احلى تسريحات شعر طويل ويفي

تسريحات شعر طويل ويفي

دائمًا ما تبحث السيدات عن تسريحات شعر جميلة تواكب الموضة وتشبه تسريحات المشاهير الشائعة، والشعر الويفي الطويل جذاب للغاية في وقتنا الحالي، لذلك قومي بالاستفادة من شعرك الطويل وصففيه حسب الموضة، لتجذبي الأنظار وتكوني محط حديث الناس.

لا تقلقي حول ملائمة

الشعر الويفي

لشكل وجهك، لأنه يلائم تقريبًا كل أشكال الوجوه سواء الوجه المستطيل أو المدور، لكن يجب عليك أن تمتلكي خبرة بسيطة في تصفيف الشعر كي يبدو أنيقًا كأنك قمت بتصفيفه في صالون خاص، والأمر ليس صعبًا، يحتاج فقط إلى جهاز كهربائي لتموج الشعر، وسوف يصبح شعرك جاهزًا في غضون نصف ساعة.

قبل تصفيف الشعر هناك بعض النصائح، التي يجب عليك الابتداء بها كي يصبح شعرك متماسك بشكل أكبر، وأكثر جمالية، وهي:

  • في البداية، قومي بوضع مرطب للشعر وشامبو يزيد من كثافة الشعر، لأن الشعر الكيرلي لن يكون جميلًا وملفتًا للنظر إذا كان خفيفًا
  • بعد ذلك، قومي بفك خصل شعرك المترابطة مع بعضها البعض والتي تحوي على المرطب بشكل لطيف، وقومي بغسل الشعر وترطيبه بلطف.
  • تطبيق منتج لتجعيد الشعر قبل تجفيف خصل الشعر، هذا المنتج ضروري للغاية من أجل منح الشعر أفضل خصل ويفي يمكن الحصول عليها
  • اعتمادًا على طبيعة شعرك الأصلية، أي إذا كان بالأصل شعرك ويفي أو أملس، يمكن أن تقومي باستعمال أدوات تصفيف الشعر.
  • بعد الانتهاء من ترطيب الشعر ووضع منتجات العناية بالشعر، قومي باختيار الطريقة التي تريدين تصفيف شعرك بها، أي تصفيف الشعر بعيدًا عن وجهك أو للإشارة إلى الوجه، وهذه الطريقة تعتمد على طريقة قص الشعر، وحسب شكل الوجه، لذلك اختاري الطريقة التي تعتقدي أنها تناسبك للحصول على إطلالة جميلة وبسيطة بنفس الوقت.

إليك أجمل تسريحات الشعر الويفي

  • تسريحة شعر ويفي أشقر مع جذور داكنة
  • تسريحة الشعر الويفي مع ضفيرة جانبية
  • تسريحة شعر ويفي كلاسيكية
  • تسريحة شعر ويفي نصفه مرفوع للأعلى
  • تسريحة شعر ويفي طبيعية


تسريحة شعر ويفي أشقر مع جذور داكنة


شعر ويفي اشقر وجذور سوداء

هذه التسريحة تعتبر من التسريحات الشائعة في وقتنا الحالي، وهي تسريحة تجعل الشعر يبدو طبيعيًا وبنفس الوقت جميل وعصري للغاية.


تسريحة شعر ويفي مع ضفيرة جانبية


شعر ويفي وضفيرة جانبية

إذا كنت تمتلكين شعر طويل،

ويفي

، يمكنك أن تقومي بتسريحة خفيفة على الشعر الويفي وبسيطة بنفس الوقت لا تستغرق منك وقتًا طويلًا، وهي تسريحة الضفيرة البسيطة مع الشعر الويفي، وهذه التسريحة جميلة وأنيقة وبنفس الوقت تساعدك في التخلص من مشكلة الشعر الذي ينزل على وجهك ويزعجك في وقت العمل، أو في وقت الجامعة، لذلك هذه التسريحة تعتبر أقرب إلى التسريحات العملية التي يمكن أن تعتمديها في أوقات انشغالك، وليس تسريحة رسمية لسهرة أو احتفال رسمي.


تسريحة شعر ويفي كلاسيكية


احلى تسريحات شعر طويل ويفي

لا شيء أجمل من تسريحة شعر ويفي كلاسيكية إذا كنت شقراء، ولديك شعر جميل، وللقيام بهذه التسريحة الأنيقة قومي ب

  • في البداية، قومي بوضع منتجات تصفيف الشعر الويفي التي تضمن لك أن تدوم هذه التسريحة لأطول فترة ممكنة
  • قومي باستعمال أداة تجعيد الشعر، وابدئي بالشعر بالقرب من فروة الرأس أي من جذوره، لكن احرصي على عدم حرق فروة رأسك
  • قومي بلف خصلات شعرك على جهاز تجعيد الشعر واحرصي على أن تتوزع الحرارة في الجهاز على جميع أجزاء شعرك بشكل متساوي، لكي يصبح مظهر شعرك متناسقًا
  • قومي بلف الأقسام الأخرى والخصل الأخرى بنفس الطريقة ونفس الاتجاه، ولا تغيري في اتجاه الخصل كي يكون المظهر متساوي بالطرفين
  • اتركي خصلات شعرك تبرد، وقومي بنفض التموجات بيديك برفق، قبل أن تقومي باستعمال فرشاة لفصل الخصل المتشابكة من الشعر مع بعضها البعض.


شعر ويفي نصفه مرفوع للأعلى


شعر ويفي نصف مرفوع لأعلى

هذه التسريحة تعتبر تسريحة المشاهير الأشهر حاليًا، فقد رأينا الكثير من المشاهير يلجأون إليها في الحفلات الرسمية مثل بيونسيه وكيم كاردشيان وغيرهم، وبالرغم من أن الكثير حاولوا تقليد هذا الستايل من الشعر، لكن يبقى لبيونسيه سحرها في هذه التسريحة، تتطلب هذه التسريحة رفع كمية قليلة من الشعر للأعلى، وتجعيد الخصل المتبقية، وتتطلب شعر طويل لجمال التسريحة.


تسريحة شعر ويفي طبيعية


تسريحة ويفي طبيعية

ترغب الكثير من النساء في تسريحة شعر ويفي طبيعية في أيام لا تملك فيها وقتًا كافي لتسريح الشعر وتصفيفه بشكل يشبه الصالونات، ومن أجل ذلك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية للحصول على تسريحة شعر ويفي طبيعية:

  • في البداية، يجب ترك الشعر ليجف، بعد ذلك يجب الإمساك بخصل الشعر في راحة اليدين ومحاولة لفها على الأصبع وبعد ذلك تجفيفها بمنشفة من القطن كي لا يكتسب الشعر نفشة.
  • بعد تجفيف الشعر، يجب الإمساك بكل خصلة ولفها على جهاز تجعيد الشعر والحرص على أن تكون الخصلة طبيعية، من خلال لفها مرة واحدة في الجهاز أو مرتين.
  • من أجل الحصول على إطلالة طبيعية للغاية، يمكن هز شعر الرأس، ومحاولة فك الخصل بالأيدي بطريقة لطيفة. [1] [2] [3]

تسريحات شعر ويفي

  • تسريحة شعر ويفي للشعر البني
  • تسريحة شعر ويفي مرفوع للأعلى
  • شعر ويفي مصبوغ


تسريحة شعر ويفي للشعر البني


احلى تسريحات شعر طويل ويفي

ليس بالضرورة أن يكون شعرك أشقر من أجل الحصول على إطلالة شعر ويفي مثالية، يمكنك أن تتمتعي بأفضل تسريحة شعر إذا كان شعرك بني اللون أو حتى أسود اللون وبالأخص إذا كان طويلًا، وتأكدي أنك ستكوني جذابة بقدر جاذبية الشعر الأشقر، قومي باتباع الخطوات السابقة للحصول على تسريحة شعر ويفي طبيعية أو مصففة، أو قومي بتصفيفه كما ترغبين، وتمتعي بخصلات الشعر الويفي المنسدلة على كتفيك بنعومة.


تسريحة شعر ويفي مرفوع للأعلى


شعر ويفي مرفوع للأعلى

ليس من الضروري أن تكون كل تسريحات الشعر الويفي الطويل منسدلة على الكتفين والجسم، ففي بعض الأحيان تحتاج السيدة إلى إطلالة جميلة وعصرية وبنفس الوقت ملائمة لذهابها إلى مكان عملها، أو مكان دراستها، وبإمكانك أن تحظى بتسريحة جميلة للشعر الويفي إذا قامت برفعه بشكل شبيه بالعشوائي إلى أعلى، لتقوم بعمل كعكة بالشعر وتترك أطرافه النهائية منسدلة على شعرها، هذه التسريحة مناسبة للسيدات في حال الذهاب لمقهى في الصباح، أو المشي في الحديقة، وهي تسريحة جميلة وملفتة للنظر وبنفس الوقت لا تستغرق أكثر من خمس دقائق لإعدادها.


شعر ويفي مصبوغ


شعر ويفي مصبوغ

هذه التسريحة مناسبة للفتيات الصغار في السن، مثل المراهقات، حيث يمكن للفتاة أن تصبغ شعرها بلون غريب بعض الشيء، وتقوم بإعداد تسريحة شعر ويفي له، وبالتأكيد سوف تحظى هذه التسريحة بلفت أنظار الآخرين، لأنها جميلة وعصرية للفتيات المراهقات، وحتى الأكبر في السن، والفتيات الشابات. [4]