فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك

فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك

توفّر ماركة ريل تكنيك العديد من فرش المكياج للحصول على بشرة صافية، ولمسة نهائيَّة ملساء واحترافيَّة، لهذا السبب تم توفير مجموعة فرش للفاونديشن تختلف عن بعضها اختلافات طفيفة، لكنها تقوم بنفس الدور وهو توزيع الفاونديشن الكريمي أو البودر على كامل الوجه لإطلالة نهائيَّة مثالية، وطبيعيّة خالية من التكتلات.

فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك متعددة الاستخدام: تم تصميم فرشاة “Real Techniques Everything Face” لعدّة استخدامات وليست فقط لتوزيع كريم الأساس، حيثُ تمنح الوجه توهجًا طبيعيًا وتتميّز بسهولة الاستخدام والكفاءة، يُمكن استخدامها مع كافة أنواع مساحيق الوجه سواء البودر أو الليكويد “السّائل”.

وتوفّر رأس فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك بشعيراتها الناعمة تغطية خفيفة إلى متوسطة، مع توحيد لون البشرة بشكلٍ مثالي وتوزيع سلس ومتساوي للمُنتج على البشرة، يُمكنكِ استخدامها مع “كريم الأساس، البودر، البرونزر” عن طريق حركات دائريَّة خفيفة على الوجه.[1]

 يُمكنكِ شراء فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك من موقع iherb بسعر 34.69 ريالاً سعوديًا، من خلال هذا الرابط.

فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك

فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك الخبيرة: جمعت فرشاة “Real Techniques Expert Face Makeup Brush” بين جودة التقنية وابتكار التَّصميم، لذا تمنحك بشرة مثالية ومظهر خالٍ من العيوب، وذلك بفضل شُعيراتها الصناعيَّة فائقة النعومة وجودة الشُّعيرات المُستخدمة.

ستساعدك هذه الفرشاة بأليافها الناعمة في الحصول على بشرة ناعمة وتأخذ مظهر طبيعي ومثالي كالمحترفين، كما تمنحك حريَّة التحكُّم في التغطية ما بين التغطية الخفيفة حتى الكثيفة، والمميّز فيها أيضًا أنَّها تتلائم مع الفاونديشن السائل والكريمي على حدٍّ سواء، وكذلك مع الهايلايتر والمساحيق.[2]

يُمكنكِ شراء فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك من موقع iherb بسعر 34.31 ريالاً سعوديًا، من خلال هذا الرابط.

فرشاة الفاونديشن من ريل تكنيك

كيف اعرف فرشاة الفاونديشن

تأتي الفرش في أشكال وأحجام مُختلفة حتى فرش الفاونديشن أو كريم الأساس تأتي مع تصميمات متنوّعة عن بعضها، فمنها المُسطح ومنها المستدير، وحتى تتمكنين من معرفة فرشاة الفاونديشن لا بد من التعرُّف على أنواعهم وأشكالهم بالصّور:

  • Stipple Brush.
  • Buffer Brush.
  • Flat Brush.
  • Pointed Brush.
  • Kabuki Brush.

Stipple Brush: تُعرف بفرشاة التنقيط للفاونديشن، حيثُ تأتي بتصميمٍ ممتاز لتمنحك تغطية مثالية ومظهر طبيعي للغاية، والمميّز بها أنّها لا تُرسب الكثير من المُنتج بداخلها، بل تحتفظ بغالبية المُنتج على بشرتك مع توزيع رائع خالٍ من العيوب، والنّدبات، ومن خلالها يُمكنك بناء عدّة طبقات لجعل التغطية كثيفة.

فرشاة الفاونديشن Stipple Brush

Buffer Brush: يتم تصميم فرشاة Buffer من مجموعة كثيفة من الشُّعيرات الناعمة، مما يجعلها تترك ملمسًا ثابتًا وناعمًا على البشرة، الجدير ذكره أنَّ هذه النوعية من فرش الفاونديشن تترك تغطية خفيفة إلى متوسطة، وتتناسب جدًا مع الفاونديشن السائل والكريمي.

فرشاة الفاونديشن Buffer Brush

Flat Brush: قد لا يُفضّل البعض الفرشاة المُسطحة في توزيع كريم الأساس، كونها توفّر تغطية كثيفة وثقيلة على البشرة وأحيانًا تترك البشرة مُخططة لعدم توزيعها الجيد، لكنها تكون جيدة أيضًا مع اللوكات الجريئة والتي تتطلَّب تغطية كثيفة، والأفضل منها هو النسخة الأصغر حجمًا والمُستخدمة في توزيع الكونسيلر حول العينين والأنف.

فرشاة الفاونديشن Flat Brush

Pointed Brush: تَشتهر باسم الفرشاة المُدببة وتُستخدم في توزيع الفاونديشن على البشرة، وكذلك وضع الكونسيلر حول العينين والأنف، حيثُ تتميّز بدقتها واحترافيتها في التوزيع مع أجزاء الوجه الصغيرة، مع العلم أنَّها تتناسب مع القوام السائل والكريمي فقط.

فرشاة الفاونديشن Pointed Brush

Kabuki Brush: تُعد فرشاة الكابوكي واحدة من أفضل فرش الفاونديشن، وتأتي بتصميمٍ قصير مع شعيرات كثيفة مما يجعلها سريعة في توزيع كريم الأساس والتغطية المثاليَّة، وبالرّغم من ترسيبها كثيرًا من المُنتج مقارنةً بغيرها من الفرش، إلا أنَّها مثالية مع عدّة منتجات منها “الفاونديشن الكريمي والسائل، والمساحيق، والبودر”.[3]

فرشاة الفاونديشن Kabuki Brush

فرش ريل تكنيك

  • فرشاة أحمر الخدود Blush Brush.
  • فرشاة التثبيت.
  • فرش ظلال العيون.
  • فرشاة خافي العيوب.
  • فرشاة مسحوق أساس.

فرشاة أحمر الخدود Blush Brush: تُستخدم فرشاة أحمر الخدود من ريل تكنيك لوضع البلاشر “أحمر الخدود”، وكذلك وضع المُسمر بفعالية وتأثير ثابت وواضح، وتتميّز الفرشاة بشعيراتها الناعمة الرقيقة والتي تمزج الألوان بنعومة فائقة على الوجه، لذا فهي واحدة من فرش ريل تكنيك الواجب توافرها لديكِ للمسة أكثر احترافيَّة.

  • لشراء المُنتج يمكنك الضغط على هذا الرابط، بسعر 34.25 ريالاً سعوديًا.

فرشاة أحمر الخدود

فرشاة التثبيت: مع تصميمٍ مُذهل وسلاسة في الاستخدام تأتي فرشاة التثبيت من ريل تكنيك، إذ يُمكنك استخدامها لوضع مسحوق التثبت وأحمر الخدود، وأيضُا لمعة الوجه “الهايلايتر”، تم تصميم الفرشاة بحجمٍ مناسب مع شُعيرات فائقة النعومة تتناسب مع أي نوع من مساحيق الوجه.

  • لشراء المُنتج يمكنك الضغط على هذا الرابط، بسعر 30.28 ريالاً سعوديًا.

فرشاة التثبيت

فرش ظلال العيون: تأتي هذه المجموعة من فرش ريل تكنيك معًا، وتُستخدم لوضع ظلال العيون المتنوّعة وتوزيعها ودمجها بطريقة مثاليَّة كالمحترفين، فمنها فرشاة مُخصصة للدمج، وأخرى لإضافة طبقات الآي شادو، والأخيرة تكون مزدوجة       ومُخصصة لتنظيم الحاجبين وترتيب مظهرهم.

لشراء المُنتج يمكنك الضغط على هذا الرابط، بسعر 31.01 ريالاً سعوديًا.

فرش ظلال العيون

فرشاة خافي العيوب: واحدة من أهم الفرش من ريل تكنيك الواجب توافرها لديكِ، حيثُ يتم استخدامها مع الكونسيلر أو خافي عيوب الوجه حول العينين ومنطقة الأنف وغيرها، بواسطة شعيراتها الكثيفة التي تمنحك توزيعًا متساويًا وتغطية مثاليَّة، ويُمكنك استخدامها مع خافي العيوب السّائل أو الكريمي.

لشراء المُنتج يمكنك الضغط على هذا الرابط، بسعر 24.19 ريالاً سعوديًا.

فرشاة خافي العيوب

فرشاة مسحوق أساس: تمتلك هذه الفرشاة من ريل تكنيك شُعيرات صناعية فائقة النعومة تترك الوجه دون عيوب، وتأتي برأسٍ عريض مخمليّ، ويُمكنك استخدامها مع أيّ من مساحيق الوجه وتحديدًا مسحوق الأساس، مسحوق التسمير، أو تطبيق كريم الوجه التمهيديّ.

  • لشراء المُنتج يمكنك الضغط على هذا الرابط، بسعر 38.21 ريالاً سعوديًا.

فرشاة مسحوق أساس

فرش ريل تكنيك الاصلي والتقليد

يُمكنك ملاحظة الفرق بين فرش ريل تكنيك الأصلي والتقليد بسهولة، حيثُ تمتلئ الأسواق بمجموعة واسعة من فرش المكياج المُزيفة والتي يتم بيعها على أنَّها أصليَّة، وتظهر تلك الفروق في النقاط التالية:

  • تتميّز عبوة الفرش الأصلية من ريل تكنيك بالدقة والاحترافية، مقارنةً مع الفرش المُزيفة التي تظهر بعبوتها الرديئة الغير مُصنوعة بإحكام.
  • تكون الرسومات والكتابة الموجودة على ظهر العبوة الأصلية ذات ألوان زاهية وواضحة، على عكس الألوان الباهتة في العبوة المزيّفة.
  • يأتي شعر الفرشاة المُقلدة باللون الأسود القاتم، كما أنّها تكون أكثر طولاً من الفرشاة الأصليَّة.
  • يكون لون الشعر في الفرشاة الأصليّة مائلاً للبني الداكن أكثر وليس الأسود الصَّريح.
  • تظهر الفرش المزيفة من ريل تكنيك بشكلٍ أقل كثافة في الشّعيرات.[4]

ريل تكنيك الأصلي والتقليد

ما هي افضل فرش مكياج

  • Kosas Complete Brush Collection.
  • e.l.f. Cosmetics 19 Piece Brush Collection.
  • Westman Atelier The Brush.
  • EcoTools Fresh Face Everyday Makeup Brush Set.
  • Morphe X Ariel Signature Eyes 8-Piece Eye Brush Set.

Kosas Complete Brush Collection: تم تصنيف هذه المجموعة الأولىَ ضمن أفضل فرش المكياج، وتتميّز بامتلاكها مجموعة متكاملة من الأساسيات، إلى جانب سهولة استخدامها وتصميمها المُذهل وألوانها الرائعة، ذلك بجانب جودتها الفائقة وفعاليتها في دمج المكياج بسهولة.

Kosas Complete Brush Collection

e.l.f. Cosmetics 19 Piece Brush Collection: واحدة من فرش المكياج التي مازالت تحتفظ بجودتها، بالرّغم من سعرها البسيط مقارنةً بغيرها من الماركات العالميّة، وتأتي هذه المجموعة بقائمة كبيرة ومتنوّعة من فرش الوجه، مع جودة عالية وتقنية ممتازة.

e.l.f. Cosmetics 19 Piece Brush Collection

Westman Atelier The Brush: عندما يتعلق الأمر باللمسة النهائيَّة الناعمة، والخالية من العيوب تأتي مجموعة فرشWestman Atelier، والتي تصنع فارقًا عاليًا من ناحية الجودة والتصميم وسهولة الاستخدام.

Westman Atelier The Brush

EcoTools Fresh Face Everyday Makeup Brush Set: تُعتبر مجموعة فرش EcoTools Fresh Face Everyday المجموعة الأنسب للمبتدئين، حيثُ تأتي مع خمسة فرش أساسيَّة للوجه، منها لكريم الأساس – البلاشر – وثلاثة فرش لظلال العيون، كما تتمتّع نعومتها وإمكانية حملها أثناء التنقُّل.

EcoTools Fresh Face Everyday Makeup Brush Set.

Morphe X Ariel Signature Eyes 8-Piece Eye Brush Set: تميل جودة فرش مورفي Morphe للاختلاف عن غيرها من الأنواع الأخرى، لذلك يُوصي بها الكثير من الفنانين في مجال المكياج، والتجميل، حيثُ تعمل شُعيراتها المصنوعة بدقة على توزيع المساحيق بالتساوي مع الدمج المُذهل لبشرة مثالية.[5]

Morphe X Ariel Signature Eyes 8-Piece Eye Brush Se