ما سر تميز محافظ مونت بلانك وشهرتها

مميزات محافظ مونت بلانك:

ماركة مونت بلانك هي من الماركات الفخمة على مستوى العالم، حيث تعد هذه الماركة من الماركات العالمية التي لها شعبيّة وجماهير كبيرة. نشأت ماركة “مونت بلانك” أولاً في مدينة برلين؛ ألمانيا، وذلك في عام 1906م، حيث قام شخصان؛ أحدهما مهندس والآخر مصرفي من هامبورغ؛ ألمانيا، بتصنيع أقلام بسيطة. حيث قاما بتصميم قلم حبر مدمج جيداً، وما كان هذا إلّا شعلة انطلاق لهذه الشركة، التي ستكون يوماً ما تعرف بـ: “MontBlanc”. ولكن لا يمكن أن نقول أنهم لم يغامروا كي يصلوا إلى هذه المكانة، فلم يكن ذلك سهلاً، حيث غامروا بالعديد من المنتجات المختلفة عندهم، ولم يتهاونوا أبداً في تطوير ذاتهم وتحسين منتجاتهم لتكون الأولى دائماً، وبما في ذلك من أهم منتجاتهم:

  • المحافظ.
  • الساعات.
  • الأمتعة الخاصة بالسفر.
  • الأقلام، والمزيد أيضاً.

أحد عروضهم الأكثر طلباً هي محافظهم الفاخرة، وهذا ما سنتطرّق إليه في هذا المقال. حيث تشتهر ماركة “مونت بلانك” بمحافظها الرفيعة المستوى، حيث تكلفتها عادةً أكثر من تكلفة المحافظ العادية. لكنها في الواقع؛ لا تزال واقعية ومعقولة على الرغم من أنها تأتي من علامة تجارية فاخرة. إن المحافظ هي أكثر ما يهتم به الرجال في مستلزماتهم، وهي عنصر إلزامي لديهم، هذا ما يدفع الرجال لانتقاء محافظهم بدقة وعناية، وتشتهر هذه الشركة بمنجاتها المميزة وخدمة العملاء الاستثنائية. إن محفظة “مونت بلانك” النموذجية مصنوعة من جلد أصلي فاخر، وهي تأتي عادةً بظلال من الأسود، البني والأزرق. فهي أضيق الحدود عندما يتعلق الأمر بالتصميم؛ لذلك، يكون من السهل العثور على ما يناسبك وما تفضّله تماماً. وإن أهم ما يميز هذه المحافظ هو بساطة تصميمها، حيث بعض المحافظ باهظة الثمن لا يمكن استعمالها بشكل يوميّ، وتكون ضخمة أحياناً أو غير مرنة للاستعمال الدائم، ولكن محافظ “مونت بلانك” تتمتّع بتصميم بسيط يناسب حقيبتك وحتى جيبك تماماً، وسترغب في استعمالها كل يوم!

أين تصنع محافظ مونت بلانك:

يتولّى كل من Wilhelm Dziambor و Christian Lausen وClaus  Johannes Voss إدارة الشركة ووضعوها في طريقها لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في جميع أنحاء العالم اليوم. إن التاريخ الغني والعريق لهذه الماركة؛ حيث بلغ عمرها حوالي 116 عاماً، ومنتجاتها الرائعة والمثيرة للإعجاب جعل منها واحدة من أكثر الشركات شهرةً في العالم. تم إعطاء الكثير من العمل والحرفية الفائقة لكل منتج من منتجاتهم، لذلك عليك أن تعلم أن تمسك بشيء قيّم عندما تمسك محافظ “مونت بلانك”. يتم إنتاج السّلع الجلدية في أشهر مناطق الجلود في العالم، وهي فلورنسا. لإنتاج أرقى السلع الجلدية عالية الجودة، يتم الجمع بين المهارات التقليدية والحرفيّة الخبيرة، وأيضاً الجودة العالية والمعرفة طويلة الأمد. هناك محافظ للجنسين حيث تصممّ بطريقة تلائم كلاً من الرجال والنساء.

خامات محافظ مونت بلانك:

  • تكون المحفظة متينة، بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • لمسة اناقة ورفاهية.
  • تتضمن افخر انواع الجلود في العالم، وهي الحبوب الكاملة.

إن محافظ مونت بلانك مصنوعة من أفخر أنواع الجلود في العالم، حيث كما ذكرنا تصنع في أشهر مناطق الجلود في العالم وهي فلورنسا. وبشكل عام، تستخدم “Montblanc” جلد العجل كامل الحبيبات لمنتجاتها الجلدية؛ الحبوب الكاملة (Full-grain) هي من أفضل أنواع الجلود المتوفرة في السوق، هذا ما يجعل اكسسوارات “مونت بلانك” الجلدية من أصيلة ومتينة وفريدة من نوعها. حيث يجب أن تكون المحفظة متينة، بسيطة وسهلة الاستخدام، وهذه الصفات كلّها تجتمع في محافظ “مونت بلانك” إضافةً إلى إضفائهم لمسة من الأناقة والرفاهية. تشتهر هذه الشركة بمنجاتها المميزة وخدمة العملاء الاستثنائية. تشير العلامة المميزة على هذه الماركة “Snowcap” “غطاء الثلج” إلى أعلى قمّة جبلية في أوروبا؛ وهي قمّة جبل “MontBlanc”، حيث يرمز هذا إلى جودة هذه العلامة التجارية والتزامها وحرفيّتها. إنّ معظم محافظهم تحوي عادةً على ميزة صغيرة تشبه الأزرار؛ يكون عليها شعار “MontBlanc”. تباع بعض المحافظ بشكل فردي، بينما تباع بعضها بشكل مجموعة، مثل مجموعات هدايا مع اكسسوارات مثل سلاسل المفاتيح.

مواقع شراء محافظ مونت بلانك:

  • مونت بلانك
  • امازون

مونت بلانك: هناك عدة مواقع تستطيع من خلالها شراء محافظ “مونت بلانك” والاستمتاع بها، ولكن أفضلها هو الموقع الأصلي لها وهو موقع “MontBlanc”: تستطيع الدخول من هنا.

امازون: هناك أيضاً موقع أمازون العالمي، الذي يوجد منه فرع في المملكة العربية السعودية ويمكن التوصيل لها بسهولة، حيث يتوفر فيه العديد من المنتجات من هذه الماركة وأجودها.  تستطيع الدخول من هنا.

هناك عدة تصاميم يمكن رؤيتها فيه. إلى من يفضّل اللون الأسود، فإن طلبك حصراً في هذه الماركة، حيث تتميز بأن أكثر محافظها ذات اللون الأسود الذي يعد رمز الأناقة والفخامة، ونجد بهذا اللون عدة تصاميم وأشكال مختلفة. منها:

  • مونت بلانك حامل بطاقات العمل 4017941141088 من ميسترستوك، اسود، 11 سم، حافظة بطاقات العمل، بسعر ‎924.‎98‏ ريال.

إن هذا التصميم مصنوع من جلد البقر الأسود المحبب بالكامل، مع بطانة من الجاكار بحروف “مونت بلانك”، وأيضاً شعار “مونت بلانك” مع خاتم بالاديوم، فتحة لبطاقة العمل، فتحتان لبطاقات الائتمان، جيب إضافي.

  • محفظة جلدية مايسترستاك بعدد 6 فتحات لبطاقات الائتمان مع مشبك نقود باللون الاسود من مونت بلانك 05525، بسعر ‎1,120.‎00‏ريال.

يتوفر هذا التصميم باللون الأسود الفاخر، يتكون من جلد إيطالي أصلي؛ جلد البقر الإيطالي المحبب بالكامل مع زخرفة رقيقة ولمسة نهائية نادرة، مدبوغ بالكروم ومصبوغ من خلاله، مع حروف “مونت بلانك“، ومادة مقاومة للماء.

أحدث أشكال محافظ مونت بلانك:

إن هذه الماركة على الرغم من عراقتها إلا أنّها ما تواكب الموضة والعصور الجديدة، مع احتفاظها بلمستها الخاصة وتصميمها المتميّز، حيث لا تجتمع هذه الميزات إلا لدى هذه الماركة. وهذا ما جعلها تتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي والعالمي.

يمكن التطرّق لبعض هذه التصاميم الحديثة والجديدة وذلك من خلال هذه الصور.

يتمتع معظمها بمظهر كلاسيكي يناسب جميع الأذواق.

من أحدث هذه المحافظ:

ما سر تميز محافظ مونت بلانك وشهرتها

ما سر تميز محافظ مونت بلانك وشهرتها

ما سر تميز محافظ مونت بلانك وشهرتها

ما سر تميز محافظ مونت بلانك وشهرتها

ما سر تميز محافظ مونت بلانك وشهرتها