افضل كونسيلر يومي

افضل كونسيلر يومي

  • كونسيلر يومي NYX Professional.
  • كونسيلر يومي Maybelline New York.
  • Estée Lauder افضل كونسيلر يومي.

الكونسيلر اليومي هو الشيء الأساسي تقريبًا الذي تبحث عنه جميع الفتيات، خاصةً من يعانون من وجود بعض التّصبغات، والهالات السوداء الشديدة، إذ يعمل افضل كونسيلر يومي على إخفاء هذه العيوب، وجعل لون الوجه موحدًا جميلاً:

كونسيلر يومي NYX Professional: من بين أكثر أنواع الكونسيلر اليومي المتنوّعة انفردت تركيبة كونسيلر NYX بتغطية مثاليّة فعّالة، حيثُ أثارت تلك التركيبة إعجاب فئة ضخمة من المُستخدمين.

إذ يتميَّز كونسيلر NYX اليومي بسهولة توزيعه على البشرة، وقدرته الفعّالة في إخفاء الهالات السوداء، إحمرار البشرة المُزعج، مع العلم أنّه قد يكون ثقيلاً بعض الشيء لمنطقة تحت العين، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

كونسيلر يومي NYX Professional.
كونسيلر يومي NYX Professional

كونسيلر يومي Maybelline New York: تميَّزَ كونسيلر مايبيلين Maybelline بتغطية ممتازة تقبل التوزيع بسهولة، فضلاً عن سعره المناسب من بين أنواع مختلفة، لا يتسبب هذا النوع من الكونسيلر اليومي بأي تكتلات ولا يستقر في الخطوط الدقيقة.

أمّا عن شكل التصميم الخاص به، فهي أيضًا ميزة إضافيَّة حيثُ تساعدك القطعة الإسفنجية في توزيعه بالتساوي، لذلك يعد افضل كونسيلر يومي يمكنك اختياره، والاعتماد عليه في إخفاء مشكلات وعيوب الوجه، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

كونسيلر يومي Maybelline New York
كونسيلر يومي Maybelline New York

Estée Lauder افضل كونسيلر يومي: تشتهر ماركة Estée Lauder بمنتجاتها الممتازة، ونلاحظ ذلك في كونسيلر Estée Lauder Double Wear، إذ يوفّر لكِ عدة مزايا لاختياره، فهو سهل الدمج والتوزيع، يجعل ملمس بشرتك ناعمة للغاية وطبيعيّة جدًا، لذلك لقبه خبراء التجميل بالعصا السحريَّة لتوحيد البشرة.

يعمل كونسيلر إستي لودر على إخفاء الهالات السوداء بشكلٍ فعّال، حتى وإن كانت درجة داكنة من الهالات، بجانب إخفاء تصبغات الوجه مهما كان لونها، لذلك ننصحك به كأفضل كونسيلر يومي، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

Estée Lauder افضل كونسيلر يومي
Estée Lauder افضل كونسيلر يومي

أفضل كونسيلر يومي للهالات

  • كونسيلر يومي من لوريال باريس L’Oreal Paris Age Perfect.
  • كونسيلر يومي من نارس NARS Radiant.
  • MAKE UP FOR EVER Ultra HD كونسيلر يومي.

كونسيلر يومي من لوريال باريس L’Oreal Paris Age Perfect: مع مرطب فعَّال ومادة الجلسرين يعمل كونسيلر لوريال على مكافحة علامات الشيخوخة، والخطوط الدقيقة بمنطقة العينين، ليس ذلك فحسب بل إنّه الأفضل في تغطية الهالات السوداء لجعل منطقة العين مضيئة وناعمة، لذا تمَّ تقييمه من قِبل مستخدميه بأنّه كونسيلر يومي ممتاز، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

كونسيلر يومي من لوريال باريس
كونسيلر يومي من لوريال باريس

كونسيلر يومي من نارس NARS Radiant: تمَّ ترتيب كونسيلر NARS ضمن أفضل أنواع الكونسيلر اليومي للهالات، نظرًا لفعاليته في تهدئة إحمرار الجلد، وإخفاء التصبغات والهالات الدّاكنة، الجميل فيه أيضًا أنّه يظل مكانه لمدة طويلة ولا يستقر تمامًا في الخطوط والتجاعيد الدقيقة بل يمتزج ويندمج بشكل طبيعي ورائع مع البشرة، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

كونسيلر يومي من نارس NARS Radiant.
كونسيلر يومي من نارس NARS Radiant

MAKE UP FOR EVER Ultra HD كونسيلر يومي: بتركيبة كريميَّة سائلة وتغطية متوسطة إلى كاملة، تمَّ اختيار كونسيلر ميك أب فور إيفر ضمن قائمة أفضل كونسيلر يومي للهالات، إذ يوفّر لكِ تغطية سلسلة ورائعة، مما يجعل منطقة أسفل العينين ناعمة وطبيعيّة، وخالية من الهالات أو البقع الداكنة، كما يُصنف الأنسب لأصحاب البشرة الدهنيّة، يمكنك الشراء من هذا الرابط.[1]

MAKE UP FOR EVER Ultra HD كونسيلر يومي.
MAKE UP FOR EVER Ultra HD كونسيلر يومي

أفضل كونسيلر يومي للبشرة الدهنية

  • كونسيلر Smashbox Studio Skin Flawless.
  • إيلف كونسيلر يومي e.l.f. Cosmetics 16HR Camo Concealer.

كونسيلر Smashbox Studio Skin Flawless: لمدة 24 ساعة يمنحك كونسيلر سماش بوكس تغطية رائعة خالية من اللمعة أو الزيوت الزائدة، كما أنَّ تغطيته سلسة تجعل وجهك أكثر إضاءة، والمميز فيه أنه يدوم طويلاً، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

Smashbox Studio Skin Flawless
Smashbox Studio Skin Flawless كونسيلر يومي

كونسيلر L’Oreal Paris Infallible Pro Glow: أفضل كونسيلر  يومي للبشرة الدهنية، إذ يوفر تغطية متوسطة للهالات السوداء كما يخلو من الزيوت فيكون الأنسب لبشرتك الدهنيَّة، يسهل دمج هذا الكونسيلر ويوفّر لكِ تغطية ممتازة تدوم معك لمدة 16 ساعة تقريبًا، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

LOreal-Paris-Cosmetics-Infallible-Pro-Glow
LOreal-Paris-Cosmetics-Infallible-Pro-Glow

إيلف كونسيلر يومي e.l.f. Cosmetics 16HR Camo Concealer: يتميّز هذا المنتج بتوفير لمسة نهائيّة غير لامعة، مع تغطية جيدة وسلسة تدوم معك حتى 16 ساعة متواصلة، حتى أنَّ سعره مناسب جدًا مقارنةً مع أنواع الكونسيلر الأخرىَ، يمكنك الشراء من هذا الرابط. [2]

إيلف كونسيلر يومي e.l.f. Cosmetics 16HR Camo
إيلف كونسيلر يومي e.l.f. Cosmetics 16HR Camo

أفضل كونسيلر يومي للبشره المختلطة

  • خافي العيوب Infallible Matte من لوريال باريس.
  • كونسيلر LA Girl Pro Conceal HD.

خافي العيوب Infallible Matte من لوريال باريس: يتناسب هذا الكونسيلر مع أصحاب البشرة المختلطة إذ يوفر تغطية رائعة للهالات وتصبغات الوجه المُزعجة، ويدوم معك حتى 24 ساعة متواصلة، تتميّز تركيبته أيضًا بأنها غير دهنية فلا تترك لمعة على الوجه، بالإضافة إلى مقاومته للماء، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

خافي العيوب Infallible Matte من لوريال باريس
خافي العيوب Infallible Matte من لوريال باريس

كونسيلر LA Girl Pro Conceal HD: واحد ضمن أفضل كونسيلر يومي للبشره المختلطة، ويفضل استخدامه العديد من خبراء التجميل، إذ يُساعد في إخفاء عيوب البشرة بشكل عام، بجانب مقاومة مظهر التجاعيد وتقليل الخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى ذلك يمنحك بشرة ناعمة موحدة اللون، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

LA Girl Pro Conceal HD.
LA Girl Pro Conceal HD

أفضل كونسيلر يومي للبشره الجافة

  • كونسيلر تارت Tarte Shape Tape Ultra.
  • كونسيلر يومي للبشرة الجافة من كوساس Kosas Revealer.

كونسيلر تارت Tarte Shape Tape Ultra: أحد منتجات التجميل الأكثر شعبية على الإطلاق، لكنه الأنسب لأصحاب البشرة الأكثر جفافًا، إذ يمنحك تغطية مثالية وكاملة، ويرطب منطقة أسفل العين الجافة بفضل زبدة الشيا، وحمض الهيالورونيك بك في تركيبته، يمكنك الشراء من هذا الرابط.

Tarte Shape Tape Ultra
Tarte Shape Tape Ultra

كونسيلر يومي للبشرة الجافة من كوساس Kosas Revealer: إذا كنتِ تبحثين عن تغطية خفيفة مناسبة للاستخدام اليومي، سيكون كونسيلر كوساس الأنسب لبشرتك الجافة،  فهو مُنتج تجميلي رائع مضاد للتجاعيد، يترك بشرتك ناعمة وطبيعيّة جدًا، كما أنّه غني بالكافيين- بروفيتامين B5 المهدئ – الببتيدات، يمكنك الشراء من هذا الرابط.[4]

كونسيلر يومي للبشرة الجافة من كوساس Kosas Revealer
كونسيلر يومي للبشرة الجافة من كوساس Kosas Revealer

أفضل كونسيلر فل كفر

  • Lancôme Ultra Wear All Over Full Coverage Concealer.
  • LYS Beauty Triple Fix Brightening Concealer.
  • Urban Decay Quickie 24H Multi-Use Hydrating Full-Coverage
  • Make Up For Ever Ultra HD Self-Setting.
  • Jouer Cosmetics Essential High Coverage Liquid Concealer.

تُعد هذه المجموعة افضل كونسيلر فل كفر يمكنك استخدامه، وعادةً ما يتم وضعها في المناسبات كونها توفر تغطية كاملة، وثقيلة وهذا ما نحتاجه عادةً في ميك أب السهرات والمناسبات.[5]

أفضل كونسيلر طبي

  • كونسيلر دراكون.
  • نانو تريت كونسيلر.
  • ديرماتيك ماكويلاج كونسيلر.
  • كليو محيط العين + كونسيلر.

تمّ تصنيف تلك المجموعة على أنّها أنواع كونسيلر طبية مميزة، حيثُ يدخل في تركيبتها مواد طبيعيّة وطبية لمعالجة لمشكلة الهالات السوداء المُزعجة.[6]

هل الكونسيلر يخفي الهالات السوداء

نعم.

بالتأكيد يساعدك الكونسيلر في إخفاء الهالات، فهناك ما يخفي الهالات البسيطة والمتوسطة، وأنواع أخرى أيضًا مخصصة لإخفاء الهالات السوداء الصّعبة أو شديدة الغمقان، فضلاً عن إمكانية استخدام الكونسيلر اليومي لإخفاء بقع الوجه والتصبغات وآثار حب الشباب وغيرها من العيوب.[1]