حدائق وشاليهات ومنتجعات فيها العاب مائية في البحرين

العاب مائية في البحرين

يوجد بالبحرين الكثير من أماكن الترفيه ومدن الملاهي التي تناسب جميع أفراد العائلة، لذلك سوف نطرح فيما يلى حدائق وشاليهات ومنتجعات فيها العاب مائية في البحرين :

منتجعات فيها العاب مائية في البحرين

  • منتجع فور سيزونز البحرين
  • منتجع جروف البحرين
  • أجنحة فريزر في المنطقة الدبلوماسية 
  • منتجع لاجونا بيتش

منتجع فور سيزونز البحرين: يضم فندق فور سيزونز البحرين تراسًا ومسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا خارجيًا مفتوحًا على مدار العام ويحتوي على العاب مائية للاطفال ، تقع أطلال قلعة البحرين على بعد أقل من 7 كم.

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز المدينة ، يسهل الوصول إلى الشاطئ الخاص، كما يقع مركز الأفنيوز للتسوق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

العاب مائية في البحرين

منتجع جروف البحرين: من أكثر الحدائق المائية الرائعة في البحرين حيث يقع على بعد 1.3 كم من جزر أمواج ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان ، كما يوجد موقف مجاني للسيارات ويقع المنتجع على بعد 2.2 كم من مركز التسوق “لاجون بارك”.

يقع مكان الإقامة بالقرب من الشواطئ العامة وكما يقع على بعد 0.2 كم من The Grove Beach. 

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

منتجع جروف البحرين

أجنحة فريزر في المنطقة الدبلوماسية: هذا هو واحد من أفخم الفنادق التي يوجد بها العاب مائية في المنامة بالبحرين تضم هذه الأجنحة مسبح داخلي ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع تقع الشقق الفندقية بخدمة ذاتية في الحي الدبلوماسي ، على بعد 4.5 كم من مركز الأفنيوز للتسوق.

يتمتع المكان بموقع رئيسي في قلب المنامة ويتميز بقربه من متحف البحرين الوطني للواجهة البحرية الحديثة.

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

منتجع لاجونا بيتش: هذا المنتجع من أفضل الأماكن الموجودة بالبحرين من حيث الألعاب المائية حيث تضم منتزه مائي كبير يناسب جميع أفراد العائلة ، ويوجد بها منزلقات مائية تصل طولها إلى  57 إلى 62 مترًا ، تتميز الحديقة بمسبح دخول ومنزلقات عائلية ومنزلقات متعددة الممرات للأطفا ومنزلقات مفتوحة ومناطق مائية كبيرة.

كما أنه يعد من ضمن أفخم المنتجعات التي تقدم الراحة والهدوء للزوار ويتيح لهم الكثير من الخدمات المميزة مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان والوصول إلى آلة تصوير ومركز لرجال الأعمال.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

منتجع لاجونا

حدائق فيها العاب مائية في البحرين 

يوجد بالبحرين عدد من الحدائق الشهيرة التي تضم مجموعة العاب مائية متنوعة ومن أشهرها:

  • حديقة Lost Paradise of Dilmun المائية
  • حديقة واهوو سبلاش
  • الشاطئ الذهبي 

حديقة Lost Paradise of Dilmun المائية: هي أكبر وأول حديقة مائية في البحرين تم إنشاؤها في عام 2007، تمتد على مساحة تصل إلى 77000 متر مربع ومايميز هذه الحديقة عن غيرها هي الديكورات والتصميمات التي استحضر العصور القديمة ، ويوجد بها أكثر من 20 منزلق بارتفاعات مختلفة لتناسب جميع الأفراد ، حصلت هذه الحديقة على عدد كبير من الجوائز العالمية في مجال الترفيه.

كما أنها تعد واحدة من أهم المدن الترفيهية والمتنزهات الترفيهية في البحرين، حيث يمكن لجميع الفئات العمرية ممارسة السباحة في حمامات السباحة الخاصة بها كما يستمتع الأطفال بلعب في الألعاب المائية في المنطقة المخصصة لهم والمسموح بها. الأطفال من سن 3 سنوات فما فوق ويوجد ألعاب بها مسبح خاص للأطفال ونافورة رائعة ، ويمكنك تجربة أروع الألعاب المائية مثل التزلج على الماء وحلقات التزلج والتجديف بالكاياك في الشلالات.

العنوان: بالقرب من حلبة البحرين الدولية فورمولا 1

مبنى الزلاق 1663 ، طريق 6227 ، مجمع 1062 حورات إنجاه ، البحرين.

حديقة Lost Paradise of Dilmun المائية

حديقة واهوو سبلاش: تقدم هذه الحديقة مجموعة من العاب المائية المتنوعة بالاضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة التي تميزها عن غيرها ، ومن ضمن الالعاب المميزة البخاخات السحرية والنافورات والمنزلقات العالية.

هي حديقة عائلية في المقام الأول حيث يمكن لجميع الفئات العمرية الاستمتاع بالانشطة المختلفة المقدمة بشكل يومي ، كما أنها مقسمة لمناطق متعددة لضمان أمان  الاطفال منذ عامهم الأول.

أيضاً تتميز هذه الحديقة بوجود مجموعة من الالعاب المائية المتنوعة المناسبة لكل من الكبار والصغار ، وتقع بالقرب من العديد من المناطق السياحية مثل سيتي سنتر البحرين ، ويمكن لكل أفراد العائلة الاستمتاع بالسباحة في حمامات السباحة.

العنوان:أمواج ، المحرق ، البحرين

 يمكن حجز التذاكر من الموقع الرسمي الخاص بيهم من هنا

حديقة واهوو سبلاش

الشاطئ الذهبي: أحد الشواطئ الشهيرة في البحرين والتي تضم منطقة العاب مائية بداخل البحر تناسب جميع الاعمار ، ويتميز الشاطئ برماله الذهبية وأمواجه الهادئة،  ويقع بالقرب منه الكثير من الأماكن السياحية المميزة مثل المطاعم والمقاهي ومسابح الأطفال.

العنوان: درة البحرين 999

الشاطيء الذهبي

الحديقة المائية البحرية مانيا: عندما نذكر حدائق وشاليهات ومنتجعات فيها العاب مائية في البحرين يجب أن نذكر هذه الحديقة التي تعد ضمن أحد أشهر الحدائق المائية في البحرين فهي تضم عدد من الألعاب المائية بداخل البحر وحمامات السباحة والنطاطات المائية الفريدة من نوعها.

العنوان: بداية ، البحرين

الحديقة المائية البحرية مانيا

منتجع الدولفين: منتجع الدولفين من مدن الملاهي وأماكن الترفيه الرائعة في البحرين إلى جانب أنه من المعالم السياحية في البحرين حيث يتم عرض أروع وأمتع عروض الدلافين، ويستطيع كل من الأطفال والكبار السباحة مع الدلافين ، يحتوي على حديقة خاصة فقط لمختلف ألعاب الأطفال ويوجد أيضًا صالة مغطاة للأطفال مثل ألعاب البلياردو وألعاب الفيديو.

شاليهات فيها العاب مائية في البحرين 

شاليهات Jaw

Jaw قرية جو تضم عدد من الشاليهات مع وجود مسبح به بعض الالعاب المائية المناسبة للأطفال ، كما يضم مركز للياقة البدنية وموقف مخصص للزوار وحديقة كبيرة ، كما يتيح خدمة الواي فاي المجانية.
تحتوي الغرف على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق وحمام خاص مع تقديم المستلزمات الخاصة.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

حدائق وشاليهات ومنتجعات فيها العاب مائية في البحرين