بماذا يتميز لمسات مول لفساتين الافراح

مميزات لمسات مول لفساتين الافراح

يقع مول لمسات لفساتين الأفراح في طريق الملك فهد فرعي البوادي بجدة، ويبدأ في فتح أبوابه لاستقبال الزوار من الساعة العاشرة صباحًا.

ويتميز المول بأنه متخصص في بيع وتأجير فساتين الزفاف والسهرات والإكسسوار المكملة لها، كما أنه يتميز بجودة الفساتين المعروضة به.

وأيضًا يوجد بالمول عدد كبير من محلات التفصيل حسب الطلب، حيث يمكنك جلب أي موديل تريدينه وتطلبي من المحل تفصيله لك.

وأيضًا من أهم ما يميز لمول وجود أسعار تناسب كافة المستويات، كما يوجد به مقاسات مناسبة للجميع، وأيضًا فيه أماكن لتكبير وتصغير الفساتين، لذلك مهما كان ذوقك أو مقاسك أو ميزانيتك يمكنك أن تجدي ما تبحثين عنه في مول لمسات وتوفير عناء البحث في الأسواق المختلفة، فالمكان به محلات تبيع الأحذية والشنط المناسبة للسهرة وأيضًا العقود والأقراط وما إلى ذلك.

يتكون مول لمسات لفساتين السهرة من طابقين فقط، فهو ليس كبير الحجم مقارنة بالمولات الأخرى، لكن به دورات مياه وأماكن للصلاة.

والمول قريب لأسواق المستقبل والبوادي وهما من الأسواق الشعبية التي تتميز بأسعارها المناسبة للجميع، لكن يعاب على هذا المول قلة مواقف السيارات المتاحة ولا توجد مواقف ولا مصاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا لا يوجد به ماكينات صرافة لسحب الأموال.

أيضًا يعيب البعض على مول لمسات تفاوت الأسعار من محل لأخر، وستحتاج لعمل جولة في محلات المول للحصول على أفضل سعر لنفس الفستان، لكن في نفس الوقت يمكنك طلب التخفيض داخل أي محل في المول، والمول أيضًا لا يضم محلات لبيع الماركات العالمية.

اشهر المحلات في

لمسات

مول لفساتين الافراح

  • محل بينوشيه
  • محل جنات الجوري
  • محل جالاكسي
  • محل عالم تالا
  • محل لارا
  • محل كارمن
  • محل الموضه
  • أيام اللؤلؤ


جنات الجوري:

المحل أمام البوابة رقم 3 والمحل وهو متخصص في البيع والتأجير لفساتين الزفاف والملكة والسهرات، ويتميز بالفساتين الفخمة مع خامات فاخرة، وتتراوح أسعار فساتين الزفاف من 700 في حدود 3000 ريال للإيجار تقريبًا و7000 للبيع ، وبالمحل أيضًا مجموعة متنوعة من فساتين السهرة الفخمة بأسعار مميزة.


محل جالكسي:

هو محل متخصص في التفصيل حيث يمكنك تصميم فستانك بنفسك، وسوف يقوم المحل بتنفيذه لك بالطريقة المطلوبة، وهذه ميزة لدى بعض العرائس اللاتي يفضلن أن يكن متفردات في ليلة الزفاف بفستان ليس له شبيه في المحلات الأخر، ويمكنك أيضًا أن تختاري إحدى التصميمات التي نفذها المحل ليصمم لك مثله

.


أيام اللؤلؤ:

يقع محل أيام اللؤلؤ في الدور الأرضي من مول لمسات، وهو يبيع الفساتين الجاهزة وأيضًا يقوم بالتفصيل حسب الطلب، وستجد بالمحل أذواق متنوعة من فساتين الخطوبة وفساتين السهرة.


محل لارا

: يقع المحل في الدور الأرضي أمام البوابة رقم 2، ويتميز بوجود مجموعة متنوعة من فساتين السهرة والزفاف والملكة ويبلغ متوسط الأسعار في المحل حوالي 1200 ريال تقريبًا، ويمكن أن تطلب خصم من المحل، وأيضًا يوجد بالمحل شحن لجميع مدن المملكة. [1]

محل لارا بسوق لمسات
محل لارا بسوق لمسات


محل عالم تالا:

يقع المحل أمام بوابة 3، ويتميز بتنوع الفساتين، وتنوع الأسعار، كما أن المحل يقوم بالتفصيل، حيث يمكنك طلب أي موديل تريدينه، وسيقوم المحل بتنفيذه.


محل الموضة:

محل الموضة متخصص في

بيع الفساتين

الفخمة المناسبة للسهرات والخطوبة، ويمكنك أن تجد داخل المحل فساتين تبدأ من 500 ريال سعودي.

محل موضة بسوق لمسات
محل موضة بسوق لمسات


محل توجان:

محل توجان هو محل متخصص في بيع إكسسوارات العرائس والسهرة، وستجد بالمحل تشكيلة رائعة من الأطقم الكاملة والعقود والأقراط والأساور والانسيالات والخواتم وأيضًا تيجان الزفاف، وتتميز منتجات محل توجان بجودة الخامات المستخدمة بحيث يصعب تميزها عن المنتجات الأصلية، أيضًا يضم المحل مجموعة رائعة من شنط السهرة (الكلتش) الفاخرة بألوان متنوعة تناسب أشكال الفساتين المختلفة. [2]

ويتميز المحل بأن جميع المنتجات عليها ضمان لمدة عامين، فإذا خربت إحدى المنتجات التي قمت بشرائها من المحل يمكنك أن تقوم بإعادتها للمحل، ومحل توجان لا يوجد له فروع أخرى خارج مول لمسات.

سوق البوادي جدة

يقع لمسات مول على مسافة قريبة من أحد أشهر الأسواق الشعبية في مدينة جدة وهو سوق البوادي الذي يقع بحي البوادي.

ويتميز السوق بأنك ستجد كل شيء في السوق، وقديمًا كان السوق يشتهر ببيع العباءات أما اليوم فيمكن أن تجد مختلف المنتجات في هذا السوق وبأسعار رخيصة إلى متوسطة، لكن مازالت محلات بيع العباءات تشغل معظم السوق.

ومن المحلات الموجودة في السوق محلات بيع الإكسسوارات ومحلات تقليد الماركات وأيضًا البخور والعطور ولعب الأطفال وسجاجيد الصلاة والأحذية والطرح والشمغ والغطر والأدوات المنزلية والحلويات الحجازية وغيرها الكثير، ويمكنك أن تجد أيضًا سوق للذهب في نهاية سوق البوادي.

ويحتوي سوق البوادي أيضًا على بعض

محلات بيع فساتين السهرة

مثل محل بحور الألوان، والذي يتميز بوجود تشكيلة رائعة من فساتين السهرة والسواريه البسيطة والراقية بمختلف المقاسات، وأهم ما يميز المحل أن أسعار الفساتين منخفضة حيث يمكنك شراء فستان سهرة ب 100 ريال فقط.