وين احصل البقالة الكورية في الخبر

البقالة الكورية في الخبر

  • المركز الآسيوي التجاري البقالة الكورية في الخبر.
  • يابان وكوريا ماركت للمنتجات الآسيوية والكورية في الخبر.
  • مؤسسة غذاء آسيا التجارية بالخبر.

هناك الكثير الذين يفضلون المأكولات ومنتجات البقالة الكورية، وداخل المملكة العربية السعودية في الكثير من المدن يوجد متاجر بقالة لهذا النوع من الأطعمة المشهورة، نستعرض خلال السطور القادمة أشهر أسماء البقالة الكورية في الخبر وأيضاً الدمام، حيث أن الخبر مدينة تقع في جنوب الدمام.

المركز الآسيوي التجاري البقالة الكورية في الخبر: من أشهر مراكز البقالة الكورية في الخبر، لكن من يتسائل من وين احصل البقالة الكورية هناك، يقع في حي الخبر الشمالية، في شارع الأمير سعد، التقاطع الرابع، موقع المكان على خرائط جوجل من هنا.

أما عن مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 7:30 ص إلى 11:00 مساءً.

يقع المركز الآسيوي للبقالة الكورية في مدينة الخبر، بالقرب من مجمع الرحمانية، الخبر بلازا، وفقاً لوصف العملاء على جوجل ماب، خلف كنتاكي، ماكس وماذر كير.

بالرغم من ارتفاع بعض أسعار المواد الغذائية الكورية في المركز الآسيوي، إلا أن المكان يشتمل على أغلب أنواع المنتجات التي يبحث عنها العملاء، مثل البطاطس، الأندومي، السمك، السوشي، العصائر، الكيمتشي، الموتشي، النودلز وغيرها من المنتجات.

المركز الآسيوي التجاري البقالة الكورية في الخبر

يابان وكوريا ماركت للمنتجات الآسيوية والكورية في الخبر: تقع بقالة يابان وكوريا ماركت في 6316 حي الخبر الشمالية، شارع الأمير سعد، اضغط هنا للاطلاع على اتجاهات الطريق الصحيحة إلى هناك، مواعيد العمل طوال ايام الأسبوع من الساعة 8 ص إلى 11 م.

يشيد عملاء المكان بمنتجات الآيس كريم الكورية، منتجات القهوة، كمتشي، منتجات المطبخ الآسيوي، المشروبات، الصوص وغيرها من المنتجات.

يابان وكوريا ماركت للمنتجات الآسيوية والكورية في الخبر

مؤسسة غذاء آسيا التجارية بالخبر: متجر آخر لبيع المنتجات والبقالة الآسيوية مثل الكورية، الصينية، اليابانية وغيرها، يقع في حي الخبر الشمالية، في شارع الأمير طلال 34429، لاتجاهات الطريق على جوجل ماب من هنا.

مواعيد العمل داخل مؤسسة غذاء آسيا التجارية طوال أيام الأسبوع على فترتين؛ الأولى من الساعة 8:30 ص إلى 12:30 م، والثانية من 3:30 م إلى 8:30 م، ما عدا يوم الجمعة من 4:00 م إلى 8:30 م.

اضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي لمؤسسة غذاء آسيا في الخبر، ومشاهدة المنتجات وأسعارها بالريال السعودي.

يوجد بالمكان كافة منتجات البقالة الآسيوية بشكل عام، والكورية بشكل خاص مثل الدقيق، الزيوت، الخبز، الأرز، الشعرية، الصوص، المعجنات، بجانب الوجبات المجففة والطازجة.[1]

مؤسسة غذاء آسيا التجارية بالخبر

البقالة الكورية في الدمام

  • متجر Toko Jakarta بقالة سلطان الخالدي للمواد الغذائية.
  • مؤسسة مالك شامان العنزي التجارية للبقالة الآسيوية.

بعد أن قدمنا لك عزيزي القارئ أشهر البقالات التركية في مدينة الخبر، نوضح لك مجموعة آخرى من متاجر البقالة الكورية والآسيوية في الدمام، التي تقع الخبر في الجهة الجنوبية منها.

متجر Toko Jakarta بقالة سلطان الخالدي للمواد الغذائية: إحدى متاجر مدينة الدمام للبقالة الكورية والآسيوية، متجر Toko Jakarta بالجلوية بالمملكة، موقع البقالة الكورية على جوجل ماب من هنا.

أما مواعيد العمل من الساعة 12:24 إلى الساعة 10:15 مساءً، يقدم المكان تشكيلة متنوعة من البقالة الآسيوية سواء الكورية، الأندونيسية، الماليزية وغيرها، على سبيل المثال التوفو، البهارات الآسيوية، النودلز الكوري الحار، حليب الصويا، جاك فروت، الفواكه المجففة وغيرها.

متجر ‏Toko Jakarta‏ بقالة سلطان الخالدي للمواد الغذائية

مؤسسة مالك شامان العنزي التجارية للبقالة الآسيوية: تقع مؤسسة مالك شامان العنزي للمنتجات الآسيوية مثل البقالة الكورية، في شارع الملك خالد 8208، الجلوية الدمام، موقع وإرشادات الطريق للوصول بسهولة إلى هناك على جوجل ماب من هنا.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع على فترتين من 8:30 ص إلى 11:59 ص، والفترة الثانية من 2 إلى 11 م، ما عدا يوم الجمعة مواعيد العمل من 3- 11 م، يشيد العملاء بنظافة وترتيب المكان، مع وجود أنواع مختلفة من البقالة الكورية ومنتجات الطعام الآسيوي.[2]

مؤسسة مالك شامان العنزي التجارية للبقالة الآسيوية

بقالة كورية اون لاين السعودية

  • موقع ووفر اون لاين لشراء البقالة الكورية اون لاين بالمملكة.
  • أمازون لطلب الوجبات والنودلز الكوري لداخل السعودية.
  • كارفور لشراء الأطعمة والبقالة الكورية اون لاين.
  • متجر هارو Haru للبقالة الكورية الآسيوية.
  • متجر كوريو Koryo السعودية للبقالة والمأكولات الكورية.

موقع ووفر اون لاين لشراء البقالة الكورية اون لاين بالمملكة: من هنا على موقع ووفر Waffer، تسوق مختلف منتجات البقالة الكورية من كعكة الأرز، معكرونة الرامن الكوري الحارة، شاياجيتي الشعيرية، سيفود، حساء المأكولات البحرية وغيرها، اطلع على السعر بالريال السعودي، ثم قم بالطلب للتوصيل أينما كنت.

أمازون لطلب الوجبات والنودلز الكوري لداخل السعودية: النودلز، الأندومي، المعكرونة المتبلة والحارة، كعكة الأرز المتبلة، الصلصات الحارة، نودلز المأكولات البحرية، من هنا تصفح أسعار منتجات البقالة الكورية وقم بإنشاء الأوردو الخاص بك.

كارفور لشراء الأطعمة والبقالة الكورية اون لاين: يقدم موقع كارفور السعودية، عروضاً على مختلف المنتجات الكورية مثل الأرز الحلو، الكمتشي، أندومي دجاج، اندومي هوتت تشيكن، النودلز الكورية، من هنا تصفح المنتجات وتعرف على أسعارها بالريال السعودي وأطلب ما ترغب من منتجات البقالة الكورية.

متجر هارو Haru للبقالة الكورية الآسيوية: من منتجات البقالة الكورية، إلى الماسكات والمنتجات التجميلية، يمكنك طلبها وشحنا لمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية من هنا.

متجر كوريو Koryo السعودية للبقالة والمأكولات الكورية: المعكرونة، الحساء بمختلف أنواعه، الكيمتشي، النودلز الكوري، البطاطس بالنكهات العادية والحارة على الطريقة الكورية، أنواع القهوة الكورية وأصابع البسكويت، كل منتجات البقالة الكورية تسوقها من متجر كورويو من هنا.