تصاميم جلسات خارجية بسيطة

جلسات خارجية بسيطة


جلسة ذات كرسي خارجي كبير متعدد الاستخدامات

في بعض الأحيان قد تحتاج فقط إلى مكان بسيط في الفناء الخلفي بمنزلك في أوقات التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء، قد تريدوا الحديث أو التمدد بشكل كامل أو قراءة كتاب، فيمكن القيام بالأمرين معًا باستخدام كرسي استلقاء كبير خارجي متعدد الاستخدامات مشابه لما في الصورة يوجد بمساحة الفناء الخلفي كما يمكن إعداد هذا من خلال تصميم صدفي قياسي مع غطاء شمس قابل للسحب لايم الحر أو يمكن فصله إلى أربعة كراسي وطاولة للضيوف .[1]

جلسة ذات كرسي خارجي كبير متعدد الاستخدامات


مجموعة خاريجية بسيطة من الأثاث حديث

مهما كان أسلوب التصميم الداخلي الخاص بالمنزل، فيمكن ترجمته للأثاث الخارجي للحصول على مظهر متناسق ما بين المساحات الداخلية والخارجية كما يتميز نمط الفناء الخلفي هذا بمجموعة أثاث بيضاء بسيطة ورائعة كما تذكر أن وضع في أغطية الأثاث لحماية الوسائد الخارجية من المطر والتعرض للشمس.

مجموعة خاريجية بسيطة من الأثاث حديث


جلسة ذات مقعد مدمج

قم بدمج مقاعد الفناء الخلفي الخاصة بمنزلك مع تصميم من المناظر الطبيعية باستخدام مقعد جشبي ثابت في الفناء الخلفي ويمكن في المساحة الخارجية المتبقية يوضع المقعد الخشبي الداكن في زاوية ويحاط بالنباتات الخضراء حتى يبدو وكأنك تجلس في حديقة كبيرة.

جلسة ذات مقعد مدمج


منطقة طعام خارجية صغيرة بها نباتات

يتكون هذا التصميم من نوع من الأثاث الخارجي المفضل المصنوع من الخيزران مناسب لجميع الأحوال الجوية كما هو موضح أدناه وسيدوم طوال العام ويتحمل العناصر الجوية المختلفة وتخلق هذه التصميمات مكان مثالي لمحادثات القهوة المرحة أو الاحتفالات الصيفية بين الأصدقاء والعائلة، في حين أن الحصول على مكان للجلوس مهم للغاية كذلك فإن الإضاءة المناسبة في الليل مما يحسن من الحالة المزاجية، كما يمكن تعليق الأضواء الخيطية ثم إحاطة المكان بالفوانيس والشموع.[2]

منطقة طعام خارجية صغيرة بها نباتات


تعامل مع غرفتك الخارجية مثل غرفة المعيشة

نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل الأجزاء الداخلية من منازلنا تبدو جذابة مع وجود في أثاث مريح من خلال إضافة طبقات من الألوان وبعض من المنسوجات كذلك اختيار الملحقات للمكان، ويجب أن نحقق نفس النية في المساحة الخارجية، حاول تبني المكان الذي قد تستخدم عند ترتيب غرفة المعيشة الخاصة بمنزلك عندما تفكر في منطقة الجلوس الخارجية.[3]

تعامل مع غرفتك الخارجية مثل غرفة المعيشة


جلسة فيها مقاعد خارجية غير متطابقة

عمل منطقة للجلوس بجانب المسبح مع بعض من المقاعد الخارجية غير المتطابقة يمكن أن تبدو أنيقة مع الخيارات الصحيحة للألوان فتتميز الكراسي المستديرة الحديثة وكراسي مع كيس قماش المخططة بأشكال ظلية مرحة لتكون منسقة للحصول على مظهر انتقائي ولكنه متماسك.

جلسة فيها مقاعد خارجية غير متطابقة

أفكار جلسات خارجية للمنازل


جلسة مساحة لمكتب مفتوح للهواء

قد يعمل الكثير منا الآن من المنزل على الأقل يومين في الأسبوع وخلال الأشهر الأكثر دفئًا قد لا تكون قادرًا على أخذ الكمبيوتر المحمول إلى الخارج والاستمتاع ببعض الأشعة أيضًا فإذا كنت تختار الجلوس في الهواء الطلق لهذا الغرض، فيجب عمل جلسة خاريجية بالمنزل تكون مريحة ومناسبة لأسلوب العمل سيوفر هذا الظل من أشعة الشمس الساطعة كما أنه حل أكثر راحة من الأماكن ذات الطاولة والكراسي النموذجية.

جلسة مساحة لمكتب مفتوح للهواء 


جلسة كراسي أنيقة

امنح مساحتك الخارجية تأثيرًا كبيرًا من خلال اختيار كراسي ذات صورة طراز جديد وغير متوقع، فمثلاً هذه الكراسي المستديرة التي بالصورة قد لا تبدو كأثاث خارجي نموذجي لكنها تضيف لمسة من الأناقة إلى منطقة الجلوس هذه، فمن خلال ترتيب المقاعد قد تبدو المساحة أنيقة ومتطورة.

جلسة كراسي أنيقة


جلسة من مجموعة من الأثاث خارجي مصنوع يدوياً

هي تتكون من مجموعة من الأثاث الخارجي المصنوعة من الخشب المصنوع يدويًا، حيث تمنح الكراسي والأريكة التقليدية جنبًا إلى جنب مع كرسي الأرجوحة المعلق المساحة أجواءً ترحيبية مع مساحة كبيرة للأصدقاء والعائلة.

جلسة من مجموعة من الأثاث خارجي مصنوع يدوياً


مجموعة من كراسي لتناول الطعام في الهواء الطلق

عندما تريد الاستمتاع بالفناء الخلفي الخاص بك فأنت ترغب أحيانًا أن تفعل أكثر من مجرد الجلوس فأنت تريد تناول العشاء هذه المنطقة الرائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق من الكراسي الزرقاء لتناول الطعام في الهواء الطلق أو ممارسة الألعاب أو الدردشة مع الأصدقاء حول الطاولة، كما يوضح اللون الأزرق النابض بالحياة مقابل الخشب الطبيعي والمساحات الخضراء أنه يجب ألا تخاف أبدًا من اللون في مساحاتك الخارجية.

مجموعة من كراسي لتناول الطعام في الهواء الطلق


جلسة تخلق إحساسًا بالخصوصية

اجعل منطقة جلوس في الفناء الخلفي تبدو وكأنها ملاذ منعزل أكثر خصوصية، وليس مكانًا مفتوح للجيران مع بعض من النباتات المحوطة والأشجار والمبارزة والأشجار، يمكن أن يكون الفحص أمرًا أساسيًا في جعل الحدائق الحضرية الصغيرة تبدو جذابة. في الحدائق الكبيرة ، زيادة الخصوصية حول منطقة جلوس خارجية – مثل إحاطة طاولة طعام بتحوطات وألواح خشبية.

جلسة تخلق إحساسًا بالخصوصية

تصميم جلسات خارجية للحدائق


مقاعد خشبية بسيطة

أحرص على وضع مقاعد فسيحة للضيوف لاستخدامها في الساحة الخلفية في الهواء الطلق، كما يمكن أن تشتريهم من تجار التجزئة التقليديين، ولكن إذا اخترت أن تصنع بنفسك، فيمكن توفير المئات وإنشاء قسم خارجي مخصص بالكامل لجلسات مريحة وواسعة.[4]

مقاعد خشبية بسيطة


جلسة مع مدفأة نارية

يمكن إعداد منطقة للمحادثة الخارجية المريحة من خلال عمل حفرة النار كالصورة، وتكون من مواد مقاومة للحريق وصديقة للبيئة لإبهار ضيوفك أثناء الجلوس في الخارج، مع بعض من الوسائد الملونة والفخمة مع أثاث الخيزران تجعل قضاء الوقت في الفناء أكثر جاذبية.

جلسة مع مدفأة نارية


جلسة فيها سرير نهاري خارجي

يتميز هذا السرير النهاري الخارجي المزود بمظلة بمقعد حبال ينحني بشكل مريح على شكل جسم، القاعدة المنحنية المصنوعة من خشب الساج المقاوم للعوامل الجوية توفر المتانة، فأرمِ عددًا قليلاً من الوسائد الملونة لقضاء عطلة مريحة في الفناء الخلفي الخاص بالمنزل.

جلسة فيها سرير نهاري خارجي


إضافة بلاط مربع متداخل مع أرضيات

إذا كانت ميزانية التجديد لا تتضمن أموال كثيرة لصب فناء خرساني، فلدينا الحل الأمثل فأن البلاط الخرساني مقابل جزء بسيط من التكلفة، يمكن مضاعفة حجم الفناء الصغير الخاص بالمنزل ومنح المكان الخارجي وأنيقة، كذلك تعرف على كيفية وضع فناء.[5]

تصاميم جلسات خارجية بسيطة


جلسة ببعض اللمسات الرومانسية

ضيف لمسة من الرومانسية بسهولة إلى منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق عن طريق تعليق بعض الأضواء الخيطية غير المكلفة، وقد تأتي هذه الأضواء في مجموعة متنوعة من أنماط المصابيح كمزيج من الطراز القديم إلى الحديث كذلك تضيء أي مساحة خارجية بأجواء متوهجة.

جلسة ببعض اللمسات الرومانسية


فكر في ديكورات بشكل عمودي للأماكن الضيقة

فقط لأن مساحتك الخارجية تفتقر إلى المساحة المربعة لا يعني أنها تفتقر إلى التجديد فقط فكر بشكل عمودي تعتبر إضافة الديكور على الجدران طريقة رائعة لإحداث تأثير بصري دون شراء الاثاث الثمين، ثم انطلق بكل شيء على حائط كمعرض خارجي.

فكر في ديكورات بشكل عمودي للأماكن الضيقة


بناء جلسة ريفية من الطوب

يمكن لعمل هذا المشروع بعد ظهر أحد الأيام، كل ما يتطلبه الأمر هو قوالب الطوب وبعض أعمدة الدفع الرباعي وبعض المواد الأخرى الرخيصة، وأفضل ما في الأمر أنه يمكن تعديله بسهولة ليناسب احتياجات مساحة.

بناء جلسة ريفية من الطوب


مساحة من الأثاث الملون المبهج

يعتبر الطلاء رخيصًا جدًا في الواقع وخاصة عندما تفكر في حجم التأثير الذي يمكن أن تحدثه على المساحة الخاريجية هذا هو السبب في أن طلاء الأثاث الخارجي الخشبي المتجدد هو أول شيء يجب عليك فعله عند تجديد أو تجهيز المساحة الخارجية.

مساحة من الأثاث الملون المبهج