ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً

ماركة elf وين احصلها 

تعد ماركة elf من أكثر منتجات التجميل الأمريكية انتشاراَ في السعودية ويمكن الحصول عليها من أكثر من مكان مثل:

سنتربوينت: يمكن تسوق جميع منتجات ماركة elf من خلال محلات سنتر بوينت الشهيرة أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بيهم اضغط هنا للدخول على الموقع مباشرة.

موقع أمازون: يقدم امازون معظم منتجات elf بأسعار متنوعة يمكن طلبها عبر الإنترنت اضغط هنا للتوجه إلى الموقع.

موقع نايس وان: هو أحد المواقع التي تسوق منتجات التجميل والعناية الشخصية ويمكن الحصول على ماركة elf من خلاله ويمكن الانتقال إلى صفحتهم من هنا

صفحات التسويق بالانستقرام: هناك بعض صفحات الانستقرام تبيع هذه المنتجات بجميع انواعها وتقدم خدمة التوصيل للمنزل ولكن يجب اختيار صفحة موثوق بها لضمان جودة المنتج.

بالإضافة لذلك هناك عدد من الفروع لماركة elf متواجدة في جميع انحاء المملكة ويمكنك الاطلاع على جميع الفروع من الصفحة الرسمية الخاصة بيهم من هنا

افضل منتجات ELF 

تقدم elf مع مجموعة أساسية واسعة من المكياج ومجموعة العناية بالبشرة التي تفضلها الكثير من الفتيات ومتخصصين التجميل ومن أفضلها مايلي:

  • ملمع شفاه Elf المرطب
  • برايمر elf المضغوط
  • استيك ekf متعدد الاستخدام
  • برايمر elf بورليس السائل
  • محدد العيون السائل
  • باليت Elf Beautifully Bare Total Face Palette
  • كونسيلر Elf HD Lifting

ملمع شفاه Elf المرطب: مرطب شفاه ملون يأتي بسبع درجات مختلفة لتناسب جميع الوان البشرة ويتميز بترطيب الشفتين مع إضافة لمسة نهائية جميلة عالية اللمعان كما أنه غني بفيتامين سي ، يأتي معطر بالبطيخ ذات الرائحة المنعشة.

ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً

برايمر elf المضغوط: يضمن Elf Poreless Putty Primer ترطيب مثالي للبشرة وذلك بسبب احتوائه على نسبة مرتفعة من  السكوالين كما أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة ، ويساعد في تحضير البشرة للمكياج مع تغطية جميع العيوب والمسام الواسعة التي تقلل من مظهر المكياج كما أنه يتميز بتركيبة غير لامعة.

استيك ekf متعدد الاستخدام: Elf Monochromatic Multi-Stick هو استيك متعدد الاستخدام يمكن استخدامه كأحمر شفاه وظلال عيون وأحمر خدود للحصول على مظهر أحادي اللون متناسق وناعم ، يتميز بأنه ذات ملمس خفيف وغير دهني يعطي لمسة نهائية مثالية للمكياج.

يسهل تطبيقه على الوجه حيث يمكن إضافته بأطراف الأصابع بالفرشاة ويمكن استخدامه كأساس أو بمفرده للون يدوم فترة طويلة.

استيك elf متعدد الاستخدام

برايمر elf بورليس السائل: لا يمكننا التحدث عن ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً دون ذكر هذا المنتج الرائع الذي يتم استخدامه قبل المكياج للمساعدة في ترطيب البشرة بفضل وجود زيت أوراق شجرة الشاي وفيتامين أ وفيتامين هـ ، كما أنه يساعد في اخفاء جميع التجاعيد والخطوط الرفيعة وتقليل المسام الواسعة مما يضمن الحصول على مكياج نظيف طوال اليوم.

برايمر elf بورليس السائل

محدد العيون السائل: هو محدد مميز من elf يدوم لفترات طويلة على الوجه ، ويتميز بسهولة الانزلاق حيث تم تصميم الفرشاة بشكل يجعل من السهل التحكم فيها كما أن طرفها الناعم والثابت يجعلها مثالية لإضفاء مظهر طبيعي للعيون.

محدد العيون السائل 

جل الحواجب: تتميز elf  بجل حواجب يأتي بأربع أنواع ليتناسب مع جميع أنواع البشرة حيث يعمل كطبقة علوية فوق قلم الحواجب أو بمفردة وذلك بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من الألياف ، كما أنه يساعد في تثبيت الحواجب بفضل التركيبة المميزة من جل الشمع.

ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً

مرطب للوجه elf Skin Holy Hydration: كريم الوجه مثالي لتغذية البشرة وإضفاء الحيوية عليها وجعلها مشرقة مع تعزيز الترطيب القوي ، يساعد في ترطيب وتوحيد لون البشرة للحصول على بشرة منتعشة ومتجددة. يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة ، بينما يعمل السكوالين على تحسين المرونة والترطيب.

كما أنه يحتوى على فيتامين B5  الذي يساعد في تهدئة البشرة بينما يعمل النياسيناميد على توحيد لون البشرة وتقليص المسام  ، كما أنه يحتوي على الببتيدات التي تنعش البشرة من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين ، و يتميز بقوام غير دهني مما يجعل البشرة تمتصه بسهولة.

مرطب للوجه elf Skin Holy Hydration

باليت الوجه Elf Beautifully Bare Total Face:  عبارة عن مكياج متعدد الاستخدامات يحتوى على 2 أحمر خدود وبرونزر وهايلايت لإضفاء مظهر طبيعي وخالي من العيوب ، يأتي بتركيبة خفيفة الوزن مثالية لتحديد ونحت الوجه للحصول على مظهر ناعم وطبيعي، نظرًا لأنه يحتوي على مزيج من الألوان اللامعة والغير لامعة ، يمكن اختيار مظهر رقيق أو دراماتيكي ، ويسهل حمل الباليت أثناء السفر والتنقل بسبب صغر حجمها.

ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً

كونسيلر Elf HD Lifting: كونسيلر مميز يساعد في تغطية العيوب طوال اليوم ، هذا الكونسيلر سهل الدمج ويغطي العيوب وحب الشباب والعيوب والتصبغ  مما يعطى بشرة مميزة.

يتميز باحتوائه على فيتامين C والشاي الأخضر والتوت وتساعد تركيبته المغذية والمُعززة على تحسين وتلطيف البشرة مما يمنح البشرة مظهرًا جميل.

ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً

منتجات elf الأكثر مبيعاً 

  • Elf Power Grip Primer
  • كريم هالو جلو متعدد الاستخدام
  • واقي الشمس من elf
  • كريم اساس Camo CC Cream

Elf Power Grip Primer: يعد Elf Power Grip Primer  ضمن منتجات elf الأكثر مبيعاً فهو برايمر مليء بفوائد حمض الهيالورونيك ويمنح الوجه مظهر جميل ، وهو عبارة عن جل يساعد في بقاء المكياج لفترة أطول ومظهرًا ناعم وطبيعي من خلال إخفاء جميع المسام والعيوب.

يتميز بأنه مناسب  لجميع أنواع البشرة ولا يسد المسام على الرغم من أنه يخفي المسام بشكل مثالي ،كما يساعد حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة والاحتفاظ بالرطوبة للحصول على بشرة متجددة.

كريم هالو جلو متعدد الاستخدام: هو كريم متعدد الاستخدام يمكن استخدامه بمفرده أو مع الهيلاتير أو كريم اساس أخر يحتوي على مكونات تساعد في ترطيب البشرة وجعلها تظهر بمظهر راقي دون ظهور اي عيوب.

ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً

واقي الشمس من elf: قامت elf بتصميم كريم واقي من الشمس خفيف الملمس سريع الامتصاص يمكن اضافتة قبل المكياج لإعطاء البشرة اشراقة مه عامل حماية من الشمس 30 لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. يوصف بأنه “كريم أساس للوقاية من أشعة الشمس”.

كريم اساس Camo CC Cream: كريم أساس مصحح للون البشرة يتميز بتغطية متوسطة إلى كاملة مع عامل حماية 30 ، محمل بمكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك والنياسيناميد مما يجعله من ضمن المنتجات الأكثر مبيعاً.[1][2]

ماركة elf وين احصلها ؟.. وأفضل منتجاتها والأكثر مبيعاً

وين الاقي ماركة elf في الرياض 

يوجد لماركة ألف أكثر من فرع بدخل الرياض وهم:

النخيل مول المغرزات ، الرياض 12483، بوابة 2.

  • يو ووك طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، جامعة الملك سعود، الرياض 12373.
  • ذا ڤيو 6242 الملك عبدالعزيز.
  • جاليري، طريق الملك فهد، الملك فهد، الرياض 12262، بوابة 2.
  • حياة مول طريق الملك عبدالعزيز تقاطع طريق الملك عبدالله
  • غرناطة مول الشهداء، طريق الدائري الشرقي، البوابة الرئيسية.
  • بوليفارد الرياض.
  • العرب المول النزهة، طويق المدينة المنورة، بوابة 3

وين الاقي ماركة elf في جدة

فيما يلى فروع ماركة ألف  بجدة:

  • الياسمين مول، شارع الاجواد، المنار، بوابة 1
  • جدة بارك، العزيزية.[3]

كما يمكن الحصول على ماركة ألف في جميع فروع سنتربوينت.