افكار تنسيق ورد مع فلوس


تنسيق ورد مع فلوس


لا شيء في العالم يمكن مقارنته بالحب الذي يتم تضمينه في الهدايا المصنوعة يدويًا والشخصية ، وتعتبر الورد أشهر وأشيك الهدايا المقدمة في جميع المناسبات ويمكن اضافه بعض الأموال بداخل بوكيهات الورد لزيادة قيمة الهدية المقدمة وفيما يلى بعض افكار تنسيق ورد مع

فلوس

جديدة:

هدايا فلوس مع ورد


طريقة تنسيق ورد مع فلوس




الأدوات



الأموال

: وفقًا للحاجة يتم تحديد كم عدد الأزهار والأشكال الإبداعية الأخرى التي سوف يتم تصنيعها على هيئة زهور.


ورقة سجل القصاصات


: فكر في تصميمك ، ما الذي ستشرحه بهذه الورقة متعددة الألوان ، فهم الممثلون الداعمون لباقتك ؛ بدونهم ، الذروة ستكون بالتخبط.


أعواد من السيخ


:  هي عمود باقة الورد التي ستحافظ على شكل الوردة وتجعلها تبدو مميزة.


دلو أو وعاء لطيف


: يحتاج المال وعصا السيخ إلى أساس ليتم وضعهم عليها ، يمكن اختيار دلو صغير أو وعاء مخصص لوضع المال والإبداع فيه بحيث يمكن أن يصبح باقة.



شريط لاصق أو الصمغ

: للمساعدة في لصق المال على باقة الزهور.



ورق مجعد

: للحصول على مظهر مذهل ، يجب استخدام ورق مجعد وملء الباقة.


الطريقة


  • في البداية يجب البدء في طي أوراق مالية ، والبدء في طيها بطريقة تجعلها تبدو وكأنها زهرة ، وعادة ما يتطلب الأمر ثلاث أوراق نقدية لمنحها شكل زهرة ، وفي حالة الرغبة في عمل زهرة واحدة كبيرة ، فيمكن أن تتطلب أكثر من ثلاث أوراق.

افكار تنسيق ورد مع فلوس


  • البدء في طي كل من الزهور ، بعد ذلك لجعلها تبدو نابضة بالحياة ، يتم قص ورقة دفتر بحجم الورقة النقدية، وقم بطيها بنفس الطريقة التي استخدامها من قبل مع الأوراق النقدية بحيث يمكنها أيضًا أن تتماشى مع الإزهار المكونة من الأوراق النقدية.

افكار تنسيق ورد مع فلوس


  • تكون خطوتك التالية هي إرفاق أعواد السيخ بمنظف الأنابيب وبعد لصق القليل من الزهرة في الموضع المركزي ، ويمكن أيضًا إضافة أشكال مختلفة مثل الفراشات ، وأشكال الأزهار المختلفة ، إذا كنت تفكر في إضافة مظهر الفراشة ، فيمكن استخدام منظف الأنابيب لصنع هوائيات الفراشات الصغيرة المتفتحة.

افكار تنسيق ورد مع فلوس


  • لجعل باقة الزهور تبدو أكثر جمالاً ، يمكن أيضًا قص بعض أشكال الزهور المسطحة من الورق الملون وذلك في حالة الرغبة في إضافة المزيد من اللمسات.

  • البدء في لصق الزهور والفراشات في الدلو مع رغوة الازهار الجافة الموجودة فيه ، وبعد ذلك تكون الخطوة التالية هي إضافة أوراق مجعدة في الأسفل ، وإلا يمكن إضافتها في البداية أيضًا.[1]

افكار تنسيق ورد مع فلوس


باقة ورد مع شوكولاته


طريقة تحضير باقة ورد مع شوكولاتة


لقد تعرفنا على مجموعة افكار تنسيق ورد مع فلوس رائعة ، مع ذلك هناك هناك افكار اخرى مثل باقات الورد مع الشوكولاتة وهي عبارة عن ترتيب جمالي لأنواع مختلفة من الشوكولاتة في تشكيل باقة زهور ، وهي هدية شائعة جدًا ، خاصةً إذا كان الشخص الذي تنوي تقديمها له هو من محبي الشوكولاتة ، كما أنها هدية مثالية للمناسبات مثل

عيد الحب

واحتفالات الذكرى السنوية وأعياد ميلاد الأزواج ، وفيما يلي طريقة تحضير هذه الباقة:


  • 9 أعواد من الخشب

  • الغراء أو شريط البيع (مادة لاصقة شفافة)

  • 3 أوراق فنية مقطعة إلى مربعات


الخطوة الأولى: اختيار الشوكولاتة


يجب أن تشبه باقة الشوكولاتة باقة زهور حقيقية ، هذا يعني أن أغلفة الشوكولاتة وبشكل خاص ألوانها مهمة ، وهناك باقات ورد وشوكولاته من نوعين ، النوع الأول يتكون من أزهار ذات لون واحد والنوع الثاني يتكون من أزهار متعددة الألوان ، سوف تشبه باقة الشوكولاتة الخاصة بك أحد الأنواع ، إذا كنت تختار نوع اللون الموحد ، فاستخدم الشوكولاتة التي تشترك أغلفتها في نفس اللون ، إذا كنت تختار النوع متعدد الألوان فاستخدم مجموعة من الشوكولاتة التي تحتوي على أغلفة ملونة مختلفة.


الخطوة الثانية: ترتيب الشوكولاتة


من السهل ترتيب الشوكولاتة وفي هذه الخطوة نحتاج الى أسياخ من الخشب ، سيخ واحد لكل وحدة من الشوكولاتة ، يتم وضع كل قطعة شكولاته بالجزء العلوي منه ، ويمكن استخدام كل من الغراء الساخن والشريط اللاصق للصق الشكولاته بعد إرفاق الشوكولاتة ، اربط الأطراف السفلية لثلاثة أسياخ بسلسلة من الغراء الساخن أو شريط البيع ،يجب أن يشبه المثلث المقلوب ، مع صنع ثلاثة مثلثات مقلوبة.

طريقة تحضير باقة ورد مع شوكولاتة 


الخطوة الثالثة: عمل حامل الباقة


تحتاج إلى 3 قطع مربعة من الورق لصنع حامل الباقة ، يجب أن يكون كل مربع أكبر قليلاً من السابق ،  خذ أصغر مربع وقم بطي طرفين متوازيين باتجاه مركز الورقة لعمل شكل مثلث مسطح في الأعلى ، قم بتأمين هذا التشكيل عن طريق لصق الأطراف المطوية بمركز الورقة ، افعل الشيء نفسه مع الورقتين المربعتين الأخريين.


الخطوة 4: الجمع بين ترتيب الشوكولاتة والحامل


خذ مثلثًا مقلوبًا واحدًا المحضر سابقاً الخطوة الثانية وضعه على الطاولة ، خذ مثلثًا مقلوبًا آخر وضعه فوق المثلث الأول ولكن أقل قليلاً ،وبالمثل ضع الثالث في الثاني ولكن أقل قليلاً ،ثم يتم قطع الأطراف السفلية الممتدة لأسياخ المثلثين المقلوب الثاني والثالث بحيث تكون كل الأسياخ من نفس المستوى في الأسفل ، يتم تأمين هذا التكوين عن طريق ربط الأطراف السفلية للأسياخ الآن ضع الجزء السفلي من هذا التشكيل على أصغر مربع وقم بتثبيته بالغراء افعل الشيء نفسه مع المربع الثاني ثم مع المربع الثالث.

افكار تنسيق ورد مع فلوس


وفيما يلي بعض النصائح أثناء عمل باقة الورد:


غالبًا ما يكون إبقاء باقة الورد بسيطة هو أفضل طريقة ، لأن في حالة الرغبة في  تزداد صنع باقة شوكولاتة متقنة ، خاصة إذا كنت تقوم بصنعها لأول مرة. تبدو باقة الشوكولاتة البسيطة بسيطة ومتطورة وتخدم الغرض منها.


استخدم ألواح الشوكولاتة متوسطة الحجم: سيتم إرفاق وحدات الشوكولاتة بأسياخ رفيعة من الخيزران ثم يتم تثبيتها في الأطراف السفلية ، إذا كانت ألواح الشوكولاتة كبيرة وثقيلة ، فقد ينكسر بسبب ثقلها ، لذلك يجب الانتباه إلى حجم ووزن ألواح الشوكولاتة عند اختيار الشوكولاتة للباقات.[2]