوتشيلاتي

وهي شركة إيطالية تم تشكيلها من خلال مزج شركتين وهما ماريو بوتشيلاتي وجيانماريا بوتشيلاتي. وتعتبر بوتشيلاتي من الماركات الشهيرة التي لها تاريخ غني في تصميم المجوهرات الفاخرة.

مثال على ذلك هذه الاسوارة ذات التصميم الفريد BUCCELLATI OPERA TULLE BRACELET المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومن عرق اللؤلؤ. تتميز أيضًا بزخارف نباتية مستوحاة من دار الأوبرا في عصر النهضة، ومزينة بخرزات من عرق اللؤلؤ. وتصميم هذه الاسوارة رائع للغاية بحيث تعتبر من أجمل الهدايا التي يمكن إعطائها لفتاة محبة للذوق الرفيع. [2] [3]