شاليهات عجمان مع مسبح خاص

شاليهات عجمان مع مسبح خاص

  • منتجع أوبيروي بيتش الزوراء.
  • فندق وأجنحة رمادا.
  • عجمان سراي.

منتجع أوبيروي بيتش الزوراء: يُعد واحد من أفخم وأشهر شاليهات ومنتجعات عجمان، يقع المٌنتجع بمنطقة عجمان ويظهر منفردًا بجميع الخدمات الترفيهيّة، من مسبح متألّق في الهواء الطلق، وتراس، ومنطقة شاطئ خاص، فضلاً عن إمكانية تذوق أشهىَ الأصناف والمشروبات، أمّا الغرف فتتميّز بمساحتها الكبيرة مع توفر خدمة واي فاي مجانيّة في الأجنحة والغرف وكافة أماكن المُنتجع بشكل عام.

يُمكنك الاستمتاع في فيلات المنتجع بمسابح خاصة لمزيد من الخصوصيّة، كما تمتلك الغرف حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانيَّة، ناهيك عن مطاعم المنتجع الفاخرة والتي تقدم لك مجموعة أكلات عالميّة لذيذة، للاستمتاع بمذاقها الرائع أمام مشهد المحيط الطبيعي الخلّاب.

لا تتوقف خدمات منتجع الزوراء عند ذلك، بل يقدم لزوّاره أيضًا جلسات مساج وتدليك مميّزة، بجانب الحمامات المغربيَّة، والأنشطة المتنوعة والألعاب التي يوفرها للأطفال.

بالإضافة إلى مسبح مُخصص لصغار السن، والمرافق المائيّة الرياضيّة، مع إمكانية الاستمتاع بالمزيد من الأنشطة حول المنتجع، كرياضات الغطس، وملاعب الغولف.

منتجع أوبيروي بيتش الزوراء

فندق وأجنحة رمادا: مع تقييم 4 نجوم تألّق فندق رمادا كأفضل شاليهات عجمان، حيثُ يوفّر الفندق الكثير من الغرف الواسعة المُزينة بديكورات وتصاميم رائعة، مع مطبخ مُجهز بالكامل، وخدمة واي فاي مجانيّة، كما يقدم المكان خدمة سبا متكاملة خاصة، مع منطقة للجيم، ومسبح خاص للخصوصيّة.

تضم غرف فندق وأجنحة رمادا كافة الخدمات التي تحتاجها، من شرفة ذات إطلالات رائعة، وتكييف وشاشة تلفاز حديثة مع قنوات فضائية عالمية، فضلاً عن حمام مُجهز بكافة اللوازم، ستستمتع أيضًا في هذا المكان بجلسات التدليك، وماسكات الوجه، والاسترخاء في حمام شمسي على شاطئ عجمان بالخارج.

كما يوفّر الفندق مطعم فاخر يقدم أفضل مجموعة مختارة من الأصناف الراقية العالميّة، بجانب كافيه R-café الذي يقدم لك أشهى المعجنات مع كوب لذيذ من القهوة.

فندق وأجنحة رمادا

عجمان سراي: أحد منتجعات عجمان الفاخرة والمُتميزة بإطلالتها على شاطيء البحر، حيثُ يقع على ساحل عجمان ويقدم كافة الخدمات على مستوى عالمي، إذ يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة في منطقة الجيم المُجهزة بأحدث الألعاب، بجانب إمكانية الاستمتاع في سبا Zihn حيثُ الهدوء والتركيز العميق، والعلاج الصحيّ.

يمتلك منتجع عجمان سراي الكثير من الغرف وجميعها ذات مساحات واسعة، مع إطلالات ممتازة على الخليج العربيّ والخور، بجانب ديكورات الغرف والمنتجع الفاخرة، ستجد في جناحك الخاص كافة الخدمات واللوازم، من شرفة واسعة وشاشة تلفاز حديثة، وغرفة معيشة مزودة بطاولة طعام.

تشمل الأجنحة والغرف على حمام خاص وحوض استحمام، ودش وغيرها من لوازم الاستحمام، كما يقدم الفندق عدد كبير من المطاعم لتذوق كافة أصناف المأكولات البحريّة، والهنديّة، والشرق أوسطية، كما يضم المنتجع بار رائع على الشاطئ مع صالة أنيقة الشكل والتصميم.[1]

عجمان سراي

شاليهات عجمان على البحر

  • فندق باهي قصر عجمان.
  • فندق رامادا باي بيتش عجمان.

منتجع باهي قصر عجمان: يتميّز فندق قصر عجمان بموقعه الرائع على أحد الشواطئ الخاصة، وهو أحد شاليهات عجمان الفارهة المُطلة على الخليج العربي ومدينة عجمان المتميّزة، يضم المنتجع غرف فاخرة معها كافة المرافق والخدمات، بدايةً من خدمة واي فاي مجانيَّة، وتراسًا رائعًا ليطل على البحر أو المدينة.

بالإضافة إلى شاشة تلفاز عصرية وميني بار وحمام خاص مُجهز بالكامل، كما يمتلك المنتجع مسبح خارجي في الهواء الطلق لمزيد من الاسترخاء والمتعة، بجانب عدد من المطاعم لتذوق أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم، ناهيك عن وجبة الإفطار اللذيذة كل صباح في الهواء الطلق، ممارسة بعض التمارين في منطقة الجيم، والاستمتاع بالساونا.[2]

فندق قصر عجمان

فندق رامادا باي بيتش عجمان: يتميّز بموقعه الاستراتيجي على كورنيش عجمان، لذا يطل على الشاطئ في مشهدٍ بانورامي وكذلك الخليج العربي، كما يمتلك الفندق منطقة شاطئ خاص ومسبح داخلي خاص، مع منطقة جيم مزودة بأحدث الآلات، أمّا عن الغرف فُهي مجهزة بخدماتٍ ذات جودة فائقة، من خزانة ملابس وشاشات تلفاز، وشرفة مُطلة على البحر.

يمتلك فندق رامادا باي بيتش عجمان مطعمًا فاخرًا وهو مطعم “Flavours”، والذي يقدم بوفيه مميز للفطور والعشاء، والجميل فيه أنّه لا يقدم أي مشروبات كحوليَّة، الجدير ذكره أنَّ هناك المزيد من الأنشطة المُمتعة في الفندق، مثل سبا حديث الطراز، وجلسات تدليك مُخصصة للنساء وغيرها للرجال.[1]

فندق رامادا باي

شاليهات عجمان الإمارات

  • منتجع زويا ZOYA Health & Wellbeing Resort.
  • فيلا أليسا.

منتجع زويا ZOYA Health & Wellbeing Resort: من شاليهات عجمان الفاخرة في الإمارات العربيَّة المتحدة، ويقع على بُعد 4.7 كم من السوق الصيني، يوفر المكان عدة أماكن إقامة مدهشة، بغرف مميّزة مُجهزة بشكلٍ متكامل، ومزودة بتراس وخدمة واي فاي مجانيَّة، كما أنَّ الغرف مُكيفة ومزودة بشاشة تلفزيون وقنوات فضائيّة.

يوفر المنتجع أيضًا مواقف خاصة للسيارات، مسبح خارجي ممتع في الهواء الطلق، بجانب مركز خاص بممارسة الأنشطة والتمارين الرياضيَّة، وحديقة رائعة للجلوس في أجواء طبيعيّة هادئة، كل ذلك بجانب عدد من المطاعم الراقية لتوفير أشهى الأكلات من وجبات إفطار، وغداء، وعشاء ومنطقة ساونا مُخصصة للاسترخاء.

كما يوفّر مُنتجع ZOYA Health & Wellbeing Resort عددًا من الأنشطة الترفيهيّة لك كزائر، من لعبة تنس الطاولة ومنطقة ركوب الدراجات، وغيرها من الخدمات الترفيهيَّة الرائعة، فضلاً عن خدمة العملاء الودودة والمتعاونة للغاية.[1]

منتجع زويا ZOYA Health & Wellbeing Resort

فيلا أليسا: من أجمل وأفخم الشاليهات التي يُمكنك زيارتها في عجمان، مع غرف وأجنحة فاخرة مُجهزة بشاشات تلفاز حديثة، وخطط لوجبات مُتكاملة، بالإضافة إلى مسبح خارجي في الهواء الطلق، وحديقة رائعة مع بعض الشجيرات المورّقة المُمتازة، كما توفر الغرف خدمة واي فاي مجانيَّة وأثاث عصري حديث فخم.[2]

فيلا أليسا

شاليهات في عجمان

  • فيرمونت عجمان.
  • منتجع بيرل.

فيرمونت عجمان: بتقييم 5 نجوم ينفرد منتجع فيرمونت عجمان ضمن شاليهات عجمان الفخمة، إذ يقع على امتداد 200 متر من الشاطئ الرملي المُنحدر إلى الخليج العربي، يتميّز فندق فيرمونت الفاخر “Fairmont Ajman” بمنطقة سباحة كبيرة غير مُتناهية، بجانب منتجع صحي يقدم العديد من العلاجات الطبيعيّة.

يُمكنك الاستمتاع أيضًا في هذا المكان بخدمات الغرف الممتازة، وديكوراتها الناعمة والأسرّة المُريحة، مع إطلالتها البعيدة على البحر، وأثاث فخم وتقنيات حديثة، وحمام فخم مزود بكافة اللوازم وحوض استحمام خاص، ناهيك عن مطاعم المنتجع المتنوعة سواء المطعم التركي الشهير بأفضل المأكولات التركية، والأجواء العثمانية الرائعة.

كما يتمتّع Spectrum بمطابخ تقدم عروضًا مفتوحة ومأكولات عالميّة، بجانب إمكانية الاستمتاع في صالة المنتجع الخارجيّة لمشاهدة البحر والمياه الصوفية المدهشة، مع شرب الشيشة لمفضلي هذا الأمر.

فيرمونت عجمان

منتجع بيرل: يُمكنك الوصول إلى منتجع Pearl Hotel & Spa بالسيارة، إذ يبعد 25 دقيقة من مطار الشارقة الدولي و 40 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، ستجد فيه كل ما ترغب من أنشطة ترفيهيّة مثاليّة ووسائل راحة، وخدمات لا تُقارن بغيره من المنتجعات في عجمان.

تزود غرف منتجع بيرل بشاشة تلفاز حديثة مع كابل، فضلاً عن الأسرّة المُريحة والمفروشات الفاخرة، وتصاميم الغرف المُدهشة بأجوائها الناعمة الهادئة، بجانب ماكينة مخصصة لتحضير لصناعة القهوة والشاي.

كما يقدم المنتجع عدة خيارات متعددة لتذوق أشهى المأكولات، حيثُ الكثير من المطاعم مثل مطعم Backwaters للمأكولات الهنديّة، ومطعم Little Bavaria & Beach garten الألماني، ومطعم Barako Grill الفلبيني.[1]

منتجع بيرل

شاليهات الزوراء عجمان

من أفخم وأفضل شاليهات عجمان على الإطلاق، فهو مُصنف ضمن الشاليهات والمنتجعات العالميّة لما يقدمه من خدمات لا تُحصى أبدًا، سواء إطلالات بحريّة مُذهلة ومسابح خارجيّة وخاصة، ومنطقة شاطئ خاص، بجانب أنواع متطورة من الأصناف والمشروبات، والأجنحة الفخمة المُجهزة على مستويات عالميّة.[1]

شاليهات الزوراء عجمان

شاليهات عجمان للعوائل

  • منتجع باراكودا.
  • فندق شاطئ أم القيوين.
  • بالما بيتش ريزورت آند سبا.
  • فندق فلامينجو بيتش.
  • شاليهات الزوراء عجمان.

غالبية شاليهات ومنتجعات عجمان مُناسبة للعائلات، كونها تجمع الكثير من الأنشطة الترفيهيّة سواء في المسابح الخاصة، والشواطئ المُطلة عليها، كما أنَّ البعض منها يوفر مناطق لعب مُخصصة للأطفال.[1]