اسماء ماركات ترامس الماني اصلي

ماركات ترامس الماني اصلي

  • ماركة روتبونت Rotpunkt من ماركات ترامس الماني اصلي.
  • ليرشLurch ترمس ألماني أصلي.
  • Blumtal Eifel ماركة ترمس الماني.
  • ماركة ترمس الماني أصلية Emsa لحفظ برودة وسخونة السوائل.
  • ماركة TRINKBASIS للترامس الألمانية الأصلية.
  • ماركة Hanseküche Thermos للترامس.
  • ماركة SANTECO لترمس الماني أصلي.
  • ماركة Milu علامة تجارية المانية للترامس.

فيما يلي مجموعة من أشهر اسماء ماركات ترامس الماني اصلي بالصور، وكيفية الطلب والحصول عليها اون لاين، بجانب توضيح السعر بالريال السعودي:

ماركة روتبونت Rotpunkt من ماركات ترامس الماني اصلي:  من أشهر اسماء ماركات ترامس الماني اصلي، أو بمعنى أدق ماركة Rotpunkt، هي الأشهر فيما يخص الترامس والأكواب الحرارية، حيث تتنوع أشكالها وأحجامها، والطراز ما بين ترمس متصل وترمس منفصل الأجزاء لتناول القهوة أو الشاي أو المشروبات بشكل عام، مع كوب منفصل وغيرها.

من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا، يمكنك الاطلاع على الأشكال والأحجام المختلفة للترامس الألمانية الأصلية وسعرها بالريال السعودي.

ماركة روتبونت Rotpunkt من ماركات ترامس الماني اصلي

ليرشLurch ترمس ألماني أصلي: من الماركات الألمانية الخاصة بالترامس الالمانية، ليرش Lurch، التي تقدم مجموعة متنوعة من الترامس سواء العادية أو بشكل مج أو زجاجة حرارية وغيرها، وهي ترامس غير قابلة للكسر أو التسريب، كما إنها سهلة التنظيف، من خلال هذا الرابط يمكنك الاطلاع على الأنواع والأشكال المختلفة من ترامس Lurch، ثم الحصول عليها اون لاين.

ليرشLurch ترمس ألماني أصلي

Blumtal Eifel ماركة ترمس المانية: اسم ماركة المانية آخرى خاصة بالترامس وهي Blumtal، المصنوعة من الاستانلس ستيل أو الفولاذ، تستطيع الاحتقاظ بالسوائل مثل مشروبات الشاي والقهوة ساخنة لمدة تصل إلى 10 ساعات كاملة، كما إنها تستخدم لحفظ المشروبات الباردة، تتنوع أحجامها ما بين ترمس سعة لتر ولترين، شاهد الأنواع والألوان والأسعار من هنا.

Eifel ماركة ترمس Blumtal الماني

ماركة ترمس الماني أصلية Emsa لحفظ برودة وسخونة السوائل: من اسماء الماركات الشهيرة التي تقدم أشكال مختلفة من الترامس الحرارية، التي تستطيع الاحتفاظ بالبرودة لمدة يوم كامل، والحفاظ على سخونة المشروبات لمدة تصل إلى 12 ساعة، شاهد أنواع ترامس Emsa الألمانية وأسعارهم بالريال السعودي من هنا.

ماركة ترمس الماني أصلية Emsa لحفظ برودة وسخونة السوائل

ماركة TRINKBASIS للترامس الألمانية الأصلية: يتميز ترمس TRINKBASIS بتصميمه الآمن ضد الكسر وضد الصدأ، لا يوجد طبقة مبطنة داخل الترمس، وبالتالي يمكن الاستمتاع بمذاق المشروبات لأطول فترة من الوقت دون تغيير، يحتفظ بالحرارة لمدة 8 ساعات، الترمس سعة 2 لتر أي يقدم 13 كوب من القهوة أو الشاي، للاطلاع على تفاصيل منتجات الترامس الألمانية من ماركة TRINKBASIS والحصول عليها اون لاين من هنا.

ماركة TRINKBASIS للترامس الألمانية الأصلية

ماركة Hanseküche Thermos للترامس: تتميز ترامس العلامة التجارية الألمانية باسم Hanseküche، بأنها ضد الصدأ وضد الكسر، مصنوعة من الاستانلس ستيل، تستطيع الاحتفاظ بدرجات الحرارة والبرودة لفترات طويلة، سعتها تتراوح ما بين 6-8 أكواب من المشروبات، اطلع على أسعار وتفاصيل المنتج، ثم احصل عليه من هنا.

ماركة Hanseküche Thermos للترامس

ماركة SANTECO لترمس الماني أصلي: ترامس SANTECO لا تتعرض للتآكل نتيجة للبكتيريا أو تراكم السوائل، يحتفز بحرارة وبرودة المشروبات لفترات طويلة، مصنوع من الاستانلس ستيل وخالي من مادة  BPA، متوافر من هذه الترامس حجمين الأول بسعة 500 مل والثاني بسعة 1000 مل، شاهد الألوان والأشكال المختلفة للترامس من العلامة الألمانية SANTECO، من هنا.

ماركة SANTECO لترمس الماني أصلي

ماركة Milu علامة تجارية المانية للترامس: تقدم ماركة Milu إحدى الماركات الألمانية الشهيرة للترامس والأكواب والزجاجات الحرارية، ترامس ليست فقط للمشروبات سواء الساخنة أو الباردة، لكن أيضاً للأطعمة، تتميز منتجات ماركة Milu، بأنها سهلة الفتح غير قابلة للصدأ، لا تحتوي على مادة BPA، لطلب المنتج والاطلاع على الاسعار من هنا.[1][2]

ماركة Milu علامة تجارية المانية للترامس

مواقع شراء ترامس الماني اصلي

خلال السطور التالية نقدم مجموعة من مواقع شراء ترامس الماني اصلي، سواء مواقع محلية داخل المملكة العربية السعودية، أو مواقع عالمية شهيرة تتيح طلب هذه المنتجات بسهولة، ثم شحنها للدولة المتواجد بها العميل.

  • موقع أمازون: يمنحك موقع أمازون العديد من الخيارات المتعلقة ب ماركات ترامس الماني اصلي، مع توضيح السعر بعملة البلد الخاصة بك، شاهد التفاصيل والأنواع والأسعار من هنا.
  • موقع نون: من خلال الضغط من هنا، يمكنك الحصول على ترمس ألماني أصلي، للاحتفاظ بدرجة حرارة أو برودة المشروبات مع ضمان أن المنتج اصلي وليس تقليد.
  • موقع دنيا التوفير: لشراء ترمس الماني أصلي من ماركة روتبونت، بسعر 89.70 ريال سعودي، يمكنك الدخول من هنا ثم مشاهدة التفاصيل وطلب المنتج.
  • موقع السيف هوم AlSaif Home: للحصول على ترامس ألماني أصلية متعددة السعة والأشكال والأحجام، سواء المصنوعة من الستنلس ستيل أو البلاستيك، مع توضيح الأسعار بالريال السعودي من هنا.
  • موقع binshihoncc للترامس الألماني: للحصول على ترامس من ماركة روتبونت الألمانية، وهي الأشهر في تصنيع هذه المنتجات، اضغط على الرابط من هنا، ثم شاهد العروض والأسعار.
  • موقع homely store للترامس من مختلف العلامات التجارية: من هنا يمكنك مشاهدة كافة الألوان والأشكال للترامس والأكواب الحرارية، لحفظ المشروبات الباردة والساخنة، بمختلف الألوان والتصميمات مع توضيح الأسعار بالريال السعودي.

عوامل مهمة عند شراء الترامس

الحجم: عند الإقدام على شراء منتجات الترامس سواء الالمانية أو غيرها، يجب أن تضع الحجم في الاعتبار، السعة التي تريد بها مشروبك حتى يكفيك طوال يوم عملك على سبيل المثال أو التنزه بالخارج، 500 مل أم بسعة لتر أو أكثر.

المواد المصنوع منها الترمس: هناك ترامس مصنوعة من الزجاج، أخرى من البلاستيك  وترامس مصنوعة من الاستانلس ستيل، المصنوعة من الزجاج جيدة مثل المصنوعة من الفولاذ لكنها قابلة للكسر، وبالتالي الأكثر علمية هي الترامس المصنوعة من الاستانلس ستيل أو الفولاذ.

تأثير الحرارة: يجب ان تتأكد أن مدة احتفاظ الترامس بالحرارة، هناك منتجات تحتفظ بدرجات الحرارة لمدة لا تتجاوز ال 3 ساعات، وأنواع أخرى من ماركات ترامس الماني اصلي، تتراوج مدة احتفاظها بالحرارة ما بين 8-12 ساعة.[2]