وين احصل العاب مائية في الخبر ؟ .. حدائق او شاليهات

العاب مائية الخبر

وين احصل العاب مائية في الخبر؟ دائمًا ما يُصادفنا هذا السؤال خاصةً من قِبل زوّار المدينة، الذين ينغمسون في أجواءٍ مثاليَّة في واحدة من أجمل المدن بالمملكة العربيَّة السعوديَّة، حيثُ تظهر مدينة الخبر مزينة بواجهتها البحريَّة، وجمالها الطبيعي المُنتشر في كافة المُنتجعات، فضلاً عن شواطئها الدراميَّة.

تتمتّع مدينة الخبر بالعديد من الحدائق المائيَّة والشاليهات، والمنتجعات التي توفّر لزوارها متعة الاستمتاع بالنشاطات والألعاب المائيَّة المُذهلة، فضلاً عن الألعاب والرياضات المائيّة التي يمكنك الاستمتاع بها على شواطئ المدينة ومنتجعاتها.[10]

حدائق فيها العاب مائية بالخبر

  • حديقة Family park.
  • واحة المرح Fun Oasis.

حديقة Family park: تتمتّع حديقة Family Park في مدينة الخبر بالكثير من الألعاب المائيَّة المثيرة للاهتمام، والتي تتناسب مع كبار وصِغار السن، لضمان متعة الزوّار والاستمتاع بتجربة مثاليَّة لا تُنسىَ، إذ تطل على شاطئ ممتع مع رمالٍ ذهبية ناعمة، وعدّة مسابح ومنزلقات مائيَّة.

 يقصد العديد من العائلات حديقة Family park فهي مكانٍ مثاليّ للعوائل، والأطفال، لذا ننصحك بزيارة هذا المكان والذي تم تصنيفه كـ حدائق فيها العاب مائية بالخبر.[1][2]

حديقة Family park

واحة المرح Fun Oasis: لا يوجد أفضل من قضاء وقتٍ ممتع مع أطفالك في واحة المرح، فهي واحدة من الأماكن الترفيهيَّة بمدينة الخبر لتجربة المزيد من الأنشطة الترفيهيَّة والمائيَّة، بمجرّد دخولك إلى المكان ستجده مُجهز بطريقة جيدة وآمن تمامًا على أطفالك.

يُمكنك من خلاله الاستمتاع ببعض الأنشطة والألعاب المائيّة فضلاً عن الألعاب الاعتياديّة المسلية منها ألعاب المغامرات المثيرة، مع العلم أنَّ موقع هذه الحديقة تحديدًا في مول الراشد.[1][3]

واحة المرح Fun Oasis.

شاليهات فيها العاب مائية في الخبر

  • منتجع بريرا العزيزيَّة.
  • منتجع Sunset Beach Resort Marina & Spa.

منتجع بريرا العزيزيَّة: يتمركز شاليه أو مُنتجع بريرا العزيزيَّة في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقيَّة، وهو أحد أبرز الشاليهات التي تتمتّع بالألعاب المائيّة المتنوعة والمُسلية، حيثُ تشمل المنطقة المُطلة على الشاطئ مجموعة من المرافق والأنشطة الرياضيَّة المائيَّة.

وبجانب استمتاعك بألالعاب المائيَّة يُمكنك الاستراحة في غرفتك الخاصة بالشاليه، حيثُ تزوّد الغرف بمكيّف للهواء وشاشة تلفاز، بجانب منطقة جلوس مُخصصة في غرفتك للاستمتاع بكوب من القهوة اللذيذة، مع إطلالة مُدهشة على الحديقة.[4][5]

منتجع بريرا العزيزيَّة

منتجع Sunset Beach Resort Marina & Spa: واحد من الشاليهات والمنتجعات المثاليَّة التي توفر العديد من الألعاب المائيَّة، وذلك بتقديمه بعض المسابح المُمتعة، بجانب كافة الخدمات الترفيهيَّة الأخرى في المنتجع، مثل الغرف المُخصصة للضيوف والمجهزة على أكمل وجه مُمكن، والمُطلة على البحيرة، أو الحديقة، أو الشاطئ.

كما يقدم الشاليه مطعم لتذوق الأكلات السعوديَّة الشهية، وتناول المشروبات اللذيذة، فضلاً عن توافر الإنترنت المجاني وملعب التنس المُخصص لممارسة رياضتك المفضلة، وغرف الساونا، حتى أنّه يوفّر لك إمكانية الصيد في مناطق مُخصصة لذلك.[4][6]

منتجع Sunset Beach Resort Marina & Spa

العاب مائية للاطفال الخبر

  • منتجع شاطئ الغروب.
  • منتجع شاطئ الدانة.

إذا كنت تبحث عن أماكن لألعاب مائيَّة للأطفال في الخبر، فيُمكنك البحث عن الأماكن التي تجمع لك ولأطفالك جو مثالي لا تتوقف فقط على الألعاب المائيَّة، بل تقدم المزيد:

منتجع شاطئ الغروب: بإطلالة مثاليّة على الشاطئ سيكون منتجع شاطئ الغروب مكانك المفضّل لعطلتك القادمة، فهو يمثّل أكثر من مجرّد واحة للاستجمام، والمميّز فيه هو موقعه في الخليج العربي حيثُ المياه الصافية والأنشطة المائيَّة المُدهشة، فيُمكنك هناك تجربة العديد من الأنشطة مع أطفالك منها “الدراجات المائية – رحلات صيد السمك – التجديف – ألواح التزلج على الماء”.. وغيرها.[7]

منتجع شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الدانة: يُعد المكان الأمثل لك ولعائلتك فهو أحد أفخم المُنتجعات العصريَّة والمتطوّرة في الخبر، ويضمن لكَ أجواء شاطئيَّة وألعاب مائيَّة ترفيهيَّة مثاليَّة، وذلك بفضل موقعه في خليج نصف القمر الذي يضمن لك أجواء رائعة هادئة بين الطبيعة.

كما يوفر لك إطلالة ممتعة على مياه الخليج العربي، ويجمع العديد من الفلل العائليَّة الخاصة، والمجهزة بشكلٍ متكامل لتطل على الطبيعة المحيطة بالمكان.[8]

منتجع شاطئ الدانة

نشاطات مائية في الخبر

  • الإبحار.
  • التزلج.
  • القوارب.

تكثُر الأنشطة المائية في الخبر وجميعها ممتعة للغاية، ستحتار غالبًا في تجربة الألعاب والنشاطات المائيّة، بل ستود تجربتها جميعًا ما بين التزلج على الماء، والإبحار، وركوب قارب تويستر.. وغيرها من الأنشطة.

الإبحار في الخبر: يُمكنك تجربة التزلج الهوائي أو الإبحار بواسطة المظلات الهوائيَّة للاستمتاع بتجربة التحليق أعلى خليج نصف القمر، حيثُ تكون المظلات متصلة بأحد القوارب التي تسحبك لمشاهدة أجمل إطلالات الطبيعة.

التزلج على الماء في الخبر: يُعد التزلج على الماء في الخبر من التجارب، والأنشطة المائيَّة الممتعة لدرجة كبيرة جدًا، حيثُ الإثارة والمتعة وضخ الأدرينالين بمستويات عالية، لمزيدًا من أجواء الإثارة والاستمتاع، إذ يمكنك ممارسة التزلج بصحبة أحد المرشدين في شاطئ نصف القمر.

قارب تويستر في الخبر: الأفضل لعشاق جو الإثارة والمغامرة، إذ يمكنك قضاء وقتٍ ممتع على قارب تويتر للاستمتاع بقوة الأمواج، بصحبة أصدقاءك إذ يكون النشاط ممتع مع العديد من الأشخاص.

حديقة مائية في الخبر

لوباجون المائيَّة.

تُصنّف حديقة لوباجون المائيَّة الواقعة في مدينة الخبر كأشهر الحدائق المائيَّة الترفيهيّة في المدينة، حيثُ تتمتّع بموقعها المثالي على شاطئ نصف القمر في مياه بحيرة خليج الدانة، ستكون وجهتك الأفضل للاستمتاع مع أطفالك خاصةً للأطفال المحبين لتجربة المزيد من الألعاب المائيّة.

تمتلك حديقة لوباجون المائيَّة العديد من ألعاب المياه المثيرة، فضلاً عن الألعاب المُخصصة للنساء والفتيات الصغار، ولعلّ أكثر المناطق الممتعة في الحديقة هي الأمواج الرعديّة، وألعاب متسابق الأخطبوط.. وغيرها، كما توفر الحديقة لزوارها بعض المطاعم لتذوق نكهة الأطعمة الشهية.[10]

لوباجون المائيَّة