دول سياحية رخيصة للعوائل

دول سياحية رخيصة للعوائل

  • تايلاند
  • تركيا
  • جنوب افريقيا

تايلاند

تايلاند

قد يعتقد العديد من الاشخاص أن تايلاند هي دولة سياحية مناسبة للشباب الصغار في السن، لكنها تعتبر أيضًا من افضل الدول السياحية من اجل استقبال العوائل، وبخاصةً اذا كانت العائلة تريد وجهه مميزة وبنفس الوقت مقبولة التكاليف.

سوف تحصل اثناء اقامتك مع عائلتك في تايلاند على وجهة سياحية بأسعار مقبولة للغاية، وهذا ينطبق على تكاليف الاقامة، والرحلات، والتنقل وحتى تكاليف المطاعم. وهناك أماكن لا تعد ولا تعصى يمكنك زيارتها، من الجزر البحرية، إلى المعابد القديمة، والشواطئ الخلابة، والغابات المطيرة، والمدن المليئة بالحياة، وهذه التجربة الجميلة سوف تترك أثرًا رائعًا في نفوس أطفالك.

جنوب افريقيا

جنوب افريقيا

تعتبر جنوب افريقيا من البلدان الرائعة التي يمكنك زيارتها مع العائلة، وهي خيار جديد من نوعه، وسوف تحصل مع عائلتك لا تجربة لا يشبهها شيء من التجارب الأخرى التي تشمل التعرف على بيئة مختلفة كليًا عن بيئتنا العربية.

سوف تحصل في جنوب افريقيا على الكثير من الخدمات المميزة مقابل سعر مقبول لك ولعائلتك، وتتناول الطعام في المطاعم الجميلة وتنزل في فنادق أو منتجعات أمام أجمل الشواطئ في العالم الموجودة في جنوب افريقيا. كما يمكنك أن تستمتع بهذه الرحلة الاستثنائية بالحياة البرية وتشاهد أنواع مختلفة من الحيوانات غير موجودنا ببلدنا الأم.

تركيا

تركيا

تعتبر تركيا من افضل الوجهات في العالم للسياحة. في البداية قم بالذهاب مع اطفالك وعائلتك الى اسطنبول وتنقل في انحاء المدينة، واستمتع بمشاهدة الجمال العمراني فيها، ومساجدها الرائعة، ولا تنسى زيارة الجزيرة الرائعة كيكوفا التي تقع بالقرب من أنطاليا.

تعتبر هذه الوجهة السياحية من الوجهات التي يمكن الاستفادة منها ايضًا من الناحية الثقافية الحضارية، ومشاهدة الاثار الرومانية، واسواق البازار المختلفة، وركوب المنطاد في كابادوكيا. وهذه الدولة مناسبة ايضًا من ناحية وجود الشاطئ الذي يجعل هذه الزيارة مكتملة الأركان وتستمتع العائلة إلى حد كبير بمختلف أعمارهم بالأنشطة التي لا تنتهي والتي يمكن القيام بها في تركيا.

دول سياحية رخيصة في أوروبا

  • رومانيا
  • اليونان
  • البوسنة

رومانيا

رومانيا

بعض الاشخاص يظنون أن زيارة رومانيا مكلفة للغاية، لكن عندما يصلون إليها يتفاجؤون بمقدار التوفير الذي يمكنهم أن يقوموا به مقارنةً مع زيارة الدول الأخرى الأوروبية.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك أن تستمتع بها مع عائلتك، ابتداءً من الاستمتاع بمشاهدة الجمال والفن في مدن العصور الوسطى التي تخطف الأنظار، إضافة إلى زيارة الكنائس القديمة لمشاهدة روائع الفن المعماري، ثم الانتقال الى سلسلة جبال كاربات. هذه الأنشطة قد تكون ملائمة للمراهقين أكثر من الصغار، لكنك يمكن أن تستمتع أيضًا بالتزلج المنخفض التكلفة في الشتاء مع اطفالك الصغار في المناطق المغطاة بالثلوج.

اليونان

اليونان

رحلتك إلى اليونان سوف تكون رحلة لا تنسى من العمر، مع الشوارع المرصوفة بالحصى والقرى الساحلية المنحدرة والشواطئ الرائعة، ووجود اكثر من 6000 جزيرة. تعتبر اليونان الوجهة السياحية المناسبة اذا كنت تريد زيارة إحدى الدول الأوروبية بأسعار مناسبة.

استمتع مع عائلتك واندمج في هذه الدولة الغارقة والتي تضرب جذورها في قدم التاريخ، وهناك الكثير من الوجهات السياحية بانتظارك في اليونان مثل جزيرة ميكونوس الساحرة، ومنازلها البيضاء التي تطل على اجمل الشواطئ، بالاضافة الى متحف اكروبوليس أثينا. ولا تنسى الاستمتاع بالمذاق الشهي للأطعمة في اليونان دون أن تفكر بشكل كبير في الميزانية والأسعار، لأن الأسعار في اليونان مناسبة جدًا للرحلات العائلية أو لشهر العسل.

البوسنة

البوسنة

غالبية الاشخاص يخافون من زيارة البوسنة نتيجة لظروف حدثت منذ وقت طويل من الماضي، منذ أكثر من 27 سنة مضت، لكن اليوم يختلف الحال بشكل كبير عن الحال في الماضي، فلا تفوت مع عائلتك زيارة هذه الدولة التي تشبه الحلم في جمالها دون أن تكون الزيارة مكلفة للغاية.

على سبيل المثال، تعتبر مدينة موستار التي تعود للقرون الوسطى واحدة من المعالم التي تستحق الزيارة، وكان الجسر الايقوني في هذه المدينة يربط طريق التجارة التي تصل الى البندقية. تعتبر هذه الدولة واحدة من الدول الأوروبية التي تستحق الزيارة والتي لم تحصل على التقدير الكافي لها، وبنفس الوقت تعتبر من الاماكن المناسبة من اجل التكلفة.

افضل دول سياحية رخيصة للعوائل

  • فيتنام
  • اندونيسيا
  • الفلبين
  • كوبا

فيتنام

فيتنام

من الدول الرائعة التي يمكن أن تقوم بزيارتها مع عائلتك واطفالك والاستمتاع بحرلة من افضل الرحلات التي يمكن أن يحظى بها أطفالك وبأسعار مقبولة للغاية.

الرحلة الى فيتنام مليئة بالمغامرات الجميلة البحرية بين الجبال المرتفعة، وعند زيارتك لفيتنام لا تنسى زيارة تام كوك الذي يعتبر من أجمل المناطق فيها مع الطبيعة الرائعة فيه والحجر الجيري. ومن التجارب التي لا تنسى في فيتنام هي التخييم في الجبال في فيتنام.

من ناحية التكلفة، فلا تقلق على الاطلاق، لأن التكلفة تعتبر قليلة للغاية ولن يكلفك الأمر اكثر من بضعة دولارات من اجل وجبات الغداء العادية، ويمكن أن تكون ارخص من دولتك الام.

اندونيسيا

اندونيسيا

لا يمكن ذكر وجهات السفر السياحية الرخيصة بدون ذكر اندونيسيا وبالي بالتحديد ومنتجعاتها الفريدة التي تشعرك بأنك في مكان آخر خارج هذا العالم وبأسعار بسيطة للغاية، الأشياء التي يمكنك اكتشافها في اندونيسيا لا تعد ولا تحصى.

من الجزر الجميلة، مثل جزيرة كومودو الساحرة، وجزيرة سومطرة، يمكنك أن تختار إقامتك الرائعة في احدى جزر بالي، وتشاهد الغابات المطيرة مع عائلتك واطفالك، لتكون هذه الرحلة شبيهة بالحلم بأسعار قليلة.

كوبا

كوبا

اذا اردت ان تعود بالزمان الى الوراء، وتقوم برحلة مع عائلتك لا تشبه صخب الحياة حاليًا، فإن كوبا في المكسيك هي خيارك المثالي. لا تستمتع إلى آراء الآخرين عن أن كوبا هي وجهة سياحية باهظة الثمن، فالأمر ليس كذلك. والسفر إلى كوبا والاستمتاع بالأنشطة المتنوعة فيها مع العائلة هو أمر مريح بالنسبة للتكاليف المادية.

هذه الرحلة يمكن أن تكون رائعة في بساطتها من خلال الانخراط مع العائلة في التنقل عبر الشوارع بالسيارات القديمة، وتناول الطعام الشهي اللذيذ.

الفلبين

الفلبين من دول سياحية رخيصة للعوائل

اذا كنت تريد الذهاب الى افضل المناطق الموجود في جنوب آسيا، فإن الفلبين هي الخيار الافضل مع اكثر من 7000 جزيرة موجودة فيها. هذه الدولة تعتبر مزيج من التأثير الآسيوي مع الإسباني نتيجة لاستعمارها السابق.

الطبيعة الموجودة في الفلبين لا تصدق مع الغابات الرائعة والبراكين ومدرجات الأرز في الفلبين. [1] [2]