افضل 12 زيت تشميس .. ومميزاتها

افضل زيت تشميس

زيت تشميس Hawaiian Tropic Dark .

يحتوي زيت هاواين تروبيك على عامل حماية من الشمس تصل إلى 6 و8، وهو يعمل على الحصول على سُمرة غنيّة، بجانب ترطيب البشرة في نفس الوقت، إنه غني بزبدة الكاكاو المُنعِّمة والصبار المُهدئ، كما أنه مقاومٌ للماء لمدة 80 دقيقة، ويُساعد أيضًا في الوقاية من حروق الشمس.

يمكنكِ شراء زيت هاوايان تروبيك من آي هيرب، من الرابط التالي: هنا. [1] [2]

زيت تشميس 1

أفضل أنواع زيت التسمير للبشرة

  • Dr. Mercola Tanning Oil.
  • Sun Bum Tanning Oil.
  • Australian Gold Bronzing Dry Oil Spray Intensifier.
  • Banana Boat Deep Tanning Spray Oil.
  • Monoi Tiki Tahiti.

Dr. Mercola Tanning Oil: يتكون زيت تشميس دكتور ميركولا من مزيج مثالي من الزيوت المفيدة، وكل من هذه الزيوت له دور خاص في العمل على تغذية وترطيب البشرة، وإعطائها التسمير ذو المظهر الطبيعي، وهو يتكون من زيت تبّاع الشمس، مع مستخلص أوراق الكاميليا، وزيت جوز الهند الطبيعي مع زبدة الكاكاو، وزيت اللوز الحلو، وأوراق نبات الكافور الجليدي.

يمكنكِ شراء زيت تسمير دكتور ميركولا من آي هيرب، من الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 2

Sun Bum Tanning Oil: يُعتبر من أفضل زيوت التشميس؛ بفضل تركيبته المُذهلة وسعره المعقولة نسبيًا، يتكون زيت Sun Bum من مزيج مُغذي من الزيوت، مثل زيت جوز الهند والصبّار، وزيت الأرجان والأفوكادو والمارولا، والتي تُساعد في حماية البشرة أثناء تسميرها، كما أنه يمتلك عامل حماية من الشمس SPF 15؛ بالتالي فإنه يعمل على مدى حماية واسع من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وهو خالٍ من البارابين والغلوتين، ولا يُسبِّب الحساسية.

يُمكنكِ شراء المُنتج من الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 3

Australian Gold Bronzing Dry Oil Spray Intensifier: يعمل هذا البخّاخ الواقي من الشمس من استراليان جولد كمستحضر تشميس فوري، مع مدى واسع للوقاية من الشمس؛ حيثُ يمتلك عامل حماية من الشمس SPF 50، كما أنه مضاد للماء والعرق لمدة 80 دقيقة.

ويتكون من زيت بذور تبّاع الشمس وزيت الزيتون مع خلاصة الصبّار، وبالتالي فإنه يعمل على ترطيب وإنعاش البشرة، كما يتكون من مزيج غني من مستخلص البرقوق وزيت شجرة الشاي، وهو مضاد للأكسدة ويحتوي على فيتامين سي، ويأتي هذا الزيت برائحة جوز الهند والبرتقال والفانيليا.

يمكنك الحصول على المنتج من الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 4

Banana Boat Deep Tanning Spray Oil: يتكون زيت التسمير الداكن بانانا بوت من سبراي بخّاخ واقي من الشمس، مع عامل حماية SPF 4، ويحتوي على تركيبة مُغذية ومُرطبة للبشرة؛ وذلك لاحتوائه على زيت جوز الهند بالإضافة إلى تركيبة من مستخلص الموز ومستخلص الجزر، وهو مقاوم للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة، ويُساعد على منع الإصابة بالحروق الشمسية.

يُمكنك الحصول على المُنتج من موقع آي هيرب من الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 5

Monoi Tiki Tahiti: يحتوي زيت التسمير الشمسي على واقٍ من الشمس، مع عامل حماية SPF 3,4، صُنع زيت مونوي من عبير الأزهار وفيتامين هـ، ويُعتبر عامل طبيعي مُضاد للأكسدة، ويتكون زيت مونوي من مزيج فريد من زيت جوز الهند النقي، والمُعطّر برائحة أزهار الجارينيا المُنعشة المشهورة في تاهيتي.

يُمكنك الحصول على زيت مونوي من موقع آي هيرب، من الرابط التالي: هنا. [1] [3] [4]

زيت تشميس 6

أفضل أنواع زيت التان

  • Eveline Sun Bronze.
  • Hawaiian Tropic Protective Dry Spray Oil.
  • Bali Body Watermelon Tanning oil.
  • Beauty by Earth Self Tanner.

Eveline Sun Bronze: يعمل صن برونز من إيفيلين على التسمير العميق الطبيعي للبشرة، وهو يتكون من مزيج فريد من زيت المكاداميا والكوكوي، مع مستخلص الجوز والبيتا كاروتين، والتي تعمل على تعميق التسمير الطبيعي، وإعطاء البشرة لونًا برونزيًا ذهبيًا يدوم طويلًا، يحتوي أيضًا على تركيبة سريعة الامتصاص، تجعل البشرة ناعمة وحريرية ورطبة، بجانب فيتامين E الذي يحمي البشرة، ويزيد مرونة طبقة الجلد الخارجية.

يمكنك الحصول على المنتج عبر الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 7

Hawaiian Tropic Protective Dry Spray Oil: يعمل بخّاخ زيت التسمير هاوايان تروبيك للبشرة الجافة، على الحماية من الشمس بعامل وقاية SPF 15، وهو يتميز برائحة خفيفة ومميزة من مزيج من جوز الهند والجوافة، كما أنه يرطب البشرة ويجعلها ناعمة وملساء، مع إضافة لمعان صيفي خفيف، إلى جانب ذلك فإنه مقاوم للماء، وهو يوفر حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية متوسطة وطويلة المدى.

يمكنكِ الحصول على المُنتج من الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 8

Bali Body Watermelon Tanning oil: يحتوي هذا الزيت الطبيعي المرطب على زيت بذور البطيخ العضوي، مع المعادن ومضادات الأكسدة، ولذلك فهو يعمل على تعزيز الميلانين طبيعيًا؛ لتغذية البشرة وتجديدها وإعطائها لونًا متوهجًا برونزيًا، وهو يتكون من زيت بذور العنب وزيت اللوز الحلو، بالإضافة لزيت جوز الهند وفيتامين A، وتفوح منه رائحة البطيخ الطبيعية.

يمكنكِ الحصول على هذا المنتج عبر الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 9

Beauty by Earth Self Tanner: بخّاخ التسمير الذاتي بالنعناع الحمضي، يعمل منح البشرة سُمرة برونزية لامعة؛ نتيجةً لمكوناته المميزة من المستخلصات النباتية والصبّار العضوي، والذي يمنح البشرة ترطيبًا فوريًا وتسميرًا يدوم لأيام، يحتوي أيضًا على ماء ثمار جوز الهند الذي يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، ومستخلص الرمان وأوراق إكليل الجبل، وزهور البابونج وزهور القطيفة، مع مستخلص زيت البرتقال الحلو والجريب فروت والنعناع.

يمكنكِ الحصول عليه من آي هيرب، عبر الرابط التالي: هنا. [1] [5] [6]

زيت تشميس 10

أفضل أنواع كريم تان للجسم

  • Maui Babe Browning Lotion.
  • Beauty by Earth Face Self Tanner.
  • Nivea Sun Intense Bronze.

Maui Babe Browning Lotion: يتكون دهان التسمير من ماو بيبي من زيت جوز الهند ذو الرائحة الرائعة، مع مزيج من المكونات الأخرى مثل: زيت جوز الكوكوي وزيت دوّار الشمس، بجانب احتوائه على مضادات الأكسدة (هـ)، و(جـ)، و(أ) والصبّار، وهو يعمل على إعطاء البشرة لونًا ذهبيًا لامعًا مع رائحة جوز الهند.

يمكنك الحصول على المنتج من آي هيرب، عبر الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 11

Beauty by Earth Face Self Tanner: كريم التسمير الذاتي للوجه، لدرجة بشرة متوسطة إلى داكنة، رغم أنه لا يحمي البشرة من حروق الشمس، إلّا أنه رائع من أجل تسمير وترطيب البشرة وجعلها مشرقة، وذلك بمكونات مضادة لعلامات الشيخوخة، يتكون هذا المُرطِّب من مكونات عضوية، مثل عصارة أوراق الصبار وزبدة الشيا، مع مستخلص أوراق الشاي الأخضر الياباني، وثمار الفانيليا وزيت الأرجان.

يمكنكِ الحصول عليه عبر الرابط التالي: هنا.

زيت تشميس 12

Nivea Sun Intense Bronze: يعمل مرطب نيفيا صن على إعطائك تسميرًا ذهبي اللون ذو مظهرٍ طبيعي، ويتميز بأنه يمتلك عامل وقاية من أشعة الشمس SPF 6، فهو يحمي البشرة ضد الأشعة فوق البنفسجية A، B، ويحتوي على تركيبة قوية فريدة مكوّنة من خلاصة الكاروتين وفيتامين E، وهي تركيبة مقاومة للماء، كما أنه يحمي من حروق الشمس، ويعمل على جعل البشرة ناعمة ذات ملمس حريري.

يمكنكِ الحصول على هذا المُنتج من الرابط التالي: هنا. [7] [8] [9]

زيت تشميس 13