مواقع قطع غيار الماني

مواقع قطع غيار الماني

  • Robert Bosch GmbH.
  • Continental AG.
  • Brose Fahrzeugteile SE & Co. KG.

أصبح امتلاك سيارة الآن حاجة أساسية ولم تعد من رفاهيات الحياة كما كانت قديماً، فبالسيارة تذهب للعمل، والمشفى، وتقضي احتياجاتك اليومية، لهذا أي عطل بها قد يؤدي إلى توقف حياتك كاملةً، من أجل ذلك إذا كانت سيارتك تحتاج إلى قطع غيار ألمانية المنشأ، ننصحك بالشراء من التوكيل أوالبحث عن مواقع قطع غيار الماني تشحن للسعودية مثل التي سنعرضها عليك.

Robert Bosch GmbH: تأسست Robert Bosch GmbH بمدينة شتوتغارت بألمانيا، وقد كانت في البداية ورشة إصلاح سيارات، ولكن مع مرور الوقت تطورت واكتسب أصحابها خبرة كبيرة في مجال السيارات وقطع الغيار، فأصبحوا أكبر مورد ومصنع لقطع غيار السيارات في ألمانيا وجميع دول العالم، ولديهم فروع في 60 دولة.

تتيح هذه الشركة شراء قطع الغيار الألمانية من موقعها على الإنترنت، ومن شحن الطبية إلى أي مكان في العالم، إذ أنها تقدم منتجات تتوافق مع علامات السيارات الآتية: كيا، ونيسان، ومرسيدس بنز، وفولفو؛ فهي متخصصة في حلول التنقل الذكية في مجالات الأجهزة، والبرامج، والخدمات.

Continental AG: تعد شركة كونتيننتال من أكبر مصنعي وموردي قطع الغيار الخاصة بالسيارات في ألمانيا والعالم أجمع، إذ أُنشئت في مدينة هانوفر بألمانيا عام 1871، وفي تاريخ 8 أكتوبر من عام 2021 احتفلت الشركة بمرور 150 عاماً على تأسيسها.

تصنع وتورد شركة كونتيننتال قطع غيار سيارات النقل، والركاب، والشاحنات، والحافلات، وكذلك السيارات الملاكي؛ فهي تخدم العلامات التجارية الآتية: فولفو، ومرسيدس بنز، وكلاسيك هوندا، إلى جانب العلامة التجارية الألمانية المعروفة BMW. 

Brose Fahrzeugteile SE & Co. KG: تضم الشركة ما يقرب من 26000 موظف في 63 فرعاً على مستوى 23  دولة، وقد تأسست عام 1908 في مدينة برلين بألمانيا، وفي الآونة الأخيرة اقتصر إنتاج الشركة على السوق الألمانية، وتعمل الشركة في مجال الميكاترونيك لقطع غيار السيارات؛ مثل: الأبواب، والمحركات الكهربائية، والمقاعد، وتوفر تلك القطع لكلاً من: أودي، وشيفروليه،,وعلامة BMW،  وتويوتا، ومودرن فيات، وفولفو. [1]

مواقع قطع غيار الماني تشحن للسعودية

  • TM German Spare Parts.
  • Benteler Automobile Technik GmbH.
  • Eminia Trading GmbH.

TM German Spare Parts: تشحن شركة TM German Spare Parts قطع غيار السيارات إلى جميع أنحاء العالم، ومن ضمن الدول التي تشحن إليها المملكة العربية السعودية، ولعل ما يميز هذه الشركة هو أن خدمات الشحن موثوقة وآمنة، كما أنها تصل في وقت التسليم المتفق عليه دون تأخير، بالإضافة إلى أن لديهم ممثلي خدمة عملاء على أعلى مستوى، إذ يمكنك التواصل معهم للاستشارة وطلب النصيحة حول شراء القطعة الأنسب لسيارتك.

تعمل الشركة في مجال قطع الغيار الألمانية الأصلية من أن تأسست بألمانيا، وتصدر إلى العلامات التجارية الألمانية؛ وهم BMW، ومرسيدس، وبورش، وكذلك أودي؛  ومن أهم المنتجات التي تصدرها الشركة: أنظمة الإضاءة، وقطع الإلكترونيات، وغيرها من قطع الغيار ذات الجودة العالية.

Benteler Automobile Technik GmbH: بدأت شركة Benteler Automobile Technik GmbH كمتجر صغير لبيع الأدوات الحديدية منذ ما يقرب من 140 عاماً، ثم انغمس مؤسسوها في سوق السيارات واستطاعوا أن يحولوا متجرهم الصغير إلى مجموعة عالمية من الشركات المختصة في تطوير، وتصنيع، وتسويق قطع غيار السيارات التي قد تتمثل في: أجزاء محرك السيارة، والشاسيه، والمنتجات المتعلقة بالسلامة والأمان.

استطاعت الشركة النمو سريعاً في سوق السيارات بألمانيا والعلم كله، فأصبح لديها عدة شركاء استراتيجين يدعموها، وهذا ما جعلها تخدم قطاع كبير من العلامات التجارية الموجودة في الأسواق العالمية والمحلية؛ مثل: مرسيدس بنز، وهوندا، ودايو، إلى جانب علامة بيجو.

Eminia Trading GmbH: إن شركة Eminia Trading من أكبر موردي قطع غيار السيارات الألمانية الأصلية في جميع أنحاء أوربا والعالم، وتوظف الشركة فريقاً كبيراً لديه خبرة في مجال قطع غيار السيارات لضمان تقديم خدمات احترافية للعملاء، وتوفير أفضل الأسعار، كما أن لها مخزناً لقطع الغيار في مدينة دورتموند بألمانيا؛ وهذا يضمن سرعة توفير المطلوب وسرعة الشحن إلى أي مكان.

تساعد الشركة عملاء كلاً من العلامات التجارية الآتية على توفير الإنارات وقطع الإلكترونيات: علامة BMW، وشيفروليه، وفيات، وفورد، وهوندا، بالإضافة إلى كيا، وهيونداي، وفولفو. [1]

ارخص قطع غيار سيارة ألمانية

  • موقع أمازون.
  • موقع eBay.

لعل المعضلة التي نواجهها عند شراء قطع غيار لسياراتنا هو ارتفاع التكلفة، بالإضافة إلى سعر الشحن والجمارك الذي قد يكون باهظ الثمن، لهذا قد يلجأ البعض إلى شراء قطع الغيار من مواقع تعتمد في بعض الأحيان على العروض والتخفيضات؛ مثل موقع أمازون، وموقع eBay.

موقع أمازون: خدمة الشحن في موقع أمازون رائعة؛ إذ تتيح لك في بعض الأحيان استلام قطع الغيار التي تطلبها في نفس اليوم، اذهب إلى شريط البحث، واكتب ما تريده، ولكن اجعل عينك على التاجر ذو الخمس نجوم، واقرأ تعليقات العملاء الذين سبقوك في شراء نفس المنتج.

موقع eBay: يُعرف موقع eBay كمتجراً لبيع المنتجات والأغراض المختلفة في جميع أنحاء العالم، كل ما عليك هو زيارة الموقع والبحث بجملة “قطع غيار سيارات”، بعدها سيظهر لك عدة خيارات، اختر ما يناسبك والقطعة التي تحتاجها، ولكن افحص ما إذا كانت القطعة مناسبة لنوع سياراتك أم لا، ويمكنك البحث باستخدام جملة أكثر دقة؛ إذ يمكنك كتابة ما يلي: “قطع غيار سيارات أوتوماتيكية، أو قطع غيار سيارة BMW”، كذلك إن كنت تبحث عن قطعة غيار محددة اكتب اسمها مع تحديد نوع سياراتك في شريط البحث.

ننصحك بشراء قطع الغيار من من التجار ذو الثقة، اقرأ التعليقات، وافحص التقييمات الخاصة بهم قبل التورط في عملية الشراء، كذلك يجب أن تتأكد من أن القطعة التي تنوي شرائها أصلية عن طريق مقارنة مواصفاتها بقطعة أخرى تعرفها. [2]

قطع غيار سيارات مستعملة

  • موقع eBay.
  • موقع السوق المفتوح.
  • موقع حراج.

موقع eBay: يعرض رواد موقع eBay في بعض الأحيان قطع غيار مستعملة، يمكنك شراء ما يحلو لك منها مع التفاوض مع البائع في السعر. 

موقع السوق المفتوح: يُعلن يومياً على موقع السوق المفتوح بعض قطع الغيار المستخدمة، هناك ستجد مفاتيح عربات، كومبرسر، وجنوط، وكذلك إكسسوارات مستعملة.

موقع حراج: في موقع حراج ستجد عدة بضائع مستعملة؛ من ضمنها قطع غيار ألمانية، يمكنك تصفح الموقع واختيار ما يناسبك من قطع. [2]