فنادق الدمام على البحر بالترتيب

فنادق الدمام على البحر بالترتيب

تضم الدمام بعض الفنادق المطلة على البحر والبعض الآخر يقع بالقرب من الشاطئ مول أو كورنيش الدمام وفي التالي فنادق الدمام على البحر بالترتيب :

  • بودل الشاطئ
  • فندق فيو الشاطئ
  • فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام
  • جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

بودل الشاطئ: يقع على بعد 100 متر فقط من الشاطئ مول ويقع بداخل حى الشاطئ ، ويمكن الوصول إلى عدد من المراكز التجارية الشهيرة مثل كارفور على بعد دقيقة واحدة فقط من الفندق ، ويضم ايضاً منطقة العاب خاصة بالاطفال ويمكن للضيوف وضع سيارتهم بالجراج الخاص بالفندق كما يمكن الاستفادة بخدمة الواي فاي.

الحجز من بوكنج من هنا

فنادق الدمام على البحر بالترتيب
فندق بودل الشاطئ

فندق فيو الشاطيء: هو فندق مميز يطل على كورنيش الدمام ويقع على طريق الملك عبد الله كما يضم الفندق مسبح واجنحة مطلة على بحر ومجهزة بالكامل لتناسب جميع احتياجات الزائر.

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام: فندق خمس نجوم ويعد ضمن أفضل فنادق الدمام على البحر حيث أنه يتميز بتمركزه حي الأعمال في الدمام كما أنه يقع على بعد أمتار قليلة من شاطئ المول ، وبشكل خاص شارع الوال الملك عبد العزيز ، ويقدم جميع الخدمات الترفيهية مع وجود أكثر من مسبح خارجي وصالة ألعاب رياضية ومطاعم متعددة بها مأكولات متنوعة تناسب جميع الأذواق والجنسيات.

يقع على بعد 1 كم فقط من كورنيش الدمام ، ويضم قاعة مؤتمرات ضخمة تطل على الخليج العربي المدمج مع ديكورات حديثة ومريحة للعيون.

يضم فندق شيراتون الدمام عدد من المسابح الخارجية والداخلية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بها ، وتناول الطعام في المطعم الخاص الذي يقدم فيه بوفيهات متنوعة وعالمية.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام
فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية: من أشهر الفنادق التي تقع على البحر في الدمام ، ويتميز بعدد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجانية والغرف المكيفة التي تحتوي على أثاث حديث وديكور مميز، ويتم توفير جميع الاحتياجات الشخصية بداخل الغرف مثل النعال والمناشف وأدوات العناية الشخصية.

يتميز فندق جولدن جاردن الكورنيش بالقرب من الكثير من المعالم السياحية في الدمام مثل بحيرة سيهات التي تبعد 1.9 كم فقط ، بالاضافه لوقوع بحيرات الخبر على بعد 17 كم من هذا الفندق ولذلك يتم وضعه في قائمة أفضل فنادق الدمام على البحر بالترتيب .

للحجز من بوكنج اضغط هنا

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية
جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

فندق Tulip Inn Corniche Dammam: يقدم فندق الدمام مجموعة من الغرف والأجنحة التي تطل مباشرة على البحر مما يوفر إطلالة صباحية مميزة ، ويقع بموقع متميز قريب من جميع الخدمات الهامة حيث يمكن الوصول إلى المول الخاص بالشاطئ على بعد 15 دقيقة ، ويمكن الوصول إلى خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق ويوجد بجميع الغرف مكيف وشاشة تلفزيون بالإضافة إلى مجفف للشعر وجميع المستلزمات الشخصية.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

فندق Tulip Inn Corniche Dammam
فندق Tulip Inn Corniche Dammam

فنادق الدمام القريبة من البحر

  • Dana Rayhaan by Rotana
  • Residence Inn by Marriott Damma
  • ويندام جاردن الدمام
  • ريف الشرقيه للشقق الفندقية Reef Al Sharqia Hotel

Dana Rayhaan by Rotana: فندق مميز يقع بالقرب من البحر في منطقة متميزة وهو فندق خمس نجوم يوجد به مكتب لاستقبال الضيوف على مدار 24 ساعة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالمسبح الموجود بالخارج طوال فترة الاقامة وتضم الغرف مناشف وغلاية لتسخين الماء ، وتطل جميع الغرف على اطلالة متميزة يحبها الجميع.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

فندق دانا ريحانه
فندق دانا ريحانه

Residence Inn by Marriott Dammam: أحد الفنادق الشهيرة في الدمام ويتم تصنيفه تحت فئة الخمس نجوم ويضم مسبح بالخارج ومنطقة خاصة بالألعاب الرياضية ومكان مخصص للساونا ، ويوجد به مطعم يقدم عدد من المأكولات العالمية بالإضافة إلى إمكانية تناول الأطعمة الخفيفة في أحد المطاعم الاخرى.

يتم تجهيز الغرف بجميع المشتملات الهامة مثل الثلاجة والغسالة والميكروويف ، ويمكن الامتناع بتناول الإفطار في المطعم الخاص بالفندق.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

Residence Inn by Marriott Dammam
Residence Inn by Marriott Dammam

ويندام جاردن الدمام: يقع ويندام جاردن على بعد 3 كلم فقط من كورنيش الخبر مما يجعله ضمن أفضل فنادق الدمام على البحر بالترتيب ، كما أنه يوجد به مكان خاص لتأجير السيارات ومركز للقيام بالأنشطة الرياضية خلال فترة الإقامة ، ويوجد مطعم يقدم جميع الأطعمة من جميع أنحاء العالم، ويتميز بوجود مسبح يمكن لجميع الضيوف الاستمتاع به خلال فترة الاقامة.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

ويندام جاردن الدمام
ويندام جاردن الدمام

ريف الشرقيه للشقق الفندقية Reef Al Sharqia Hotel: هو فندق يقع على بعد 500 متر فقط من البحر ويضم عدد من الخدمات التي يريدها الضيوف مثل خدمة الواي فاي المجانية كما أنه يقع فقط على بعد 8.4 كم من بحيرة سيهات ، ويتم استقبال الضيوف من خلال مكتب الاستقبال على مدار اليوم.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

ريف الشرقيه للشقق الفندقية
ريف الشرقيه للشقق الفندقية

شقق فندقية في الدمام بالقرب من البحر

  • نورميناء للأجنحة الفندقية
  • أحلى اماسي للوحدات السكنية المفروشة
  • وثير للأجنحة الفندقية

نورميناء للأجنحة الفندقية: يقع الفندق في شارع الخليج على بعد 400 متر فقط من الشاطئ المول ، يتميز نورمينا بموقعه القريب من العديد من الأماكن السياحية في الدمام مثل منتزه الملك فهد، ويتم تجهيز جميع الغرف الفندقية بغلاية ميكرويف تلفاز وشرفة وتضم بعض الغرف مطبخ به فرن.

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

نورميناء للأجنحة الفندقية
نورميناء للأجنحة الفندقية

أحلى اماسي للوحدات السكنية المفروشة: هي وحدات سكنية مفروشة تطل على البحر وتبعد فقط 6 كم من بحيرة سيهات ، ويوجد بجميع الشفق شاشة تلفاز وحمام مع وجود شرفة أو منطقة خاصة بتناول الطعام ، ويتميز بموقعه على بعد 43 كم من مطار الملك فهد الدولي المطار.

للحجز من بوكنج اضغط هنا

وثير للأجنحة الفندقي: يقع في الكورنيش شارع العشيرية بالقرب من الشاطئ مول ويضم عدد كبير من الشقق الفندق المتاح فيها خدمة الواي فاي بشكل مجاني ، يحب الزوار الشقق الواسعة التي تضم تلفاز وعدد من المناطق المريحة للجلوس ، بالإضافة لأجهزة وادوات المطبخ مثل الثلاجة والموقد ويمكن للضيوف الاحتفاظ بالامتعة الهامة  من خلال الخدمة المقدمة من الإدارة.[1]

للحجز من بوكنج اضغط هنا

وثير للأجنحة الفندقية
وثير للأجنحة الفندقية