ابرز 20 شاليهات ابها .. فيها مسابح وألعاب مائية

شاليهات ابها

شاليه فيوليت أبها.

شاليهات ابها من أكثر الأشياء التي يُمكنك حجزها للاستمتاع بعطلة مميّزة، فعادةً ما تكون هذه الشاليهات مُجهزة بشكلٍ لائق مع كافة الخدمات الترفيهيَّة الممتعة، إرضاءًا للزائرين لتجربة مثالية مُتكاملة، كما تقدم لك شاليهات ابها غرف مفروشة بالكامل، مع ديكوراتٍ راقية إطلالات مُدهشة.

شاليه فيوليت أبها توفّر لك Violette Chalet Villa إقامة مميّزة لعطلتك الخاصة، حيثُ تتمتع بمساحة شاسعة تضم ثمانية غرف، بجانب توافر مواقف مجانيّة للسيارات وجاكوزي مُمتع، تشمل الغرف عدّة خدمات منها شاشة تلفزيون حديثة، وتراس لطيف مع إطلالة ممتعة.[2][1]

شاليه فيوليت

 

شاليهات ابها في العاب مائية

  • شاليهات منتجع لين هاربور.
  • شاليه الورود الذهبيَّة.

شاليهات منتجع لين هاربور: تُعتبر شاليهات منتجع لين هاربور من أفضل الشاليهات المُوصي بزيارتها في أبها، فيجمع لك العديد من الرفاهيات والألعاب المائية في مسبحه الخاص، يتمتّع المكان بتصميم راقٍ وديكورات رائعة، كما تقدم  شاليهات منتجع لين هاربور نوعين من الشاليهات إما شاليه بغرفة واحدة أو بغرفتين تبعًا لاختيارك.

يُصنف شاليه لين هاربور ضمن شاليهات ابها التي تمتلك مسبح داخلي وهذا ما يجعله الأفضل بالنسبة للبعض، كما يضم حديقة راقية الشكل ومطعم لتقديم كافة الأطعمة السعودية المحليّة، والأجمل هي خدمة النقل من وإلى مطار أبها، لذا أخذ تقييمات جيدة من قِبل الزوار من ناحية النظافة، والخدمة المُرضية، ووسائل الراحة.. وما إلى ذلك.

شاليهات منتجع لين هاربور

شاليهات منتجع لين هاربور

شاليهات منتجع لين هاربور

 

شاليه الورود الذهبيَّة: واحد من أبرز شاليهات ابها المتميّزة والمعروفة في المدينة، يمتلك هذا الشاليه غرفة نوم وغرفة معيشة، علاوةً على المطبخ المُجهز بشكلٍ متكامل، والحديقة الخضراء في الخارج، بجانب المسبح الذي يوفّر لأطفالك وعائلتك متعة الألعاب المائية.

يضم شاليه الورود الذهبيَّة في أبها أيضًا جاكوزي خاص، وخدمة كونسيرج، مع إمكانية نقل الزوار من وإلى مطار أبها، لذا حاز الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابيَّة، بدايةً من نظافة المكان والهدوء والراحة، ولُطف الموظفين.. وما إلى ذلك.[1]

شاليهات الورود الذهبية

شاليهات ابها في مسبح

  • شاليهات رميس RAMIS للعائلات.
  • شاليه ليالي رهف.

شاليهات رميس RAMIS للعائلات: تقع شاليهات RAMIS في مدينة أبها بالتحديد على بُعد 5.7 كم من مدينة السلام  الترفيهيَّة، توفر هذه الشاليهات مسبح خاص في الداخل لمتعة السباحة، إلى جانب خدمات الغرف المميزة مثل خدمة الواي فاي بالمجان، والمطبخ المُجهز بكافة الأجهزة الكهربائيَّة.

يمتلك الشاليه أيضًا فناء ومنطقة خاصة بالجلوس، وكذلك مواقف للسيارات، ووحدات سكنية مكيفة ومجهزة على أكمل وجه مُمكن لراحة الزوّار، مع شاشة تلفزيون مسطحة، وحمام خاص بلوازم الاستحمام، ستستمتع أيضًا بإطلالة رائعة من غرفتك على ساحة الفناء الداخلية، مع إمكانية الاسترخاء بالحديقة.

شاليه رميس

شاليه ليالي رهف: من ضمن شاليهات ابها فيها مسبح، إذ يقع الشاليه في مدينة أبها ويبعد 14 كم من منتزه السعادة، يضم الشاليه مسبح أنيق داخلي مع حديقة جميلة ومصعد بالمكان، فإذا كنت تبحث عن شاليه في أبها بمسبح فعليك زيارة شاليهات ليالي رهف.

سيجمع لك المكان أيضًا مواقف للسيارات آمنة ومجانيّة، مع مكتب للخدمة يعمل على مدار 24 ساعة، كما أنَّ الغرف مجهزة بشكل أنيق للعائلات، ويتوفر بها خدمة واي فاي بالمجان ومطبخ خاص متكامل وحمام مُجهز أيضًا بالكامل، والأجمل هو امتلاك الشاليه ملعب مُخصص للأطفال.[3]

شاليهات ليالي رهف

شاليهات في أبها رخيصه

  • شاليهات الراحة أبها.
  • شاليهات دار كريم.

شاليهات الراحة أبها: عبارة عن العديد من الشقق الفندقية المجهزة بشكلٍ فخم وفاخر، لتتناسب مع كافة الأذواق لإرضاء الزوار، تقع شاليهات الراحة أبها في موقع متميّز قريبًا من مطار أبها على بعد 20.7 كم تقريبًا، وهذا يعني قربها من مناطق الجذب السياحيَّة بالمدينة.

تضم الشقق العديد من الغرف واسعة المساحة، مع ديكورات بلمسة عصريّة فاخرة، بجانب توفيرها لخدمة الواي فاي المجانيَّة، كذلك ستجد مواقف آمنة مُخصصة للسيارات، لذا كانت تقييماتها من قِبل الزوار جيدة جدًا نظرًا لجودة الخدمة مقابل السعر المنخفض.

الراحة ابها

شاليهات دار كريم: واحدة من أفضل شاليهات أبها وأبسطها أيضًا في السعر بشهادة الزوَّار، حيثُ تتضمن هذه الشاليهات عدة شقق متنوّعة منها ما يمتلك غرفة نوم واحدة وصولاً إلى ثلاث غرف نوم، حيثُ تأتي الغرف بتكييف للهواء، وأثاث راقي مناسب مع العائلات.

كما توفّر شقق Karem خدمة واي فاي مجانيَّة، ومواقف خاصة بالسيارات، لذا حصلت على تقييمات جيدة جدًا من زوارها، نتيجة لنظافة المكان وتوافر كافة وسائل الراحة، فضلاً عن طريقة وأسلوب الموظفين اللطيف، وسعرها الجيد.[1]

شاليهات دار كريم

شاليهات أبها فخمة

  • شاليهات رياء.
  • منتجع سماء إيفا.

شاليهات رياء: تقع شاليهات رياء في أبها وتبعُد تقريبًا 600 متر من حديقة الأندلس، يتوفّر بها غرف مُجهزة بشكلٍ أنيق مع مكييف للهواء، ومسبح داخلي ومواقف مجانية للسيارات، وغيرها من الخدمات الترفيهيَّة الممتعة، يتكون الشاليه من غرفة نوم واحدة مع مطبخ وعدد 2 حمام مُجهزين بلوازم الاستحمام.

شاليهات رياء

منتجع سماء إيفا: يقع Samaa Eva Resort في مدينة أبها، ويبعُد قليلاً عن المعالم السياحيَّة والحدائق الترفيهيَّة، ويصنف ضمن أفخم شاليهات أبها وأنّه مناسب أكثر مع فئة العرسان الجُدد، يوفر منتجع شاليه سماء إيفا خدمة واي فاي ستجدها مفتوحة معك في كل مكان بالمنتجع، بجانب مواقف للسيارات، وتراس ممتع.

كما يضم الشاليه مسبح داخليّ وحوض استحمام خاص، خدمة غرف مميزة،  كذلك تتمتع الوحدات السكنية فيه بغرف مُجهزة بشكلٍ عصري وراقي، وبعض الخدمات مثل مكييف الهواء، وشاشة تلفزيون حديثة، وحمام خاص، إلى جاف مجفف للشعر.

أمّا بعض الغرف الأخرى فتمتلك إطلالة جميلة على المدينة، وبعضها يطل على الفناء الخارجيّ، فضلاً عن مناطق الشواء التي يُمكنك الاستمتاع فيها بحفلات الشواء اللذيذة مع عائلتك.[3]

سما ايفا

افضل شاليهات ابها للعرسان

  • شاليه أبها باراديس.
  • شاليه بيات أبها.

شاليه أبها باراديس: إذا كنت تبحث عن شاليه مناسب للعرسان في أبها، فيمكنك اختيار شاليه باراديس دون تردد، إذ يوفر لك المكان غرف بخدمات متكاملة، مع خدمة تنظيف تعمل يوميًا وإنترنت مجاني للاستمتاع بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتوفر بالشاليه جناح خاص بالعرسان بأسرَّة نظيفة ومريحة، وشاشة تلفاز ومطبخ متكامل.

استمتع في المكان مع شريك حياتك بأسعد اللحظات في التراس في الهواء الطلق، لمزيد من الأجواء الشاعريَّة، أو في حديقة الشاليه وسط الطبيعة، كما يمكنك الاستمتاع بحفلة للشواء ومنطقة مخصصة للتنزه هناك.[3]

شاليه أبها باراديس.

شاليه أبها باراديس.

شاليه أبها باراديس.

 

شاليه بيات أبها: سيكون اختيارك الأمثل والأجمل لقضاء شهر العسل، حيثُ يتناسب مع العرسان الجُدد نظرًا لخدماته الجيدة من مسبح خاص، وجناح مخصص للعرسان، وخدمة واي فاي مجانيَّة، بالإضافة إلى خدمة تنظيف يوميَّة للغرف، وجميع هذه الشاليهات تكون ذات إطلالة رائعة على المسبح.[2]

شاليه بيات

أفضل شاليهات أبها

  • شاليهات هاي فيو أبها.
  • شاليه أمسيات أبها.
  • شاليهات كيان أبها.
  • شاليه لؤلؤتي.
  • شاليهات الود أبها.
  • شاليهات تالا.
  • شاليه أويا.
  • شاليهات الزهور البيضاء أبها.

تندرج هذه الشاليهات أيضًا ضمن قائمة أفضل شاليهات ابها، بجانب ما ذكرناه من شاليهات فخمة وفاخرة حيثُ يمكنك الاختيار من مجموعة واسعة من المنتجعات والشاليهات بما يُناسب متطلباتك.[4]