كم طول كيم كارداشيان

كم طول كيم كارداشيان

157 سم -أي ما يساوي 5 أقدام وبوصتين-.

إن كنت تسأل من هي كيم كارداشيان ؟ فمتابعتك لهذا المقال ستعرفك عليها، وإن كنت تسأل كم طول كيم كارداشيان ؟ فالإجابة هي 157 سم، أي ما يقرب من 5 أقدام وبوصتين ، ولعل هذا الطول هو ما حال بينها وبين حلمها في أن تصبح عارضة أزياء شهيرة.

كما أنه بهذا الطول تكون كيم أطول من فرد واحد في عائلتها ألا وهي أختها كورتني كارداشيان البالغ طولها 5 أقدام، وهي أم لثلاثة أطفال، على عكس شقيقتها كلوي كارداشيان التي تشعر دائماً بالضخامة بجانب كلاً من كيم وكورتني، إذ يصل طولها إلى 5 أقدام وعشر بوصات، ومن ناحية أخرى نجد أن أخيها روب كارداشيان طويل القامة إلى حد ما أكثر منهن جميعاً، فطوله يصل إلى 6 أقدام وبوصة واحدة.

في حين أن طول أمها كريس جينر يصل إلى 5 أقدام وست بوصات وهذا نفس طول أختها غير الشقيقة كايلي جينر التي تطول عن كيم كارداشيان بضعة بوصات فطولها يبلغ 5 أقدام وست بوصات كذلك، أما كيندال جينر فطولها 5 أقدام وعشر بوصات تقريباً كما كشفت في إحدى المقابلات التلفزيونية. [1]

من هي كيم كارداشيان

تُعرف كيم باسم “كيمبرلي نويل كارداشيان” وهي شخصية معروفة تليفزيونياً، ولكن بالحديث عن نشأتها يمكن القول بأنها ولدت مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك عام 1980، وأمها تُسمى كريس جينر وأبوها أسمه روبرت كارداشيان، ولها 3 أخوة أشقاء أسماؤهم: كورتني، وكلوي، وروب.

لم تستمر والدة كيم في زيجتها من روبرت، وانفصلت عنه في عام 1991، ثم تزوجت رجلاً رياضياً يُدعى “بروس جينر” وأنجبت منه كلاً من كايلي جينر وكيندال جينر.

التحقت كيم كارداشيان بالمدرسة الرومانية الكاثوليكية للبنات في لوس أنجلوس، وبعدها ظهرت لأول مرة في عالم الشهرة عام 2003 نتيجة تقربها من شخصيات اجتماعية معروفة؛ مثل: باريس هيلتون.

بعد ذلك بفترة اعتاد الشعب الأمريكي رؤيتها على شاشات التلفاز وخاصة بعد أن سجلت برنامجاً تلفزيونياً مع عائلتها اسمه “Keeping Up with the Kardashians” وقد لاقى نجاحاً كبيراً مما جعله يستمر في العرض لفترة طويلة منذ أن بدأ في عام 2007.

منذ ذلك التاريخ وقد انهالت عليها العروض السينمائية، فقد لعبت دور ليزا بفيلم Disaster Movie عام 2008، وبعدها بعام ظهرت ضيفة في حلقة فوائد التي أُذيعت ضمن البرنامج التلفزيوني الشهير “كيف قابلت أمك؟”، ثم حلت ضيفة على برنامج “America’s Next Top Model” في نفس العام.

ولم تتوقف شهرتها عند هذا فحسب؛ فقد أطلقت عطرها الخاص في وقت لاحق من شهر ديسمبر من عام 2009، ثم شوهدت كضيفة شرف في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني الشهير CSI: NY الذي ظهرت فيه مع النجمة المعروفة Vanessa Minnillo.

وفي عام 2011 خاضت تجربة العطور مرة أخرى وأطلقت عطر باسم Gold بالإضافة إلى عطر آخر أسمته Kim Kardashian Love، ثم عطر Nikki LePree عام 2012.

أما في عام 2013 فقد خاضت تجربة جديدة وقدمت لأول مرة مسلسل رسوم متحركة للبالغين بصوتها وكان اسمه American Dad، والعام الذي يليه ظهرت نجمة على غلاف مجلة الموضة Paper، ثم صدرت لعبة تحمل اسمها على الهواتف الخلوية لكل من نظام تشغيل ios والأندرويد.  [2]

أبناء كيم كارداشيان 

  • نورث ويست.
  • سانت ويست.
  • شيكاغو ويست.
  • سالم ويست.

ارتبطت كيم كارداشيان بمغني الراب كاني ويست، وقد أنجبت منه الطفلة نورث ويست بعد لقائهما بعام واحد وذلك في 2013 قبل خطبتهما، ثم أعلنت كيم كارداشيان الخطبة في عام 2014 بعد أن أقامت حفلة كبيرة في باريس، ودامت تلك الخطبة بسنتين كاملتين بعدها قررت كيم أن تُكلل علاقتها بالزواج، فتزوجت من كاني ويست عام 2016 وتحديداً في شهر فبراير، وبعد عامين من زواجها ألتفت بطفلتها الثانية سانت ويست.

نصح الأطباء كيم كارداشيان بعدم الإنجاب ثانيةً لأنها قد تتعرض للخطر إن أنجبت مرة أخرى، لهذا قررت أن تكون طفلتها الثالثة من أم بديلة، وقد استقبلتها في يوم 15 يناير من عام 2018 وأسميتها شيكاغو ويست، وكررت الأمر مع طفلها الأخير الذي ويد عام 2019 في يوم 10 مايو. [3]

أطفال عائلة كارداشيان
نورث ويست
ثروة عائلة كارداشيان
سانت ويست
شيكاغو ويست
شيكاغو ويست
سالم ويست
سالم ويست

أطفال عائلة كارداشيان

  • ماسون داش ديسك.
  • بينيلوبي اسكتلندا ديسك.
  • ريجن أستون ديسك.
  • ترو تومسون.
  • ستورمي ويبستر.
  • اير ويبستر.

ماسون داش ديسك: هو الابن الأكبر لكورتني شقيقة كيم كارداشيان وزوجها سكوت، ويطلق عليه أيضاً اسم ماسي، ويُشاع أنه طفل هادئ قليل الكلام مثل والدته، ويمتك حسابات سرية على منصات التواصل الاجتماعي، ودائماً ما تُنشر صور من رحلاته مع أمه أثناء رحلاتهم، كما أن ماسي مقرب جداً لخالته كلوي وكيم، ويسميها كوكو وكيكي.

أبناء كيم كارداشيان

بينيلوبي اسكتلندا ديسك: هي الابنة الثانية كورتني وسكوت، وتشبه أخيها الكبير إلى حد كبير، كما أنها مهتمة بالموضة والملابس بالإضافة إلى دروس الباليه.

من هي كيم كارداشيان

ريجن أستون ديسك: هو أصغر أطفال كورتيني وسكوت، ودائماً ما يذهب إلى دروس الموسيقى مع أخته الكبرى.

كم طول كيم كارداشيان

ترو تومسون: هي أبنة كلوي كارداشيان من زوجها لاعب كرة السلة الشهير تريستان تومسون.

ترو تومسون

ستورمي ويبستر: هي أبنة كايلي جينر وترافيس سكوت، وقد أطلقت لها أمها مجموعة مكياج بأسمها منذ عامها الأول.

ستورمي ويبستر

اير ويبستر: هو الطفل الثاني لكايلي جينر وترافيس سكوت، وقد ولد في يوم 2 فبراير من عام 2022، وقد كان يُطلق عليه سابقاً اسم وولف، ولكن والداه غيرا الاسم ليكم اير. [3]

اير ويبستر

ثروة عائلة كارداشيان

  • كيم كارداشيان 1.4 مليار دولار.
  • كايلي جينر 750 مليون دولار.
  • كريس جينر 170 مليون دولار.
  • كورتني كارداشيان 65 مليون دولار.
  • كلوي كارداشيان 60 مليون دولار.
  • كيندال جينر 60 مليون دولار.

كيم كارداشيان 1.4 مليار دولار: تصل ثروة كيم كارداشيان 1.4 مليار دولار، وهي أكثر أفراد عائلة كارداشيان غناءً، وقد جمعت ثروتها نتيجة عملها في التليفزيون، ومن مبيعات علامتها التجارية الخاصة بالملابس.

كايلي جينر 750 مليون دولار: هي أصغر أخت لكيم كارداشيان من أب آخر ومن نفس الأم، وقد أنشأت شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 2015، وقد صنفتها مجلة فوربس للشباب عام 2019 كأصغر مليارديرة في العالم، إذ كان عمرها في هذا الوقت لا يتعدى 25 عاماً، ولكن الصحيفة قد سحبت التصنيف والجائزة بعد ذلك بعام واحد بحجة أن فريقها قد زيف الأرقام المالية.

كريس جينر 170 مليون دولار: تحتل أم كيم كارداشيان المرتبة الثالثة بصافي ثروة يصل إلى 170 مليون دولار.

كورتني كارداشيان 65 مليون دولار: ترفع مبيعات العلامة التجارية الخاصة بكورتيني من صافي ثروتها لتصل إلى 65 مليون دولار، وتصل ثروتها بجانب ثروة زوجها إلى ما يقرب من 115 مليون دولار.

كلوي كارداشيان 60 مليون دولار: تُعد كلوي أصغر شقيقات كيم من نفس الأم، وتُقدر ثروتها إلى ما يصل إلى 60 مليون دولار، وتمتلك علامة تجارية تختص في الملابس قد أنشأتها عام 2016 مع سيدة الأعمال البريطانية إيما غريدي.

كيندال جينر 60 مليون دولار: تغذي كيندال ثروتها من أعمالها التلفزيونية، وعملها في عروض الأزياء، ويُقال أنها عارضة الأزياء الأكثر ربحاً في العالم، إذ حصلت على ما يقرب من 22 ونصف مليون دولار في عام واحد عن طريق هذا العمل. [4]