افكار هدايا للاطفال بمناسبة النجاح .. مبتكرة + تقليدية

افكار هدايا للاطفال بمناسبة النجاح

  • حفلة كبيرة.
  • كأس شخصي.
  • مجوهرات تذكارية.
  • قلم أنيق.
  • المال.
  • تيشرت باقتباس أنيق.

توجد افكار هدايا للاطفال بمناسبة النجاح مبتكرة وتقليدية، كثيرة ومتنوعة باختلاف العمر ومن هذه الأفكار:

حفلة كبيرة: لا شيء يمكن إسعاد الأطفال بقدر الحفلات الكبيرة وتجمع الأهل والأصدقاء، بالإضافة لوجود الكثير من الألعاب النارية والحلوى التي تدل على نجاحهم، لذلك عند نجاح الأطفال لا بد من إقامة حفلة كبيرة لهم لإشعارهم بأنهم قد أنجزوا إنجازًا عظيمًا وأنهم اجتهدوا حتى يحققوه.

حفل

كأس شخصي: من الهدايا الرائعة بمناسبة النجاح للأطفال إهداء الطفل الناجح كأسًا عليه اسمه ومبارك النجاح، سيحتفظ الطفل بهذا الكأس ويتذكره دائمًا مما يجعله يتحمس أكثر للعديد من النجاحات الأخرى في السنوات الدراسية القادمة.

كأس

مجوهرات تذكارية: الطفل الناجح سيتذكرك دائمًا إذا أهديت إليه شيئًا يمكنه الاحتفاظ به على مدار السنوات القادمة، ومن أفضل هذه الأشياء المجوهرات وخاصة الفضة منها والتي لها رونقًا مميزًا، ويحبذ إهدائها للبنات أكثر من الأولاد لأن الفتيات هم الذين يحبون هذه الأشياء ويقدرونها.

سلسلة

قلم أنيق: قلم أنيق في صندوق مزين من الأشياء الراقية جدًّا والتي تهدى في حالة النجاح وخاصة إذا كان مطبوعًا عليه اسم الشخص الناجح أو أول حروف من اسمه، فعلاوة على أنه سيستفيد من القلم فهو ذو شكلٍ أنيق ويمكنه الاحتفاظ به.

قلم

المال: الكثير من الأطفال يحبون أن يختاروا هم هديتهم بأنفسهم وقد ينتابهم الإحراج تجاهك بأن يطلبوا منك شيئًا، لذلك يمكنك إعطاء الطفل الناجح مبلغًا من المال حتى يحصل على ما يريده بنفسه دون إحراجك أو إحراجه.

مال

تيشرت باقتباس أنيق: إذا كنت على معرفة بالأفلام الكرتون التي يحبها الطفل فيمكنك معرفة جملة معينة يقولها دائمًا أو صورة من فيلم يحبه، يمكنك طباعة صورة أو جملة على تيشرت وتقديمه له كهدية، في الغالب سيفرح بها للغاية فقد أصبح لديه تيشرتًا مطبوع بصورة من فيلمه المفضل.[1]

تيشرت

أفكار هدايا للأطفال بسيطة

  • مجموعة ألوان.
  • هودي بطانية.
  • منبه ملون.
  • مجموعة لعب الطبيب.
  • سكوتر.

من أفكار الهدايا البسيطة للأطفال والتي ستجعلهم سعداء للغاية كأن لهم أجنحة:

مجموعة ألوان: الأطفال يحبون الرسم والتلوين واكتشاف الأشياء الجديدة، لذلك مجموعة من الألوان المختلفة والمميزة من الهدايا المثالية والبسيطة في نفس الوقت والتي يمكن تقديمها لهم بأي مناسبة مثل النجاح وأعياد الميلاد.

ألوان١

هودي بطانية: في الشتاء يبرد الطفل كثيرًا، والأطفال يحبون الأشياء التي تجعلهم دافئين بجانب الشكل الغريب الذي يجعلهم يستكشفونه، والهودي البطانية من أفضل الأشياء التي يمكن أن تؤدي هذا الغرض من حيث الدفء وتحقيق الاستكشاف وامتلاك شيء غريب.

هودي

منبه ملون: لا أحد يحب المنبهات لا الكبار ولا الصغار، ولكن عندما يكون المنبه ذا شكلٍ مميز ويحتوي على مجموعة مختلفة من الموسيقى التي يحب الأطفال الاستماع لها في أي وقت الأمر سيختلف، حيث أن هذا الأمر سيجعل الأطفال يطلبونه خصيصًا للاستمتاع به.

منبه

مجموعة لعب الطبيب: الكثير من الأطفال لديهم حلم أن يصبحوا أطباء في المستقبل حتى يساعدوا الفقراء، هذا ما يجعل مجموعة لعب الطبيب هدية مثالية وخاصة بسبب النجاح حيث ستنمي هذه المجموعة الشغف لديهم مما يحفزهم للمذاكرة وتحقيق حلمهم في المستقبل.

ألعاب

سكوتر: السكوتر هو حلم كل طفل بسبب شكله الرائع والمثير، بجانب إمكانية استخدامه كوسيلة مواصلات للأطفال الصغار ولكن بمتابعتهم وإرشادهم لتجنب الحوادث والأشياء الخاطئة التي تؤدي إلى هذه الحوادث، لذلك إذا كان لديك معرفة بأن الطفل يحب المغامرات فلا يوجد غير السكوتر.[2]

سكوتر

هدايا النجاح للأولاد الابتدائي

يمكن تقديم مجموعة من الهدايا للأطفال بمناسبة النجاح لتشجيعهم، ومن هذه الهدايا:

  • مجموعات قصصية للأطفال، للأطفال الذين يحبون القراءة ويستمتعون بها.
  • مجموعة من الألعاب المختلفة التي يحبها الأطفال ويجدون المتعة فيها.
  • مجموعة من ملابس الأبطال الخارقين مثل سوبر مان واسبايدر مان.
  • الخروج في رحلة للتنزه وتجربة أشياء جديدة ومميزة.
  • ساعة ذكية يمكن الاتصال بها للاطمئنان على الأطفال ومعرفة أماكنهم.[2]

ما هي افضل الهدايا للبنات

  • منتجات عناية بالبشرة.
  • ملابس متنوعة.
  • اكسسوارات.
  • منتجات تجميل.

من المعروف أن البنات يحبون التسوق ويستمتعون به وبشراء الأشياء الخاصة بهم، لذلك من أفضل الهدايا التي يمكن أن تقدم للبنات:

منتجات عناية بالبشرة: الفتيات أكثر الناس هوسًا بمنتجات العناية بالبشرة وذلك لأنهم يريدون الحفاظ على بشراتهم ناعمة بدون حبوب وآثار حبوب وتصبغات وما إلى ذلك، لذلك يحرصون على استخدام الغسولات الغالية والمرطبات، لذلك إذا أردت إسعاد فتاة بهدية فلا بد أن تكون الهدية متضمنة منتجات عناية بالبشرة.

ملابس متنوعة: لا تجد بنتًا لا تتابع الموضة العالمية والمحلية وتتابع المشهورات وأزيائهم، حيث تهتم الفتيات بالملابس بمختلف أنواعها وأشكالها، لذلك مجموعة متنوعة من الملابس مثل الفساتين والجيبات بأنواع وأشكال وألوان مختلفة من الخيارات المثالية للهدية المقدمة لفتاة مهووسة بالملابس.

اكسسوارات: لا يمكن اكتمال الشكل النهائي للملابس دون ارتداء مجموعة متكاملة من الاكسسوارات التي تناسب الملابس ومنتجات التجميل التي وضعتها الفتاة على وجهها، فبدون الاكسسوارات تشغل الفتاة أن الشكل النهائي لملابسها غير مرضٍ، لهذا الاكسسوارات من أهم الأشياء في الهدية التي تقدم لفتاة.

منتجات تجميل: إضفاء لمحة جمالية على وجه الفتاة عند الانتهاء من ارتداء الملابس بشكلٍ كامل يجعل إضاءة الملابس مختلفة وشكلها كذلك، لذلك منتجات التجميل بالنسبة للفتيات من الأشياء المهمة للغاية ولا يمكن نسيانها في الهدية.[3]

كيف تختار هدية مميزة

  • تحديد ما يريده الشخص.
  • خلق تجربة رائعة.
  • اختيار هدية يستفيد منها.
  • التغليف.

الهدايا من الأشياء التي تجعل الأشخاص سعيدين للغاية لذلك لا بد عند تقديم الهدايا أن تكون هذه الهدايا مميزة وذات صبغة شخصية رائعة، ويكون ذلك عن طريق:

تحديد ما يريده الشخص: الهدية تكون مميزة عندما تستطيع أن تعرف ما يريده الشخص وتقدمه له على هيئة هدية جميلة ومميزة، ويمكن تحديد هذا بسهولة من خلال التواصل مع أصدقاء هذا الشخص ومعرفة ما يحبه بشدة ويريده ولكنه لا يستطيع أن يحصل عليه، كذلك مواقع التواصل الاجتماعي من أهم الوسائل التي يمكن من خلالها معرفة معلومات عن الشخص.

خلق تجربة رائعة: احرص وأنت تقدم له الهدية أن تكون هذه الهدية لها استخدامات عديدة وليس هذا فقط بل يجب الحرص على أن تخلق له تجربة رائعة أثناء استخدمها، مثل الكيندل الذي يخلق تجربة رائعة ومثيرة في عالم القراءة والقرّاء في آن، وأي شخص يحب القراءة يحب بشدة أن يحصل على هذا الجهاز.

اختيار هدية يستفيد منها: عند شراء الهدية من الجيد شراء شيء عملي يوفر على صاحب الهدية الوقت في عمل الأشياء، وخاصة إذا كان طالبًا أو لديه عمل ويستغرق منه الكثير من الوقت ويريد توفير الوقت بأي سهولة، مثل شراء خدمات تنظيف المنازل أو الوجبات المجمدة التي لا تستغرق وقتًا في تحضيرها.

التغليف: أهم ما يعطي للهدية ميزة وقيمة التغليف الخارجي للهدية لأنه أول شيء تقع عليه عين المتلقي لذلك لا بد أن تكون ذات شكلٍ مميز وبراق يدل على الذي بداخلها، أي أن الشيء الذي بداخلها ذو قيمة.[4]