شاليهات الرايس على البحر

شاليهات الرايس على البحر

تعد الرايس من أشهر الوجهات السياحية البحرية في السعودية حيث تضم طريق كورنيش طويل يوجد به شاليهات وفلل متنوعة للعائلات وفيما يلي افضل شاليهات الرايس على البحر:

  • منتجع شاطئ العرب
  • شاليهات الشاطئ الأبيض
  • فيلا شاطئ الرايس
  • منتجع شاطئ اريس
  • فيلا أمواج الشاطيء

منتجع شاطئ العرب: يقع منتجع شاطئ العرب في خليج الرايس بمنطقة المدينة المنورة على البحر مباشرة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة لوجود موقف خاص للسيارات.

جميع الشاليهات يوجد بها تراس مشمس ويوجد بها حمام خاص  ومطبخ مجهز بالكامل ، ويضم المنتجع حديقة كبيرة يمكن الاستمتاع بها والقيام برياضة المشي أو ركوب الدراجات.

العنوان: خليج الرايس 

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

منتجع شاطئ العرب
منتجع شاطئ العرب

شاليهات الشاطئ الأبيض: يضم الشاطئ الأبيض شاليهات بعضها تطل على المدينة والآخر على البحر ويوجد بجميع الوحدات خدمة الواي فاي المجانية،  كما يوجد مطبخ مزود بثلاجة وموقد وغلاية ، ويوجد حديقة مناسبة للاسترخاء.

العنوان: شارع الكورنيش دوار النافورة الراقصة, الرايس

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

شاليهات الشاطئ الأبيض
شاليهات الشاطئ الأبيض

فيلا شاطئ الرايس: تقع الفيلا على البحر مباشرة ويوجد بها تراس ومسبح خاص ويوجد بها ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ متكامل وثلاث حماما  وتوفر أماكن إقامة مع مسبح خاص وإطلالة على البحر وتراس ، ويوجد شويه بالحديقة توفر وقت ممتع للنزلاء.

العنوان: كورنيش الرايس, الرايس

للحجز من بوكنج اضغط هنا

فيلا شاطىء الرايس
فيلا شاطىء الرايس

شاطىء الرمال للأجنحة الفندقية (للعائلات فقط): وهو عبارة عن منتجع به مجموعة من الشاليهات للعائلات يضم مسبح للأطفال مع العاب مائية صغيرة ، ويوجد بكل شاليه سرير ومنطقة للجلوس ومطبخ وحمام خاص ، ويوجد العديد من الجلسات الخارجية التي يمكن الاستمتاع بالجلوس فيها مع رؤية البحر الرائع.

العنوان: 46326 طريق الكورنيش 

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

شاطىء الرمال للأجنحة الفندقية
شاطىء الرمال للأجنحة الفندقية

منتجع شاطئ أريس: يقع شاطئ أريس في الرايس ويتميز المنتجع بوجود غرف عائلية ، يوجد بالشاليه تكييف وتلفاز وثلاجة وغلاية للمياه الساخنة وحمام خاص ويتم توفير مناشف بجميع الوحدات.

العنوان: 46326 طريق الكورنيش، الريس

للحجز من بوكنج اضغط هنا

منتجع شاطئ أريس
منتجع شاطئ أريس

فيلا أمواج الشاطئ: يقع شاليه امواج الشاطئ على بعد 600 متر عن الكورنيش ومرسى القوارب، ويحتوي على 3 غرف نوم وصالة جلوس مزودة بتلفزيون ، كما يوجد مطبخ وغرفة طعام ومسبح خاص وجلسة خارجية بالحديقة وألعاب أطفال.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

فيلا أمواج الشاطئ
فيلا أمواج الشاطئ

شاليهات منتجع الجار: هو منتجع يضم عدد من الشاليهات المخصصة للعائلات ويوجد به مسبح خارجي كما  يمكن للضيوف تجربة الشواء على الشواية المتاحة ويستمتع الأطفال بالجري في الحدائق والألعاب المخصصة للأطفال ، كما يوجد مسبح به العاب مائية للاطفال.

يوجد بالشاليه غرفة واحدة مجهزة بتلفاز ومكيف وحمام خاص مع توفير لوازم العناية الشخصية.

العنوان: طريق الكورنيش الرايس

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليهات منتجع الجار
شاليهات منتجع الجار

افضل منتجات وشاليهات الرايس

  • منتجع البحر الأحمر (للعائلات فقط)
  • شاليهات كيان
  • شاليهات هابي لاند
  • منتجع الشعلة للعوائل فقط
  • فندق مارينا

منتجع البحر الأحمر (للعائلات فقط): يقع هذا المنتجع في الرايس بمنطقة المدينة المنورة ويوفر شاليهات مكيفة مع وجود خدمة الواي فاي المجّانية ، ويمكن للزوار الاحتفاظ بسيارتهم بالموقف الخاص بالمنتجع.

ويوجد بجميع الشاليهات تلفاز ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وحمام خاص ، يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الحديقة.

العنوان: بريك اللقماني, الرايس

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

شاليهات كيان: توفر شاليهات كيان تراس يطل على الحديقة ويضم الشاليه على مطبخ وشرفة ويحتوي على ثلاث غرف نوم بشاشة تلفاز ومكيف وغرفة أخرى للمعيشة مما يجعله من أضف شاليهات الرايس على البحر للعائلة.

العنوان: الكورنيش الشمالي مقابل حديقة الكورنيش 1, الرايس

للحجز من بوكنج اضغط هنا

شاليهات كيان
شاليهات كيان

شاليهات هابي لاند: تقع شاليهات هابي لاند في الرايس ويوجد بها تراس ويحتوي هذا الشاليه على مسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات ، ويوجد به غرفتي نوم ومطبخ صغير وحمامين كما يوجد به تلفزيون بشاشة مسطحة.

العنوان: الرايس

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

شاليهات هابي لاند
شاليهات هابي لاند

منتجع الشعلة للعوائل فقط: يوفر المنتجع شاليهات للعائلات فقط  ويقدم خدمة الواي فاي المجانية ويوجد بالوحدات مسبح خاص مع غرفتين مكيفين وحمامين.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

منتجع الشعلة للعوائل فقط
منتجع الشعلة للعوائل فقط

فندق مارينا: هو فندق متميز يضم مسبحين خارجي وداخلي ومنطقة مخصصة للأطفال جميع الغرف مكيفة وبها حمام خاص وخزانة ملابس وشاشة تلفاز.

العنوان: شارع الستين الرايس[1]

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

فندق مارينا
فندق مارينا

شاطئ الرايس 

تعد الرايس من المدن الساحلية الهامة التي تقع على البحر الأحمر وهي تتبع المدينة المنورة ، ويعتبر شاطئ الرايس من أشهر وأهم المناطق في المدينة وذلك بسبب طبيعته الخلابة كما يضم هذا الشاطئ الشعب المرجانية والجزر المحمية داخل البحر مما يجعله مزار سياحي يأتي له السكان من جميع أنحاء العالم ، ومن مميزاته أيضا أن المياه صافية لدرجة لا تصدق حيث أن الرامل وتظهر وكأنها قطعة ذهب تحت اشعة الشمس.

يوجد العديد من الفنادق والشاليهات التي تطل على شاطئ الرايس مما يجعله منتزه مناسب للعائلات ، ويمكن للضيوف تجربة الكثير من الأنشطة الرائعة مثل:

  • الغوص في أعماق البحر الأحمر
  • المشي لمسافات طويلة أثناء مشاهدة منظر الغروب والشروق والطيور المهاجرة الرائعة 
  • السباحة في الأماكن المخصصة.
  • تناول المأكولات البحرية من أحد المطاعم القريبة من الشاطيء.

والجدير بالذكر أن معظم سواحل شاطىء الرايس تتميز بظلهرة الجزر وأثناء حدوثها تظهر الرمال في مشهد رائع ، يناسب كل شخص يحب الطبيعية والهدوء

والعديد من سواحل الرايس ضحلة جدا بحيث تظهر أرضية البحر عند حدوث الجزر لمسافات تصل أحيانا إلى 750 مترًا فعدّت من أنسب الأماكن للباحثين عن الهدوء والأجواء النقية يضاف إلى جمالها كونها إحدى أبرز نقاط تجمعات الطيور المهاجرة مما جعلها مقصدا لكثير من هواة الصيد .

كم تبعد الرايس عن المدينة

تبعد الرايس عن المدينة المنورة 198.9 km ويمكن الوصول إليها في حوالى ساعتين وربع.