شاليهات وادي الدواسر المتميزة بالمسابح والالعاب المائية

شاليهات وادي الدواسر بمسبح

  • شاليهات غاردينيا الوادي بمسبح بوادي الدواسر.
  • شاليهات ويندهام بوادي الدواسر بمسبح.
  • شاليهات الايام بمسبح.
  • فن تايم من شاليهات بمسبح بوادي الدواسر.
  • استراحة وشاليه برادايس بمسبح.
  • شاليه ايفان بمسبح.
  • شاليه النور بوادي الدواسر بمسبح ومنطقة ألعاب.
  • شاليه ناين ستارز بمسبح.

نستعرض لك عزيزي القارئ أشهر شاليهات وادي الدواسر بمسابح خارجية، من أجل قضاء عطلة بصحبة عائلتك ويستمتع أطفالك بالسباحة بأمان، وادي الدواسر محافظة تابعة للرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

شاليهات غاردينيا الوادي بمسبح بوادي الدواسر: تقع شاليهات وفندق ومنتجع غاردينيا الوادي في طريق البراعيم، بوداي الدواسر، يحظى بتقييمات جيدة جداً من العملاء، الذين يشيدون به وبالمناظر الطبيعية والأشجار الخاصة بالمكان.

يوجد بالمكان مسبح، منطقة ألعاب للأطفال، غرف فندقية على أعلى مستوى، بجانب جلسات مريحة وسط المناظر الطبيعية الخضراء، موقع شاليهات غاردينيا الوداي، بوادي الدواسر الرياض على جوجل ماب، من هنا.

إذا أردت صور وفيديوهات حية من المكان، يمكنك زيارة صفحة شاليهات غاردينيا وادي الدواسر على انستقرام من هنا.

شاليهات جاردينيا الوادي بمسبح بوادي الدواسر

شاليهات ويندهام بوادي الدواسر بمسبح: من أشهر شاليهات منطقة وادي الدواسر بالرياض، شاليهات ويندهام الموجودة في الخط الزراعي، موقع المكان على خرائط جوجل من هنا، يمكنك أخذ جولة في المكان بمشاهدة صور وفيديوهات حية من شاليهات ويندهام، عبر رابط صفحتهم على انستقرام، اضغط هنا، يتمتع المكان بجلسات هادئة وطبيعية، وأيضاً الجلسات العربية التقليدية، يوجد مسبح خاص وصالة العاب للأطفال.

شاليهات ويندهام بوادي الدواسر بمسبح

شاليهات الايام بمسبح: إليك خيار مثالي آخر، إذا أردت قضاء عطلة برفقة أطفالك، وهو شاليهات الايام الموجود بها مسبح، جلسات مريحة وهادئة، غرف مزودة بكافة الخدمات ويوجد بداخلها مطبخ، موقع شاليهات الايام بوادي الدواسر على جوجل ماب من هنا.

شاليهات الايام بمسبح

فن تايم من شاليهات بمسبح بوادي الدواسر: وجهة استرخائية وممتعة أخرى للعوائل في منطقة وادي الدواسر، الرياض، شاليهات فن تايم المكونة من مسبح، مطبخ، مجلس كبير، غرفتين نوم وثلاث حمامات، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال، موقع المكان على خرائط جوجل من هنا، يمكن مشاهدة لقطات حية من شاليهات فن تايم من خلال الضغط على هذا الرابط.

فن تايم من شاليهات بمسبح بوادي الدواسر

استراحة وشاليه برادايس بمسبح: على طريق البراعيم بوادي الدواسر، الرياض توجد شاليهات واستراحة منتجع برادايس، يوجد بالمكان صالة، غرفة نوم بسريرين، مطبخ، غرفة طعام، حمامين، مسبح، ألعاب مائية، أماكن لحفلات الشواء، للتعرف على اتجاهات الطريق على خرائط جوجل من هنا.

يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة الخدمات الترفيهية وتفاصيل شاليهات برادايس، من خلال تصفح صور حية من داخل المنتجع وفيديوهات، عبر صفحتهم على انستقرام من هنا.

استراحة وشاليه برادايس بمسبح

شاليه ايفان بمسبح: من شاليهات وادي الدواسر بمسبح، الذي يتمتع بوجود مسبح مغلق وآمن للأطفال، جلسات تصلح للعائلات الصغيرة، حصل المكان على تقييمات ممتازة من العملاء، الذين أشادوا بالغرف والخدمات الترفيهية المقدمة للأطفال، موقع شاليه ايفان بوادي الدواسر على جوجل ماب من هنا.

للاطلاع على المكان تفصيلياً يمكنك الضغط هنا، حتى تشاهد صور وفيديوهات حية كأنها جولة افتراضية لشاليه ايفان.

شاليه ايفان بمسبح

شاليه النور بوادي الدواسر بمسبح ومنطقة ألعاب: بطريق الخالدية، وادي الدواسر الرياض، يقع شاليه النور وهو إحدى الشاليهات المزودة بمسابح، مناطق ألعاب، جلسات مريحة، غرف وخدمات جيدة جيداً، موقع المكان على خرائط جوجل من هنا، لمتابعة المكان على صفحته على الانستقرام من هنا.

شاليه النور بوادي الدواسر بمسبح ومنطقة ألعاب

شاليه ناين ستارز بمسبح: للاطلاع على اتجاهات الطريق للذهاب إلى إحدى شاليهات وادي الدواسر بمسبح، من هنا، تابع صفحة المكان على انستقرام  من هنا، لمشاهدة صور حية من المكان، المزود بمسابح، أماكن للحفلات الصغيرة وجلسات عربية للراحة.

شاليه ناين ستارز بمسبح

شاليهات وادي الدواسر العاب مائية

  • شاليه التميز من شاليهات وادي الدواسر بألعاب مائية.
  • شاليهات ريفيرا بألعاب مائية بوادي الدواسر.
  • شاليه واستراحة اليخت.
  • شاليهات اجواء المساء العاب مائية.

إذا أردت مكاناً تتوافر فيه بجانب المسابح العاب مائية ممتعة لأطفال، إليك مجموعة من أبرز شاليهات وادي الدواسر، التي تقدم لك هذه الخدمة.

شاليه التميز من شاليهات وادي الدواسر بألعاب مائية: موقع شاليه التميز على جوجل ماب من هنا، يوجد بالمكان مسبح، منطقة ألعاب مائية، جلسات هادئة وعربية وغيرها من المميزات، انتقل لصفحة الشاليه على انستقرام وخذ جولة حية بنفسك في المكان، من هنا.

شاليه التميز من شاليهات وادي الدواسر بالعاب مائية

شاليهات ريفيرا بألعاب مائية بوادي الدواسر: للاطلاع على ارشادات الطريق من خرائط جوجل من هنا،  للاطلاع على صور حية من المكان عبر حساب شاليهات ريفيرا على انستقرام من هنا، يوجد بالمكان مسبح مزود بالألعاب المائية، حتى تقضي عطلة مميزة يستمتع فيها أطفالك بأوقاتهم، بالإضافة إلى جلسات استرخائية وسط الهواء

شاليهات ريفيرا بألعاب مائية بوادي الدواسر

شاليه واستراحة اليخت: من شاليهات وادي الدواسر التي تحتوي على العاب مائية، شاليه واستراحة اليخت، للإرشادات الطريق على جوجل ماب من هنا، المكان مزود بالكثير من المسابح وأيضاً المزودة بالألعاب المائية المسلية للأطفال، أما لجولة حية في المكان زر من خلال هذا الرابط، صفحة شاليه واستراحة اليخت على انستقرام.

شاليه واستراحة اليخت

شاليهات اجواء المساء العاب مائية: تقع شاليهات اجواء المساء في وادي الدواسر في طريق دله، اتجاهات الطريق إلى هناك على موقع خرائط جوجل من هنا، يحتوي المكان على مسبح بألعاب مائية بجانب ذلك هذا الشاليه من الأماكن الاقتصادية، التي تستطيع أن تقضي فيها عطلتك برفقة العائلة.[1]

شاليهات اجواء المساء العاب مائية