أجمل 10 شاليهات عنيزة التي تتميز بالمسابح والالعاب المائية

شاليهات عنيزة بمسبح

  • شاليه العذا.
  • شاليه سواريه.
  • شاليهات لو بورتو.
  • شاليه فيوليا.
  • شاليه جيد.

تتمتَّع عنيزه بمجموعة متميّزة من الشاليهات التي تتميز بالمسابح والألعاب المائيَّة، والتي تكون محل بحث من قِبل العوائل في المملكة العربيَّة السعوديَّة، ومن بين شاليهات عنيزه بمسبح الآتي:

شاليه العذا: واحد من أرخص شاليهات عنيزه ويتميّز بأنّه من الشاليهات التي تتمتع بمسبح، مع العلم أنّها مجموعة من الشاليهات المزينة بطريقة مُبتكرة، وكل شاليه فيهم من شاليهات العزة يضم عددًا من غرف النوم وغرفة المعيشة، والتي عادةً ما تسع حوالي خمسة أفراد.

تتمتّع هذه الشاليهات بلمسة إبداعيّة من الديكورات الصحراويَّة الجميلة، فضلاً عن مكان مخصص للجلوس في الهواء الطلق، مع إطلالة رائعة على المساحات الخضراء، والتي يُمكنك فيها الاستمتاع بحفلة شواء لذيذة.

كل ذلك بجانب مسبح داخلي للشاليه مُخصص للبالغين، مع مسبح آخر مُخصص للأطفال، تميّزت شاليهات العزة في عنيزة بالنظافة، وخدمة العملاء الودودة للغاية مع الزائرين، فضلاً عن الخدمات والمرافق المجهزة بشكلٍ جيد.

شاليه العذا

شاليه سواريه: يُعد شاليه سواريه من أفخم شاليهات عنيزة التي تتميز بالمسابح والالعاب المائية، تميّز بسعره المنخفض وخدمته الممتازة، بجانب ديكوراته الناعمة وألوان الإضاءة الهادئة، مع إطلالته الجميلة على المدينة والمسبح، وأيضًا حديقة الشاليه وشارع هادئ.

كما تميّز شاليه سواريه بمجموعة من المقومات السياحيَّة التي تجذب الزوار لتكرار زيارته عدّة مرات، حيثُ مسبحه الأنيق الذي يمكنك السباحة من خلاله والاستمتاع ببعض الألعاب المائية مع أطفالك وعائلتك.

شاليه سواريه

شاليهات لو بورتو: قد يكون الأفضل في تقديم أسعار جيدة وغير مكلفة، بجانب خدمة موظفيه الممتازة، ستجد في هذا الشاليه الرائع العديد من الخدمات الجميلة، ستجد مناطق مخصصة للجلوس بمكان الاستقبال الأنيق، مع مسبح داخلي ممتع لك ولأطفالك.

الجميل في شاليه لو بورتو عنيزة أيضًا منعه للتدخين في كافة الأماكن، حفاظًا على صحة وسلامة الزائرين، كما يوفّر لك مواقف مخصصة للسيارات لتكون سيارتك في مأمن من السرقة، بجانب خدمة تعمل على مدار 24 ساعة، لذا يُعتبر من أجمل
شاليهات عنيزة التي تتميز بالمسابح والالعاب المائية.

شاليه لي بورتو

شاليه فيوليا: يتمتّع شاليه فيوليا في عنيزة بالهدوء والراحة حتى في تزيين الغرف، وإذا كنت تبحث عن مكان يجمع لك بين المتعة والترفيه والراحة، فننصحك بزيارته في عطلتك القادمة، ستجد فيه العديد من المزايا مثل الإطلالة الرائعة على الحديقة المورّقة الخضراء، والمسبح الداخلي للسباحة ومزيد من الترفيه.

كما يقدم لك الشاليه مجموعة من المعدات الرياضيَّة، ستجدها بجانب المسبح، حتى يزيد من متعة ممارسة الرياضة في أجواء هادئة طبيعيّة، كل ذلك بجانب ما يوفره لك من تحضير وجباتك كما ترغب، إذ يوجد به مطبخ مجهز بكافة الأجهزة اللازمة، ومكاينة مخصصة لصنع القهوة، ولا سيما توفيره لأطفالك شاشة تلفاز تجمع العديد من قنوات الأطفال.

شاليه فيوليا

شاليه جيد: واحد من أفضل الشاليهات في عنيزة على الإطلاق، ستتمتّع برياضتك المفضلة “السباحة” في مسبحه الداخلي الخاص، أو المسبح الخارجي الموجود في الهواء الطلق حسب رغبتك، بالإضافة إلى إمكانية إقامة حفلات شواء لذيذة، وتقديم العديد من الألعاب الترفيهيَّة.

يوفر لك شاليه جيد في الغرف خدمة واي فاي مجانيَّة، وليست في الغرف فحسب فهي موجودة في جميع أجزاء الشاليه للاستمتاع بتصفح الإنترنت أثناء تناولك للطعام في المنطقة الخارجية الخاصة بالشاليه، والمميز فيه هو توافر خدمة التنظيف اليوميّة.[1]

شاليه جيد

شاليهات عنيزة العاب مائية

  • شاليه النخلة.
  • شاليه واي وان.

شاليه النخلة: واحدة من شاليهات عنيزة العاب مائية، نظرًا لامتلاكه حمام سباحة في الهواء الطلق، حيثُ يمكنك الاستمتاع مع أطفالك بمزيد من ألعاب الترفيه المائيَّة، ستجد هذا المكان مُهيأ بطريقة لطيفة ومجهز بشكلٍ مثاليّ، حيثُ المساحات الخضراء وموقف السيارات والغرف والأسرَّة المريحة.

يقدم لك المكان نوع غرفة واحدة فقط / شاليه، بها كافة وسائل الراحة، من مكيّف للهواء، ولوازم استحمام مجانيةد وميكروويف، وشاشة تلفاز حديثة مسطحة، وماكينة لصُنع القهوة، وطاولة خاصة بالطعام، مع إطلالة جميلة على المسبح.

شاليه النخلة عنيزة

شاليه واي وان: يقع شاليه واي ون Y1 في عنيزة وتحديدًا على طريق الملك سعود إذ  يبعُد عن مركز المدينة فقط 1.5 كم، سيكون الأنسب لك إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في أجواء بها لمسة ريفيَّة ممتعة، ستجمع غرفتك تراسًا جميلاً للجلوس في الهواء المُنعش، فضلاً عن وجود مواقف مخصصة للسيارات.

يوفّر لك المكان أيضًا غرفة واحدة فقط / شاليه يجمع العديد من المرافق والخدمات منها تكييف الهواء، وشرفة واسعة للاسترخاء، فضلاً عن مسبح داخلي خاص للاستمتاع بخصوصية السباحة.[2]

شاليه واي وان

شاليهات عنيزة رخيصة

  • شاليه العذا.
  • شاليه سواريه.
  • شاليهات لو بورتو.

بالنسبة لشاليهات عنيزه الرخيصة فهي كما ذكرناهم ضمن أفضل الشاليهات التي تمتلك مسبح وألعاب مائيَّة، ألا وهما “شاليهات العزة – شاليه سواريه – شاليهات لو بورتو” حيثُ تم تصنيفهم كأرخص الشاليهات الموجودة في عنيزة بالرّغم من جودتهم الفائقة، وخدمتهم الجيدة للضيوف.[1]

شاليهات عنيزة فخمة

  • شاليه إزدان.
  • شاليه روح.
  • جذل الفندقي.

شاليه إزدان: يمتلك شاليه إزدان في عنيزة منتزه مائي فخم يُمكنك من خلاله الاستمتاع بالألعاب المائيَّة، والسباحة، كما أنّه مناسب للعوائل إذ يضم ملعب خاص للألعاب الترفيهيَّة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، يتميَّز هذا المكان بفخامته وجودته الفائقة حيثُ حمامات السباحة والحديقة الملوّنة بالأزهار.

أمَّا عن الغرف الخاصة بالمكان فيُمكنك اختيار شاليه به أسرّة مريحة، والعديد من المرافق الجيدة مثل مُكيّف الهواء، وشاشة تلفاز مسطحة، وأثاث أنيق، فضلاً عن منطقة مخصصة للطعام، ومسبح داخلي خاص، ولا سيما إطلالته الممتازة على الحديقة.

شاليه إزدان

شاليه روح: واحد من الشاليهات الفاخرة في عنيزة، إذ يقع في حي الزهور في عنيزة على بعد 4.4 كم من قلب المدينة، والجميل فيه أنّه يسمح لك باصطحاب حيوانك الأليف، مع توفير خدمة واي فاي مجانيَّة، ومواقف مخصصة حفاظًا على سيارتك.

يوفّر الشاليه لضيوفه خدمات تكميلية بالغرف من مكيّف للهواء، إلى شاشة تلفاز بها العديد من القنوات لمزيد من التسلية، فضلاً عن إطلالة الشاليه على الحديقة الخارجيَّة والمسبح الخاص به.

شاليه روح

شاليه جذل الفندقي: يقع هذا الشاليه الراقي في حي الوهلان في عنيزة، إذ يختاروه الزوَّار نظرًا لخدماته المميّزة من ناحية الإقامة المريحة والغرف المُجهزة بكافة وسائل الراحة، منها تكييف الهواء وشاشة تلفاز، وغلاية كهربائيَّة، ذلك بجانب الإطلالة المُمتعة من النافذة على المسبح الخاص بالشاليه.[2]

شاليه جذل الفندقي