احلى 20 شاليهات الطائف بمسبح خاص

شاليهات الطائف بمسبح خاص رخيصه

  • شاليهات دشيل.
  • شاليهات فندق رانس.
  • شاليهات منتجع الوسام.
  • شاليهات منتجع هابي لاند.
  • شاليه الملتقى.
  • شاليه نتال.

شاليهات الطائف بمسبح خاص من الأشياء التي تبحث عنها الأسر التي تحب الخصوصية حتى في الرحلات وخاصة لو كانت رحلة عائلية كبيرة، لذلك تقدم مدينة الطائف مجموعة من الشاليهات ذات المسبح الخاص بها لتحقيق الخصوصية التي تنشدها الكثير من العائلات، ومن هذه الشاليهات:

شاليهات دشيل: واحدة من أفضل مجموعات الشاليهات في مدينة الطائف حيث يمتلك كل شاليه مسبح خاص به، وتقع هذه المجموعة بالقرب من طريق الملك فهد كما أنها تبعد عن منتزه سيسد الوطني بمسافة قصيرة تصل إلى 22.5 كم، وتتميز شاليهات دشيل بأنها تطل على الجبال والمناظر الخلابة بجانب الخدمة الفندقية المميزة والأسعار الرخيصة المناسبة.

داشيل

شاليهات فندق رانس: مجموعة من الشاليهات الأنيقة حيث يمتلك كل شاليه مسبح خاص به ويوفر الشاليه الواحد غرفتين نوم يمكن أن تتسع لستة أفراد، وهذا بجانب الحدائق والمرافق المخصصة لحفلات الشواء وأي حفلات أخرى، ومجموعة الشاليهات هذه تقع على طريق سليمان الراجحي والذي يبعد بمسافة تصل إلى 20.5 فقط من المطار الإقليمي.

رانس

شاليهات منتجع الوسام: إذا كنت من محبي التسوق أنت وأسرتك فمجموعة الشاليهات هذه هي الخيار المثالي لأنها تبعد بمسافة 17.6 كم فقط عن جوري مول المعروف بتنوع المحال والسلع فيه، وهذا بجانب أن كل شاليه يتوفر فيه خدمة إنترنت مجاني وخدمة تنظيف عالية التقييم من الزوار وهذا رائع مقارنة بالسعر الممتاز الذي يقدمه مقابل هذه الخدمات.

الوسام

شاليهات منتجع هابي لاند: ما يميز شاليهات هذا المنتجع أنها متنوعة في مساحتها حيث يمكن للزائر اختيار الشاليه الذي يناسب العدد الذي لديه، ويحتوي كل شاليه على مسبح خاص بالإضافة إلى الحدائق وأماكن مخصصة للشواء، كما توجد خدمات مميزة مثل خدمة التنظيف اليومي وكذلك خدمات كي الملابس.

هابي لاند

شاليه الملتقى: شاليه الملتقى ويسمى أيضًا بيت العطلات حيث يحتوي الشاليه الواحد على غرفة كبيرة واسعة تتسع لعدد كبير جدًّا من الزوار، كما تتوفر في هذه الغرفة شاشة مسطحة وغلاية كهربائية وتكييف، بالإضافة لوجود مسبح خاص، وأكثر ما يميز هذا الشاليه أنه قريب من منتزه سيسد الوطني والكثير من المناطق الحيوية في الطائف.

الملتقى

شاليه نتال: هذا الشاليه تابع لفندق نتال والذي يوفر الكثير من الشاليهات بخدمات مميزة، ويحتوي الشاليه على غرفتين كبيرتين مع وجود عازل للأصوات وتكييف، ويوفر هذا الشاليه إطلالة مميزة على الجبل بجانب وجود حديقة وصالة مشتركة ومسبح خاص.[1][2]

نتال

أفضل شاليهات الطائف

  • فيلا الكناري.
  • شاليهات وعد.
  • منتجع روافد.
  • شاليه الماسة.
  • شاليه هان ريفر.

توجد في الطائف مجموعة من أفضل الشاليهات من حيث الخدمة والمناظر التي تطل عليها، منها:

فيلا الكناري: فيلا أو شاليه الكناري وهو عبارة عن فيلا كبيرة مساحتها شاسعة وتحتوي على مسبح خاص بها بالإضافة إلى حديقة للجلوس ومنطقة أخرى مخصصة لحفلات الشواء، ويتميز هذا الشاليه بأنه يقع بالقرب من جوري مول ومنتزه سيسد الوطني، لذلك هو من الشاليهات الشهيرة في الطائف.

الكناري.

شاليهات وعد: يتكون كل شاليه من فيلا كبيرة تتكون من غرفتين كبيرتين يمكن أن تضم عددًا كبيرًا من الأشخاص  بجانب احتوائها على أثاث خاص بها وماكينة صنع القهوة، وتقع هذه الشاليهات بالقرب من جوري مول بمسافة تقرب من 25 كم مما يسمح بالخروج للتسوق بسهولة.

وعد

منتجع روافد: منتجع روافد من المنتجعات الشهيرة في الطائف حيث يتكون من مجموعة من الفيلات وكل فيلا لها مسبح خاص بها وهذا المسبح يكون محاطًا بزجاج شفاف ومغطًا بستائر للحفاظ على الخصوصية، حيث أن هذه الفيلات تصلح وتناسب العائلات والأسر التي تفضل الخصوصية، وتحتوي كل فيلا على غرفتي نوم مع وجود ثلاثة حمامات خاصة ومطبخ مجهز بكل شيء.

روافد

شاليه الماسة: من الشاليهات المشهورة في مدينة الطائف لأنه يقترب من جوري مول بمسافة تصل إلى 30 كم مما يسمح بالتسوق دون عناء، ويحتوي الشاليه على غرفة كبيرة جدًّا تصل مساحتها إلى 600 متر مربع مع وجود مسبح خاص.

الماسة

شاليه هان ريفر: يتكون شاليه هان ريفر من غرفة كبيرة تصميمها لطيف لا يمكن رؤيته في أيٍّ من الشاليهات الأخرى، ويحتوي الشاليه على مسبح خاص ومكان مخصص لحفلات الشواء، كما أنه قريب من اشهر المنتزهات في الطائف وهو منتزه سيسد الوطني بمسافة تصل إلى 9.3 كم.[2]

هان ريفر

منتجعات شهيرة في الطائف

  • منتجع جولدن وايت.
  • منتجع أرياف الشفا.
  • منتجع روهارا.
  • منتجع واحة ميرال.

تشتهر مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية بوجود العديد من المنتجعات ذات المناظر والخدمات المميزة التي يأتي إليها السياح من كل دول العالم وذلك للاستمتاع بجو الطائف الرائع، ومن هذه المنتجعات:

منتجع جولدن وايت: منتجع جولدن وايت هو المكان المثالي لاستمتاعك أنت وأسرتك بمدينة الطائف ومناظرها الخلابة، حيث يحتوي المنتجع على مجموعة من الشرفات التي تطل على حديقة رائعة بها ملعب للأطفال ومسابح، ويقع هذا المنتجع في حي الشفا بمدينة الطائف، هذا يعني الاستمتاع داخل وخارج المنتجع.

جولدن وايت

منتجع أرياف الشفا: منتج أرياف الشفا هو منتجع مصمم على طريقة الريف في المباني وطريقة الاستمتاع والأنشطة التي تقام فيه، لذلك إذا كنت من أهل المدينة وتريد الاستمتاع بالريف فهذا هو المكان المثالي بسبب وجود الخضرة وكذلك المقاهي والمطاعم الحجازية التي تقدم الأطباق والمشروبات على الطريقة الريفية.

أرياف الشفا

منتجع روهارا: من المنتجعات الشهيرة للإقامة في مدينة الطائف، ويقع هذا المنتجع في منطقة الشفا، ويتميز هذا المنتجع بوجود الورود المميزة في منطقة الجلوس والتي تقع أمام ملعب الأطفال، ويحتوي هذا المنتجع أيضًا على ساحة رملية واسعة تحتوي على الخيول ويمكن الاستمتاع بمشاهدتها أو ركوبها.

روهارا

منتجع واحة ميرال: يقع هذا المنتجع في منطقة الشفا أيضًا، وصمم هذا المنتجع على هيئة مجموعة من الفيلات الواسعة ذات التصميم الأنيق، ويضم مجموعة من الخدمات مثل ملاعب كرة القدم والتنس بجانب صالة واسعة من الألعاب الرياضية، لذلك سيستمتع أطفالك بوجودهم في واحة ميرال.[3]

ميرال

الأماكن السياحية في الطائف

  • جبل الهدا.
  • سوق الطائف المركزي.
  • حقول الورد.
  • سباقات الجمال.

الطائف من المدن السعودية التي تتميز بجوها الرائع وكذلك المناطق السياحية التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها، ومن الأماكن السياحية الشهيرة في الطائف:

جبل الهدا: من الجبال الشهيرة في المملكة العربية السعودية والذي يمتد باتجاه مكة، وهو من الأماكن التي تكثر فيها حقول الزهور والمساحات الشاسعة المخصصة للزراعة، وفي هذا الجبل يمكن رؤية أطول تلفريك في المملكة والذي يمتد من قمة الجبل حتى أرض الوادي.

الهدا

سوق الطائف المركزي: من أكبر الأسواق الموجودة في المملكة حيث يوجد هذا السوق منذ القدم ولكن تم ترميمه مؤخرًا بتصاميم تراثية رائعة وذلك لأنه سوق تراثي، حيث يمكن شراء كل المنتجات المحلية منه مثل العسل والعطور التي تخرج من أزهار الطائف بالإضافة إلى المشغولات اليدوية التي تحبها النساء.

سوق

حقول الورد: في الربيع من كل عام تغطى الطائف باللون الوردي بسبب نضج الورد الطائفي في حقول الورد والتي تنتج ملايين الورود كل عام والتي تستخدم بكثرة في تصنيع العطور الثمينة وماء الورد الذي يأتي إليه السياح من كل دول العالم.[4]

حقول الورد