بماذا يتميز منتجع لاجونا بيتش البحرين

منتجع لاجونا بيتش البحرين


منتجع لاجونا بيتش البحرين يتميز بالعديد من المقومات

ومنها احتوائه على مناطق محددة خاصة مناسبة للعوائل بالاضافة إلى احتوائه علي سبا متكامل خاص بهم وغيرها من المميزات ومنها

.

صُنف منتجع لاغونا بيتش المتواجد في دولة البحرين على أنه أحد أفخم منتجعات السياحية المتواجدة داخل حدود البحرين، وتتوافر به مجموعة مميزات تعمل على استقطاب وجذب أعداد هائلة من السيّاح الوافدين من جميع بقاع الأرض [1] .

فهو أحد أشهر الوجهات التي يقصدها

السياح في البحرين

والسبب في ذلك مجموعة المقاومات التي يتمتع بها بجانب الخدمات الشاملة والمتكاملة التي يتم توفيرها به، ويتصف هذا المنتجع بالعديد من المزايا أبرز يضم عدد من المسابح الداخلية والخارجية التي يتلائم البعض منها مع الأطفال .

قدم مجموعة من الخدمات كالساونا والمساج بجانب مجموعة خدمات أخرى، وتتواجد فيه مجموعة من الملاعب الرياضية التي يُمارس فيها لعبتي التنس وكرة السلة، ويعرف عن هذا المنتزه انه يهتم بالأطفال والدليل على ذلك أنه خصص مناطق معينة لتكون حديقة مائية للاطفال .

تحتوي علي مجموعة العاب مائية مختلفة كمدافع المياه، و المنزلقات، بالإضافة إلى مناطق اللعب الداخلية التي تم تأمينها بشكل جيد، كما أن المنتجع يضم ثلاثة مطاعم من ارقي المطاعم داخل البحرين .

يقدم كلا منهم مجموعة أطباق فريدة من نوعها ومتنوعة بين المطبخين الغربي والشرقي والإيطالي أيضا وذلك علي مدار الثلاث وجبات، ويتميز هذا المنتجع بوحداته السكنية الرائعة حيث انه يوفر للعميل العديد من الاختيارات منها:

  • شقة مساحتها 105 متر تضم غرفة نوم وتطل على البحر بشكل مباشر .
  • شقة فخمة مساحتها 105 متر في الطابق التنفيذي تضم غرفة نوم واحدة .
  • شقة مساحتها 105  متر مربع بها غرفتين للنوم وتطل على البحر .
  • شقة ذات مساحه 204 متر وبها ثلاث غرف نوم وتضم مسبح داخلي وتطل على البحر .
  • شقة فخمة مساحتها 340 متر بها ثلاث غرف نوم .
  • شقة رويال مساحتها 390 متر تضم أربعة غرف للنوم و تطل ع البحر بشكل مباشر .

قد يظن البعض أن الأسعار الخاصة بالحجز في المنتجع هائلة للغاية، ولكن في حقيقة الأمر أن الأسعار تتراوح ما بين 180 الى 450 دولار أمريكي، وهذا مبلغ قليل عند مقارنته بالخدمات وجودة الإقامة التي سيحظى بها العميل، ويتم تحديد المبلغ وفقا للمدة التي سيتم حجزها والمكان والموسم .

بماذا يتميز منتجع لاجونا بيتش البحرين
غرف منتجع لاجونا بيتش البحرين
بماذا يتميز منتجع لاجونا بيتش البحرين
حمام سباحة لاجونا بيتش البحرين
بماذا يتميز منتجع لاجونا بيتش البحرين
لاجونا بيتش البحرين
بماذا يتميز منتجع لاجونا بيتش البحرين
ملاهي لاجونا بيتش البحرين
بماذا يتميز منتجع لاجونا بيتش البحرين
حمام سباحة لاجونا بيتش البحرين
بماذا يتميز منتجع لاجونا بيتش البحرين
غرف منتجع لاجونا بيتش البحرين

رقم منتجع لاغونا بيتش البحرين

حظي لاجونا بيتش على تقييم مرتفع و جيد جداً من قبل جميع العملاء من حيث الخدمات المقدمة والنظافة والغذاء والمتعة، ولكن قد رأى البعض أن أسعاره باهظة ولا تلائم جميع الطبقات، منتجع لاغونا بيتش داخل مدينة تسمى المنامة، وهي تقع علي بُعد 5 دقائق من جسر السعودية [2] .

تقع على بعد ساعة إلا عشرة من المطار الدوري وهذه الأوقات في حالة كون الفرد يسلك الطريق بسيارة، ويصنف هذا المنتج على أن هذا مستوي خمس نجوم، وتتوفر فيه مجموعة من الخدمات المجانية أشهرها خدمة الواي فاي وغرف معينة تضم شرفات وتطل على البحر مباشرة ومجموعة مختلفة من اغراض الاستحمام .

يحتوي المنتج على صالات الألعاب الرياضية والديكور يغلب عليه الطراز البحريني، ويتواجد بكل جناح مطبخ تم تجهيزه بشكل كامل، ومجموعة مناطق خاصة بتناول الوجبات، كما أنه يضم مكان خاص بالجلوس كبير للغاية وبه تليفزيون بالإضافة لى مشغل دي في دي .

يوفر المنتج للعملاء خدمة الخادم الشخصي المتاحة على مدار اليوم، وتتواجد مجموعة انشطة مُسليه بالمنتج وتتلائم مع الفئات العمرية المختلفة ومنها نشاط ركوب المُهر بدون تكاليف والألعاب النارية، وتتواجد مجموعة مناطق خاصة بالعاب الأطفال مثل الآركيد ومنضدة الهوكي والبلاي ستيشن وسينما الاطفال 9 دي .

كما أن المنتجع يضم صالون خاص بالنساء، ويمكننا قول أن هذا المنتجع شامل حيث أنه يوفر الخدمات الترفيهيه والعلاجية ومتطلبات العناية الشخصية، وتتواجد بعض الصالات التي يقوم العملاء فيها بتمديد عضلاتهم عن طريق استخدامهم لمعدات القلب والأوعية الدموية والأجهزة الخاصة بالمقاومة .

هناك حمامات سباحه مغلقة خاصة بالنساء دون غيرهم ويتم التوصية بهذا المنتجع لجميع الأفراد التي تحب الطبيعة حيث أن المنتجع به شاطئ الجزيرة الخاص الذي يتميز برماله الأصيلة ومجموعة الأمواج الباردة دائمة الحركة والتي تلامس أصابع اقدام الزوار .

كما أن هناك مجموعة من المقاعد التي يتم اللجوء اليها في حالة كون الفرد يريد أن يستمتع بالحمامات الشمسية وهو مستلقي علي كراسي التشمس، وسيكتمل الاستمتاع بتناول بعض المشروبات التي يتم تقديمها مثل مشروبات الكوكتيل والموخيتوس والكروس والسلاش التي تتسم بالانتعاش .

تناول وجبات سريعة وشهية داخل مقهى صنسيت لونش المتواجد علي حوافي المياه، ويتميز هذا المنتجع بان جميع الديكورات الداخلية المتواجده فيه مريحة للعين وذات اللوان هادئة، وهذا المنتجع ملائم للعائلات ولقضاء شهر العسل وللاستمتاع بالاجازات .

لا تنسي عند زيارتك للمنتجع بان تقوم ببعض الانشطة المسلية التي تزيد من شعورك بتلفرحة مثل الرحلات المائية بالقوارب والزلاجات النفاثة والقوارب الدائرية و قارب الموزة بالإضافة إلى ركوب الأرائك المائية، واللعب بحبل التزحلق فوق المياه وتمتع بخدمة استئجار سيارتك المفضلة للتجول وللحجز اتصل على +973 1663 0000 .